سامسونج تكشف الستار عن ملعبها الافتراضي التجريبي “Space Tycoon” عبر منصة Roblox

سامسونج تكشف الستار عن ملعبها الافتراضي التجريبي “Space Tycoon” عبر منصة Roblox

20 يوليو، 2022 Off By DGNgate

[سول – كوريا الجنوبية. 18 يوليو 2022] – أطلقت سامسونج للإلكترونيات المحدودة ملعبها الافتراضي (“Space Tycoon”) المطوّر في منصة ميتافيرس “روبلوكس” Roblox العالمية. وتعد المنصة مساحة رقمية تتيح للمستخدمين فرصة تطوير الألعاب وتجربتها. ومشاركة خبراتهم باستخدام منتجات سامسونج عبر التفاعل مع الشخصيات الغريبة في الفضاء. مع الحصول على النصائح والإرشادات والتعرف على وظائف التصميم باعتماد نهج محاكاة الأعمال “tycoon”.

وتستهدف هذه الخدمة التي تطلقها سامسونج. العملاء من “جيل Z”. لمنحهم تجربة ميتافيرس متكاملة. وتمكينهم من تطوير منتجات سامسونج على نحو مخصص والاستمتاع بها بشكل متكامل. كما تهدف الشركة في الإطار ذاته. إلى منح هذه الفئة من العملاء فرصة التعرف على العلامة عن كثب. والتفاعل مع بعضهم البعض على نحو أفضل.

سامسونج تكشف الستار عن ملعبها الافتراضي التجريبي “Space Tycoon” عبر منصة Roblox

وقال جينسو كيم. نائب الرئيس التنفيذي في مركز التصميم المؤسسي التابع لشركة سامسونج للإلكترونيات: “صممت منصة Space Tycoon كملعب يتيح لشرائح متعددة من العملاء تجربة الإمكانات الهائلة التي توفرها المساحات الافتراضية. وقررنا إطلاقه كفرصة لتمكين أفراد “جيل Z” من تجربة منتجات سامسونج بطريقة فريدة وغير مسبوقة. وسنواصل عرض المحتوى الذي يوفر تجارب رقمية هادفة. بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الترفيهية للعملاء الحاليين والمحتملين”.

ويقع الملعب الافتراضي في محطة الفضاء ومختبر الأبحاث التابعين لسامسونج. حيث تجري شخصيات غريبة أبحاثاً هادفة لتسليط الضوء على أحدث منتجات الشركة. ويتكون الملعب من ثلاث مناطق لعب. وهي: منطقة التعدين لشراء الموارد. ومتجر لشراء عناصر الألعاب. ومختبر مخصص لتصنيع المنتجات.

وسيتمكن المستخدمون عبر استخدام الموارد التي تم تعدينها في الملعب الافتراضي. من تصميم مجموعة متنوعة من منتجات سامسونج. بدءاً من الهواتف الذكية وصولاً إلى التلفزيونات. مروراً بالأجهزة المنزلية المختلفة. بالإضافة إلى شراء عناصر الألعاب أو ترقيتها. ويستطيع المستخدمون من خلال المنصة. اكتساب مهارات إبداعية من المستوى التالي. عبر استخدام منتجات واقعية. واستثمار الفرصة لتحويلها إلى أدوات يمكن تجربتها أثناء اللعب. وعلى سبيل المثال. يمكن أن يتحول الهاتف الذكي القابل للطي Z Flip Galaxy  إلى حقيبة أو دراجة بخارية (سكوتر). وسيكون المستخدمون أكثر إبداعاً عند استخدام المكنسة الكهربائية “Jet Bot” كلوح تزلج. أو تحويل تلفاز ” The Sero lifestyle TV ” إلى طائرة عمودية تتسع لشخص واحد.

ويتوافر حالياً أكثر من 20 منتجاً من منتجات سامسونج في المتجر. حيث يمكن تغيير ألوان العناصر المشتراة عشوائياً حسب المستويات التي تم تحقيقها. مع تحديث سلسلة جديدة من المنتجات بانتظام.

وستطلق سامسونج الملعب الافتراضي Space Tycoon بـ14 لغة في آن واحد. بما في ذلك الكورية والإنكليزية والصينية والإسبانية. وستضاف في وقت لاحق. ميزات أخرى تتيح للمستخدمين التفاعل مع بعضهم. أو مشاركة إبداعاتهم. أو حضور حفلات افتراضية حصرية مستقبلاً. كما ستنظم الشركة فعاليات افتراضية مخصصة عبر موقعها Samsung.com ضمن حملة (#YouMake) التي تركز على تلوين منتجات سامسونج وجمعها.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.