الفطور في مطعم الحلّاب يزخر بالأطايب اللبنانية المحضّرة على الأصول

دبي. الإمارات العربية المتحدة: أجمل أيّام الصيف تبدأ في مطعم الحلّاب. انضمّ إلينا على الفطور حيث تنتظرك أطيب المأكولات وأحلى اللحظات. فكل يوم. بدءًا من الساعة 8:00 صباحًا في فرع القرهود و11:00 صباحًا في فروعنا في المول. نقدّم فطورًا لبنانيًا أصيلًا يشمل أطيب أطباق الفطور من الحلّاب. من البليلة إلى الفول وطبعًا مناقيش الجبنة والزعتر واللحم بعجين. التي توحي بحسّ الحنين إلى الماضي. الختام مسك مع كنافة الجبن اللذيذة والمحضّرة على الأصول.

الفطور في مطعم الحلّاب يزخر بالأطايب اللبنانية المحضّرة على الأصول
نحن في الحلّاب نؤمن بأنّ الطعام هو إحدى طرق التعبير عن الحب. وما من وسيلة أفضل من أطباقنا التي تنبض بألذّ النكهات لنجتمع معًا على أطيب لقمة ونحتفل بأجمل اللحظات. لدينا حاليًا أربعة فروع في دبي. ومن المرتقب افتتاح فروع جديدة في المستقبل. حيث نُلبّي احتياجات ضيوفنا الكرام من وحي حسن الضيافة اللبنانية.

خدمة توصيل الطعام أو استلام المأكولات الجاهزة. للطلب الرجاء الاتصال على الرقم 00971 4 2823388
أو مراسلة البريد الإلكتروني garhoud@alhallabrestaurant.com

للطلب عبر الإنترنت. الرجاء مسح الرمز الشريطي الآتي:

الفروع:
مطعم الحلّاب – القرهود. هاتف: 04 282 3388
مطعم الحلّاب – دبي مول. هاتف: 04 330 8828
مطعم الحلّاب – مول الإمارات. هاتف: 04 341 1880
مطعم الحلّاب باب البحر – وسط مدينة دبي. هاتف: 04 456 2881

نبذة عن مطاعم الحلّاب:

تلتزم مطاعم الحلّاب منذ عام 2002 وحتّى اليوم بالحفاظ على إرث المطبخ اللبناني الأصيل وتقديم الأطباق الطازجة إلى ضيوفها الكرام. فهي تقتدي بمبادئ مؤسّسي العلامة التجارية التي تُديرها العائلة نفسها. وما الفروع التي تضجّ دائمًا بالضيوف في مول الإمارات ودبي مول والقرهود في دبي سوى خير دليل على نجاح هذه السلسلة من المطاعم. يشغل غسان الحلاب منصب الرئيس التنفيذي الحالي للشركة. ويتولّى مسؤولة الحفاظ على سمعة الحلّاب المرموقة. تُقدّم العلامة التجارية أيضًا خدمات إعداد مأدبات الطعام للمناسبات الخاصة. وتشمل باقة واسعة من الأطباق التي يشتهر بها المطعم. ليتسنّى للعملاء الاستمتاع بما لذّ وطاب من المأكولات إلى جانب الخدمة الممتازة في أي مكان من اختيارهم.