إل جي تطرح شاشة ألعاب ULTRAGEAR جديدة في الإمارات

دبي, الامارات العربية المتحدة — مواكبةً للشعبية المتزايدة للألعاب والرياضات الإلكترونية في المنطقة، وسعت شركة إل جي الكترونيكس (LG) تشكيلتها المميزة لشاشات UltraGear من خلال شاشة الألعاب UltraGear (طراز 32GQ850) الجديدة، والتي ستكون متاحة قريباً في أسواق الإمارات العربية المتحدة.
تم تصميم الشاشة لتلبية احتياجات اللاعبين اليوم، حيث توفر الشاشات معدلات تحديث واستجابة فائقة السرعة، وألواناً زاهية، وتفاصيل فائقة، وتصميماً بلا حدود للحصول على تجربة ألعاب مثالية.

LG INTRODUCES NEW ULTRAGEAR GAMING MONITOR IN THE UAE

سرعة تحبس الأنفاس
تتيح شاشة UltraGear الجديدة للمستخدمين أن يكونوا دوماً في قلب الحدث، وتوفر تجربة ألعاب سريعة وسلسة مع معدل تحديث يبلغ 240 هرتز (O/C 260 هرتز) ووقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية (GtG). تم التحقق من صحة الشاشة الجديدة رسميا من قبل NVIDIA® باعتبارها متوافقة مع G-SYNC® ومجهزة ب AMD FreeSync Premium™ ، مما يقلل من انكسار وتقطيع الصورة، و الشاشة ويقلل من التلعثم في سلاسة العرض، مما يوفر ألعابا أكثر سلاسة والتأكد من أن المستخدمين لن يفوتهم أي إطار من الأحداث. من خلال تقريب المستخدمين من الألعاب في الوقت الفعلي ، تعمل ميزة Dynamic Action Sync® على رفع مستوى اللعب وتسمح للاعبين بالعمل مع تقليل تأخر الإدخال.

تفاصيل حادة
مع شاشة QHD الكبيرة جدا مقاس 32 بوصة بنسبة عرض 16: 9 (2560 × 1440) ، تجلب شاشة LG UltraGear الجديدة أقصى قدر من التفاصيل من كل مشهد ألعاب. وتتيح شاشة Nano IPS سريعة الاستجابة للمستخدمين تجربة ألوان نابضة بالحياة وتباين حاد وتفاصيل واقعية بشكل مذهل، مع توفير معدلات استجابة فائقة السرعة تبلغ 1 مللي ثانية (GtG). بالإضافة إلى ذلك ، تضيء تقنية Black Stabilizer مشاهد الألعاب المظلمة، مما يعزز الرؤية ويساعد المستخدمين على الهجوم أو الدفاع ضد الأعداء المختبئين في الظلال. من خلال وضع الدقة في قلب طريقة اللعب، وتوفر ميزة Crosshair® دقة محسنة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول.

تجربة مخصصة
تتيح شاشة الألعاب UltraGear الجديدة من إل جي للمستخدمين مزيداً من التحكم في تجربتهم، مما يتيح لهم اختيار أوضاع مختلفة – Gamer و FPS و RTS – لضبط الإعدادات وتحسينها. يتم تمكين المستخدمين أيضا من مراقبة FPS أثناء ممارسة الألعاب أو تحرير الأفلام أو مشاهدتها باستخدام عداد FPS الذي يوفر بيانات في الوقت الفعلي.

لمعرفة المزيد عن شاشة UltraGear الجديدة من إل جي، يرجى زيارة:
https://www.lg.com/ae/consumer-monitors/lg-32gq850-b

نبذة عن شركة إل جي الكترونيكس:
إل جي إلكترونيكس هي شركة عالمية رائدة في الابتكار في مجال التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلك، وتتواجد في كل بلدان العالم تقريباً، وتضم قوة عاملة دولية تصل لأكثر من 75000 شخص. وحققت شركات إل جي الأربع – الأجهزة المنزلية وحلول الهواء والترفيه المنزلي وحلول مكونات المركبات وحلول الأعمال – مبيعات عالمية تزيد عن 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. وشركة إل جي شركة رائدة في مجال تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية التي تتراوح بين أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات، وعلاماتها التجارية LG SIGNATURE و LG ThinQ الذكية هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. تفضل بزيارة www.LGnewsroom.com للحصول على آخر الأخبار.

المصدر: “ايتوس واير”