كلية علم الحاسوب للتعليم التنفيذي في جامعة كارنيجي ميلون تتعاون مع تالنت سبرينت لانشاء جيل من خبراء تطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات أو ديف أوبس

كلية علم الحاسوب للتعليم التنفيذي في جامعة كارنيجي ميلون تتعاون مع تالنت سبرينت لانشاء جيل من خبراء تطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات أو ديف أوبس

25 يوليو، 2022 Off By AETOSWire

بنجالور، الهند — أعلنت اليوم “تالنت سبرينت” (TalentSprint)، وهي شركة عالمية في مجال تكنولوجيا التعليم ورائدة في السوق في برامج التكنولوجيا العميقة التحويلية، عن إبرام شراكة تمتد على عدة سنوات وتشمل برامج عدة مع كلية علوم الحاسوب للتعليم التنفيذي والمهني بجامعة “كارنيجي ميلون” – وهي الكلية الأولى في العالم في مجال علوم الحاسوب. يعدّ برنامج الشهادات المتقدمة في تطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات أو ما يُعرف بـ”ديف أوبس” (DevOps)، البرنامج الأول الذي يتم إطلاقه في إطار هذه الشراكة، ويهدف إلى تلبية الحاجة المتنامية لمزيد من المهنيين الجدد المتخصصين في منهجية “ديف أوبس” (DevOps) في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

Carnegie Mellon’s School of Computer Science Executive Education and TalentSprint to create global DevOps experts

تساهم القطاعات مثل الخدمات المصرفية والمالية والتأمين (BFSI) وتكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية والبيع بالتجزئة والإعلام والترفيه، وهي الأكثر تأثراً بالتحول الرقمي، بتوفير فرص هائلة للمتخصصين في منهجيات “ديف أوبس” (DevOps) حول العالم. ومن شأن ديناميكيات السوق هذه أن تجعل برنامج الشهادات المتقدمة المدروس الذي تقدمه جامعة “كارنيجي ميلون” في مجال منهجية “ديف أوبس” (DevOps) إضافة مهمة إلى مسيرة تعزيز مهارات الطامحين للعمل في هذه القطاعات.

وقال سانتانو بول، الرئيس التنفيذي لشركة “تالنت سبرينت” (TalentSprint) في معرض تعليقه على هذه الشراكة المرموقة: “من شأن هذه الشراكة أن تعزز حضورنا في الولايات المتحدة الأمريكية. تعد كلية علوم الحاسوب بجامعة ’كارنيجي ميلون‘ من الكليات الأسطورية، بالتالي، فإن هذه الشراكة تمثّل تأكيداً على نجاحنا في تقديم البرامج الرائدة بالتعاون مع المعاهد الرائدة ومنظمات التكنولوجيا العالمية في الهند والولايات المتحدة الأمريكية.” وأضاف: “يهدف برنامجنا الأول الذي نقدّمه بالتعاون مع كلية علم الحاسوب إلى إنشاء متخصصين في تطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات ’ديف أوبس‘ (DevOps) ذات مستوى عالمي.”

من جانبه، قال رام كوندورو، مدير التعليم التنفيذي في كلية علوم الحاسوب بجامعة “كارنيجي ميلون” في معرض تعليقه على إطلاق البرنامج: “قمنا باستكشاف احتياجات الأسواق العالمية مثل أسواق الهند والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا التي تشهد طلباً متنامياً على المهنيين المتخصصين في مجال التكنولوجيا. سعينا للتعاون مع شركة جادة في مجال تكنولوجيا التعليم، تتمتع بقدرات متوافقة مع كفاءاتنا الأساسية يمكنها مساعدتنا على الوصول إلى مناطق جغرافية جديدة. بالتالي، يسرّنا أن نعلن عن شراكتنا مع ’تالنت سبرينت‘ (TalentSprint) لإطلاق برنامجنا الأول في مجال تطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات ’ديف أوبس‘ (DevOps).”

سيتولى برنامج الشهادة المتقدمة في مجال تطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات “ديف أوبس” (DevOps) مساعدة المشاركين على اكتساب معرفة متعمقة بمختلف أدوات “ديف أوبس” (DevOps) الجديدة الخاصة بالعصر الجديد. تجدر الإشارة إلى أن البرنامج عالي التأثير يمتد على 6 أشهر، وقد تولى تصميمه وتدريسه أعضاء هيئة التدريس الخبراء في كلية علوم الحاسوب بجامعة “كارنيجي ميلون”، من قادة الفكر المرموقين ذات شهرة عالمية في مجال تطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات “ديف أوبس” (DevOps)، من قبيل البروفيسور لين باس، وعالمي الأبحاث حسن يسار وجوزيف يانكل. عند استكمال البرنامج بنجاح، سيحصل المشاركون على شهادة جامعة “كارنيجي ميلون” المعترف بها عالمياً. سيتم تقديم البرنامج على منصة “تالنت سبرينت” (TalentSprint) الرقمية التالي: ipearl.ai. تجدر الإشارة إلى أن باب المشاركة في البرنامج مفتوحة حالياً. للمزيد من المعلومات، يمكن للراغبين بالمشاركة زيارة الصفحة الخاصة بالبرنامج على الرابط الالكتروني التالي: cmu.talentsprint.com/devops.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220724005004/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”