تواصل شركة NESR توسعها الاستراتيجي بالاستحواذ على حصة من شركة WDVG

هيوستن، تكساس — أعلنت شركة خدمات الطاقة الوطنية المتحدة National Energy Services Reunited Corp. (“NESR”) ، احد الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير خدمات الطاقة المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمدرجة في بورصة ناسداك نيويورك تحت رمز NASDAQ:NESR))، اليوم عن إتمام عملية الاستحواذ على حصة في شركة دبليو دي فون جونتن للهندسة W. D. Von Gonten Engineering LLC (“WDVG”)، المالكة لمختبرات جيولوجية وجيوفيزيائية رائدة في توصيف الخزانات الجوفية، والأعمال الاستشارية، والتي تشكلت من اندماج كل من شركة W. D. Von Gonten للمختبرات وشركة W. D. Von Gonten & co للاستشارات الهندسية البترولية.

تواصل شركة NESR توسعها الاستراتيجي بالاستحواذ على حصة من شركة WDVG

تم تمويل هذا الاستحواذ – الذي تقدر قيمته بنحو 4 أضعاف تقديرات ارقام الشركة المستحوذة لعام 2022 بشكل رئيسي من خلال إصدار أسهم شركةNESR بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد بالإضافة لحصة نقدية اصغر. ويمثل هذا الاستحواذ نشاطا تجاريا يحقق نموا كبيرا في السوق خلال السنوات القادمة ويعزز بشكل كبير قدرات NESR في مجال دراسات هندسة البترول وتحليل العينات الصخرية، ونمذجة ومحاكاة الخزانات الجوفية، والخدمات الاستشارية المرتبطة بها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستمتلك NESR في هذه الصفقة الخيار للحصول على حصة إضافية لتصبح المالك الأكبر للـشركة المستحوذة (WDVG) في السنوات القادمة.

وفي ذات الوقت ستتلقى NESR أحدث معدات المختبرات المتخصصة، والتي ستضمن استكمال رؤيتها المتمثلة في وجود مركز البحث والتطوير والذي سيكون الأكثر تقدما في المنطقة في مجال دراسات الموارد الغير التقليدية (“NORI”) ضمن منشأة أبحاث حقول النفط التابعة للشركة، ومقرها في قلب وادي الظهران التقني بالمملكة العربية السعودية خلال العام الحالي.

وبهذه المناسبة، علق السيد/ بيل فون غونتن ، الرئيس التنفيذي لشركة ( (WDVGقائلاَ: “يسرني إتمام هذه الصفقة مع NESR لأن هذا سيسمح لكل من WDVG Consulting و WDVG Labs بالتوسع في واحدة من مناطق النمو الرئيسية خلال العقد المقبل”.
وأضاف السيد /غونتن: “تتمتع شركة WDVG اليوم بتاريخ طويل في أمريكا الشمالية، وتحتل موقعاً قيادياً في التحليلات والدراسات الأساسية المتخصصة في أمريكا اللاتينية، ومن خلال هذه الصفقة ، سنضيف ركيزة أخرى إلى مكانتنا العالمية”. كما قال الرئيس التنفيذي: “إنه خلال العام الماضي، وبالتعاون مع NESR حققنا نجاحات كبيرة مع العملاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتُعد خدماتنا المخبرية والاستشارية المتخصصة مكملة إلى حد كبير لخدمات وقدرات التنفيذ لدى NESR، ونتطلع لدعم إستراتيجية NESR في الاستثمار في القيمة المحلية المضافة لتمكين التطوير العلمي على المستوى المحلي”.
من جانبه قال المهندس/ شريف فودة، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة NESR: “أن بيل قائد ذو رؤية واسعة في مجال حقول النفط ومجال الابحاث الجيولوجية والجيوفيزيائية والموارد البديلة، ومنذ تأسيس أعماله في عام 1995، بنى سجلا حافلا من الدراسات التحليلية من خلال فريق احترافي من العلماء والباحثيين ومختصي الميكانيكا الجيولوجية وتوصيف المكامن، وعبر التعاون مع مجموعة من شركات النفط المستقلة والشركات الكبرى، وشركات النفط الدولية والوطنية، والجامعات والبنوك ، وصناديق الاستثمار.”
وأضاف السيد فودة: “إن هذا التعاون الإستراتيجي لمختبرات حقول النفط والأعمال الاستشارية أمر بالغ الأهمية لتدعيم خدماتنا وسجل أعمالنا في قطاع النفط وأبحاث الموارد الغير تقليدية، ونتطلع إلى مزيد من التعاون مع بيل وفريقه”.

وبين الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة NESR أن “إضافة أحدث معدات المختبرات من شركة WDVG في مجمع NORI في وادي الظهران التقني سيعزز من التعاون مع الأوساط الأكاديمية والتمكن من تبادل العلماء والباحثين بين الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، مضيفاً: “سنطور برامج مشتركة للاستفادة مما تم تحقيقه في جميع أنحاء العالم في العقد الماضي. حيث أنه من المتوقع أن يكثر الطلب على الغاز الطبيعي والموارد البديلة خلال السنوات القادمة في المنطقة، وسيضمن امتلاك مثل هذه الخبرات والقدرات المتطورة إتاحة الوصول لعملائنا وتوفير أفضل الحلول وأحدث التقنيات والخدمات المخبرية والقوة الفكرية”.وختم السيد شريف فودة قوله: “أود أن أذكر أننا متحمسون جدًا لمستقبل المنطقة وللفوائد الملموسة وغير الملموسة التي ستحققها هذه الصفقة لعملائنا في السنوات القادمة”.
عن شركة NESR.

تأسست شركة NESR في عام 2017، وهي واحدة من أكبر مزودي خدمات حقول النفط الوطنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. وعبر أكثر من 5000 موظف ، يمثلون أكثر من 60 جنسية في أكثر من 15 دولة، تساعد الشركة عملاءها على إطلاق الإمكانيات الكاملة لخزاناتهم من النفط والغاز من خلال توفير خدمات الإنتاج مثل الأسمنت، والأنابيب الملتفة، والترشيح، والإكمال، والتحفيز، والضخ، وخدمات النيتروجين. كما تساعد الشركة أيضًا عملاءها على الوصول إلى خزاناتهم من النفط والغاز بطريقة أكثر ذكاءً وفعالية، من خلال توفير خدمات الحفر والتقييم، مثل أدوات الحفر في قاع البئر والحفر الاتجاهي وأدوات الصيد وخدمات الاختبار و Wireline و Slickline و السوائل وخدمات الحفر.

البيانات التطلعية
يحتوي هذا المنشور على بيانات تطلعية (يعرف هذا المصطلح في القسم 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933، وتعديلاته، والمادة 21E من قانون الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته).
جميع البيانات الواردة في هذا المنشور بيانات تطلعية ماعدا البيانات المبنية علي حقائق تاريخية أنها.
المصطلحات “يجوز”، و”ربما”، و”سوف”، و”ينبغي”، و”يمكن”، و”مشروع” ، و”تقريبي”، و”توقع”، و”إمكانية”، و”استراتيجية”، و”توقع”، و”محاولة”، و”تطوير”، و”خطة”، و”مساعدة”، و”اعتقاد”، و”استكمال”، و”نية”، و”توقع”، و”مستقبل” وأي مصطلحات مشابهة (بما في ذلك نفي لأي من هذه المصطلحات) تعتبر مصطلحات البيانات التطلعية.
ومع ذلك ، قد لا تحتوي جميع البيانات التطلعية على واحد أو أكثر من هذه المصطلحات التعريفية.
قد تتضمن البيانات التطلعية في هذا المنشور، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات تتعلق بالنطاق والتوقيت المحتملين لإعادة البيانات المالية، وخطط وأهداف الإدارة للمشاريع المستقبلية، وتوقعات المكسب أو الخسارة، والمكسب أو الخسارة للأسهم، والنفقات الرأسمالية، والأرباح، وهيكل رأس المال أو البنود المالية الأخرى، والأداء المالي المستقبلي للشركة، وخطط وفرص التوسع، والافتراضات الأساسية أو المتعلقة بأي بيان من هذا القبيل.

لا يُقصد من البيانات التطلعية التنبؤ أو ضمان النتائج الفعلية أو الأداء أو الأحداث أو الظروف وقد لا تتحقق لأنها تستند إلى التوقعات والخطط والأهداف والمعتقدات والتوقعات والتقديرات والافتراضات الحالية للشركة وتخضع لـعدد من المخاطر واوجع عدم اليقين والتأثيرات الأخرى التي لا تتحكم الشركة في كثير منها.
قد تختلف النتائج الفعلية وتوقيت بعض الأحداث والظروف ماديًا عن تلك الموضحة في البيانات التطلعية نتيجة لهذه المخاطر واوج عدم اليقين.

قد تشمل العوامل التي قد تؤثر أو تساهم في دقة البيانات التطلعية أو تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن النتائج المتوقعة أو المرغوبة، على سبيل المثال لا الحصر: مقدار ونطاق وتوقيت أي إعادة بيانات مالية قد تكون مطلوبة، والمعلومات التي قد يتم اكتشافها في سياق استكمال الشركة لمطابقة نتائجها المالية والتحليلات ذات الصلة؛ القدرة على التعرف على الفوائد المتوقعة من صفقة دمج الأعمال الأخيرة للشركة، والتي قد تتأثر، من بين أمور أخرى ، بسعر النفط والغاز الطبيعي وسوائل الغاز الطبيعي والمنافسة وقدرة الشركة على دمج الأعمال المكتسبة والقدرة من الأعمال المشتركة لتنمو وإدارة النمو بشكل مربح؛ تكاليف التكامل المتعلقة بدمج الأعمال الأخيرة للشركة؛ تقديرات الإيرادات المستقبلية للشركة والمصروفات ومتطلبات رأس المال وحاجة الشركة للتمويل؛ مخاطر الشكاوى والإجراءات القانونية والتحقيقات الحكومية؛ الأداء المالي للشركة؛

النجاح في الاحتفاظ بـ أو توظيف، أو القيام بالتغييرات المطلوبة بالنسبة لمسؤولي الشركة أو الموظفين الرئيسيين أو المديرين؛ اللوائح الحكومية الحالية والمستقبلية؛ التطورات المتعلقة بمنافسي الشركة؛ التغييرات في القوانين أو اللوائح المعمول بها؛ احتمال أن تتأثر الشركة سلبًا بالظروف الاقتصادية وظروف السوق الأخرى، والاضطرابات السياسية، والحرب، والأعمال الإرهابية، والانقلابات العملات الدولية، والأعمال التجارية و / أو العوامل التنافسية؛ والمخاطر والشكوك الأخرى المنصوص عليها في أحدث تقرير سنوي للشركة بالنموذج 20-F المقدم إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC).

تحذر الشركة ضد الاعتماد بشكل لا داعي له على البيانات التطلعية بسبب المخاطر واوجه عدم اليقين المرتبطة بها وعوامل الخطر. وتخلي الشركة مسؤوليتها من أي التزام بتحديث البيانات التطلعية الواردة في هذا المنشور لتعكس أي معلومات جديدة أو أحداث أو ظروف مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. يجب عليك قراءة هذا المنشور مع المستندات الأخرى التي قد تقدمها الشركة أو توفرها من وقت لآخر إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC).

المصدر: “ايتوس واير”