موسم العودة إلى المدارس مع 6 ستريت

موسم العودة إلى المدارس مع 6 ستريت

14 يوليو، 2022 Off By DGNgate

مع اقتراب موعد العودة للمدارس، يُطلق موقع التسوق الإلكتروني 6 ستريت حملة “العودة إلى المدارس”، والتي تهدف لتوفير كل مستلزمات الطلاب الأساسية في مكان واحد  لبدء العام الدراسي الجديد بكل حماس. تبدأ الحملة في منتصف شهر يوليو وستضم تشكيلات متنوعة من الأحذية، الحقائب، الملابس، القرطاسية وغيرها من لوازم الدراسة المُختارة بعناية من أشهر الماركات العالمية لتوفر للأطفال كل احتياجاتهم لاستقبال العام الدراسي الجديد بكامل نشاطهم.

تشمل تشكيلة العالم الجديد أحذية باللونين الأسود والأبيض وأحذية رياضية. كما تضم حقائب مدرسية بألوان زاهية وأخرى مُزينة بشخصيات وأبطال يعشقها الصغار من أفضل الماركات العالمية مثل سكتشرز ، أديداس، نايك، بيفرلي هيلز بولو كلوب، هيرشل، تومي هيلفيغر، بوما وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع أحدث التصاميم العصرية لضمان إطلالة مُفعمة بالحيوية لطلاب الجامعات والموظفين العائدين إلى روتين العمل بعد الإجازة الصيفية. فيمكن تسوق أحدث الموديلات من أفضل ماركات الأحذية، الحقائب، البناطيل، التيشيرتات، الفساتين، التنانير وغيرها من التشكيلات المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق.

يمنح موقع 6 ستريت للمتسوقين نقاط مكافآت على تطبيق كلوب أباريل ، كما يُسهل عملية الشراء بالنسبة لكافة العملاء في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وقطر وعمان والمملكة العربية السعودية، و ذلك بضمان تجربة تسوق شاملة، سهلة ومريحة. فبفضل التنسيق الفوري والمباشر الذي يحرص الموقع على إجرائه باستمرار مع أكثر من 1900 متجراً من متاجر  مجموعة  أباريل، ما على المتسوقين سوى تصفح التطبيق أو موقع الويب بكل سهولة وسلاسة ليتسوقوا كل ما يحتاجونه. وفضلا عن ذلك، فإن التسوق عبر موقع 6 ستريت الإلكتروني يوفر إمكانية إرجاع المنتج خلال مدة 100 يوم من الاستلام، بالإضافة إلى خدمة النقر والاستلام والذي تسمح للمتسوق باختيار المنتج وإتمام عملية الشراء أونلاين ثم استلامها من أقرب متجر.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1900 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 16,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.