أجواء منعشة بانتظاركم هذا الصيف مع عروض “نولوز” المميّزة

أجواء منعشة بانتظاركم هذا الصيف مع عروض “نولوز” المميّزة

26 يوليو، 2022 Off By DGNgate

إن لم تزوروا مطعم “نولوز” بعد. فهذا يعني أنّكم لم تتذوّقوا طعم المطبخَين الأفغاني والكاليفورني الرائعين. يتميّز هذا المطعم بأجواء كاجوال بعيدة عن التكلّف. حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة ولا أروع وتناول أشهى الأطباق المحضّرة على الطريقة المنزلية من وحي أفغانستان وكاليفورنيا.

بمناسبة حلول فصل الصيف. أعدّ “نولوز” باقة من العروض المميّزة لتستمتعوا بها برفقة عائلتكم وأصدقائكم. وإضفاء لمسة مميّزة إلى غداء العمل!

الطعام مجاني للصغار

يحصل الصغار دون الـ12 عامًا من العمر على غداء مجاني في كل فروع “نولوز” في أبوظبي عند شراء الأهل لوجبة واحدة للكبار. فتفضّلوا بزيارتنا برفقة عائلتكم للاستفادة من هذا العرض الرائع وتناول وجبة لذيذة! (لا يسري العرض في العطل الرسمية ولا يمكن استخدامه بالتزامن مع أي عروض أخرى).

غداء العمل

غداء العمل أحلى في مطعم “نولوز”! تفضّلوا بزيارة أي من فروعنا في أبوظبي ودبي خلال أيّام الأسبوع بين الساعة 12:00 ظهرًا و3:00 بعد الظهر. حيث تنتظركم أشهى الأطايب من مقبّلات وسلطات طازجة وأطباق رئيسية لذيذة وغيرها الكثير!

العرض الصيفي

أطلق “نولوز” عرضًا صيفيًا مميّزًا لشخصَين. يمكنكم الاستفادة منه للحفاظ على صحّتكم ونشاطكم هذا الصيف! اشترك مع شريكك هذا الصيف بوجبات New You الجاهزة والمحضّرة من قِبل أخصائي التغذية في مطعمنا مع احتساب السعرات الحرارية. للاستفادة من حسم بنسبة 15 في المئة على أحد عروض الوجبات الجاهزة الكثيرة.

اشتركوا بوجبات Get Lean الجاهزة المتوفّرة لـ5 أو 6 أيّام في الأسبوع لتساعدكم على التخلّص من الوزن الزائد وتعزيز روتينك الرياضي. إذ أنها تحتوي على أدنى كميّة من الدهون والنشويات. يتوفّر هذا العرض لقاء 130 درهمًا إماراتيًا في اليوم. ويشمل الفطور والغداء والعشاء. بالإضافة إلى وجبتَين خفيفتَين وليتريَن من الماء.

أمّا عرض Eat Clean. فهو يستهدف الأشخاص المنشغلين دائمًا والذين لا يملكون الوقت لتحضير وجباتهم في المنزل. يتوفر العرض لـ5 أو 6 أيّام في الأسبوع لقاء 100 درهم إماراتي. حيث يتمّ توصيل كل الوجبات. أي الفطور والغداء ووجبتَين خفيفتَين وليتر واحد من الماء. مباشرةً إلى مكتبكم.

وأخيرًا عرض Gym Enthusiast. وهو عبارة عن وجبات جاهزة غنيّة بالبروتينات. للفطور والغداء والعشاء بالإضافة إلى وجبتَين خفيفتَين وليتريَن من الماء لقاء 150 درهمًا إماراتيًا في اليوم. لـ5 أو 6 أيّام في الأسبوع. يستهدف هذا العرض روّاد النادي الرياضي الذين يبحثون عن وجبات غنيّة بالبروتينات. تصلهم إلى عتبة منزلهم كل صباح للحفاظ على لياقتهم البدنية. (يُشترط الاشتراك لأسبوعيَين كحدّ أقصى في هذا العرض الصيفي. مع حسم بنسبة 15 في المئة على الفاتورة الإجمالية).

برانش إزالة السموم من الجسم

يستضيف فرع “نولوز” في البندر برانش لذيذًا وصحيًا لقاء 99 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. كل يوم سبت من الساعة 11:00 صباحًا حتّى 3:00 بعد الظهر. تذوّقوا أطيب أصناف الكباب الأفغاني المحضّر بطريقة صحية. مع مشروب الكينوا والخضار الغني بالمغذيات.

أطباق K.Bob Bowlsمتوفّرة عبرة خدمة “دليفرو إديشنز”

أصبحت أطباق K.Bob Bowls متوفّرة الآن حصريًا عبر خدمة “دليفرو إديشنز” للتوصيل المنزلي في دبي. تذوّقوا أطيب غداء مع الكباب الأفغاني التقليدي المفضّل لديكم

خدمة المأكولات الجاهزة للمناسبات من “نولوز”

مطعم “نولوز” جاهز لتلبية كافة احتياجاتكم من المناسبات في الشركات إلى المهرجانات والاحتفالات واللقاءات العائلية. يمكنكم الاعتماد علينا والاختيار بين قوائم مأكولاتنا الجاهزة لإبهار ضيوفكم. من دون عناء. تشمل مأكولاتنا الجاهزة للمناسبات الأطباق من قائمتنا إلى جانب علب الغداء. والمقبّلات الباردة والساخنة وتشمل الكؤوس المنفردة التي تحتوي على فطائر Aushak الصغيرة والتبولة بالكايل وغيرها. فضلًا عن اللُقيمات مثل قوالب الكينوا وسمبوسك اللحم وغيرها.

نبذة عن مطعم “نولوز”

يُقدّم “نولوز” المأكولات الكاليفورنية بنفحة أفغانية من وحي التقاليد العائلية والأطباق الفريدة من نوعها. فلمع اسمه في مجال المأكولات الصحية والعضوية.

انطلق “نولوز” من مفهوم “من المزرعة إلى المائدة” السائد في كاليفورنيا. وجمعه بالأطباق الأفغانية التقليدية. لتقديم مأكولات صحية وطازجة عند الطلب. تشمل القائمة تشكيلة من هذه الأطباق التقليدية إلى جانب بعض المأكولات الأميركية الكلاسيكية.