مجموعة ذا كوريتك جروب تسلّط الضوء على أهم إنجازاتها لعام 2022 وتحدّد استراتيجيتها للفترة المتبقية من هذا العام

مجموعة ذا كوريتك جروب تسلّط الضوء على أهم إنجازاتها لعام 2022 وتحدّد استراتيجيتها للفترة المتبقية من هذا العام

27 يوليو، 2022 Off By AETOSWire

آن آربور، ميشيغان — تقدّم شركة “ذا كوريتك جروب” (المدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز: OTCQB: CRTG) وهي الشركة المطوّرة لمادة أنود السيليكون المخصصة لبطاريات الليثيوم أيون، وتقنية السيكلوهيكساسيلان (“سي إتش إس”) للتطبيقات النظيفة وتطبيقات التكنولوجيا الناشئة، تحديثاً مؤسسياً يسلّط الضوء على أهم إنجازاتها لعام 2022 ويحدّد أهدافها للفترة المتبقية من هذا العام، مع استمرار نمو أسواق السيارات الكهربائية والبطاريات بوتيرة سريعة ما يخلق فرصاً مثيرة للمستقبل.

لقد كرست شركة “كوريتك” وقتاً كبيراً لتطوير برنامج “إندوريون” للبطاريات الخاص بها، وهو برنامج يطبق خبرة الشركة في هندسة السيليكون لتطوير مادة أنود نشطة جديدة قائمة على السيليكون مخصصة للشحن السريع وتحسين التدوير وزيادة كثافة الطاقة في بطاريات الليثيوم أيون. وتشمل الخطوة الأولى للشركة في هذا السياق تطوير نموذج أولي لبطارية الليثيوم أيون مع مادتها النشطة. وقد افتتحت الشركة مختبرها الخاص الذي يعمل بكامل طاقته في شهر فبراير، ما يمنح العاملين فيه مرونة أكبر في الابتكار وتطوير مسارات مختلفة لصنع هذه الأشكال من أنودات السيليكون.

بالإضافة إلى ذلك، ضمّت “كوريتك” إلى فريقها عالم الأبحاث الدكتور نثانيل داونز، الحاصل على شهادة الدكتوراه في الكيمياء غير العضوية من جامعة ميشيغان، والذي جعلته خبرته في مجال السيليكون والكيمياء التركيبية غير العضوية الشخص المناسب تماماً لمشروع “إندوريون”. ويواصل الدكتور داونز وعلماء شركة “ذا كوريتك جروب” تطوير النقاط الكمومية للسيليكون ومركّب السيكلوهيكساسيلان (“سي إتش إس”) المصمم للاستخدام في أنودات السيليكون.

أمّا الميّزات الأخرى التي سجلتها الشركة في النصف الأوّل من هذا العام، فتشمل ما يلي:
• إيداع براءة المنفعة تكملةً لطلب براءة الاختراع المؤقت المقدم من الشركة لتطوير أنودات السيليكون المتقدمة باستخدام مركّب السيكلوهيكساسيلان (“سي إتش إس”) ومركّبات السيلين الأخرى، والذي يغطي استخدام مركّب “سي إتش إس” لإنتاج مجموعة متنوعة من أنودات السيليكون لاستخدامها في تصنيع بطاريات الليثيوم أيون وتوفير الحماية لبرنامج “إندوريون”.
• تقديم طلب لتسجيل العلامة التجارية لـ”إندوريون”.
• إطلاق مشروع بحثي بالتعاون مع جامعة أديلايد لفحص الزجاج ذي الطاقة البديلة منخفضة الفونون الذي يتمتع بإمكانيات أكبر للتصنيع على نطاق واسع.

وفي الفترة المتبقية من العام، تهدف شركة “كوريتك” إلى تسريع وتيرة تطوير برنامج “إندوريون”، الذي أصبح ممكناً مع توافر مختبر للشركة يعمل بكامل طاقته. وتزامناً مع ذلك، تعمل الشركة على توسيع قدرتها لتصنيع مركب “سي إتش إس” بكميات كبيرة، وبمجرّد تحقيق هذه الغاية، ستنفّذ عمليتها بالتعاون مع شركائها في التصنيع.

وتسعى شركة “كوريتك” بنشاط للبحث عن شركاء استراتيجيين يمتلكون إيرادات ثابتة وتكنولوجيا تكميلية وهيكلاً ثابتاً لتصنيع المنتج واختباره وتوسيع نطاقه من أجل تسهيل تطوير برنامج “إندوريون” بدرجة كبيرة. ويعدّ الشركاء الذين يمتلكون إيرادات حالية جذّابين بشكل خاص، باعتبار أن قواعد العملاء الحالية ستزود “كوريتك” بتعليقات العالم الحقيقي في أثناء تسويقها لتقنيتها.

وقال ماثيو كابرز، الرئيس التنفيذي لشركة “ذا كوريتك جروب” في هذا السياق: “نحن فخورون بكل ما أنجزناه حتى الآن هذا العام، إلّا أنّنا نتفّهم أن تنفيذ رؤيتنا أمرٌ بالغ الأهمية بالنسبة إلى الشركاء المحتملين وأسواق رأس المال الأوسع. ونحن نعمل على برنامج ’إندوريون‘ وتقنية ’سي إتش إس‘ جنباً إلى جنب وهذا محط تركيزنا لتحقيق القيمة الأكبر. ونعتقد أن تقنيتنا تمتلك إمكانات تحويلية هائلة لتقديمها إلى قطاعي السيارات الكهربائية والبطاريات؛ ومع تقدم العام، نتطلع إلى إظهار ميزاتها المحتملة والفريدة من نوعها”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة “ذا كوريتك جروب” ستنظّم مؤتمراً هاتفياً خاصاً بالمستثمرين في أغسطس 2022 لمواصلة مناقشة أهم إنجازاتها حتى الآن لهذا العام وما يمكن توقعه في الأشهر المقبلة.

لمحة عن “ذا كوريتك جروب”

تقوم شركة “ذا كوريتك جروب” بتطوير حافظة من السيليكون المصمّم هندسياً من أجل تحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة (“ثنائي باعث للضوء”)، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم “ذا كوريتك جروب” خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير”businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220726005237/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

 56 total views,  1 views today