شيبيو تكشف النقاب عن برنامج تكريم شركات النقل وتجربة مؤتمة محسّنة لتسجيل العملاء الجدد

باريس — أطلقت شركة “شيبيو”، وهي مزوّد رائد عالمياً لحلول معلومات وسائل النقل العالمية ومتعددة الوسائط، برنامجاً جديداً لتكريم ومكافأة شركات النقل التي تدعم معلومات سلسلة التوريد. ويتزامن الإطلاق مع مجموعة كبيرة من التحسينات على الحلّ المؤتمت لتسجيل العملاء الجدد لشركات النقل الذي يوفر حالياً أبسط وأسرع تكامل لمنصة المعلومات لشركات النقل في السوق.

وفي هذا السياق، قال ألكسندرو ميهالينكو، رئيس شبكة شركات النقل: “تتصل أكثر من 150 ألف شركة نقل بشبكة المعلومات متعددة الوسائط من ’شيبيو‘، ما يمنح مرسلي الشحنات ومزودي الخدمات اللوجستية حول العالم بيانات شحن عالية الجودة في الوقت الفعلي. ومنذ بداية عام 2020، تزايد اهتمام الشركات بالحصول على المعلومات في الوقت الحقيقي حول النقل في سلسلة التوريد. ويؤدي مجتمع شركات النقل دوراً محورياً في تشكيل مستقبل معلومات النقل، فضلاً عن تحديد مدى دقة وموثوقية بيانات معلومات الشحنة لمرسلي الشحنات ومزودي الخدمات اللوجستية وعملائهم النهائيين”.

ويهدف فريق شبكة شركات النقل في “شيبيو” إلى مساعدة جميع شركات النقل التي يعمل معها على الاستفادة من منصة معلومات “شيبيو”، ابتداءً من زيادة الإنتاجية ووصولاً إلى التمايز في السوق. أوضح ميهالينكو قائلاً: “أنشأنا برنامج تكريم شركات النقل للاحتفاء بشركات النقل التي تشارك بنشاط وتلتزم بتزويد مرسلي الشحنات بمستويات استثنائية من معلومات سلسلة التوريد من خلال منصة معلومات النقل متعددة الوسائط وفي الوقت الحقيقي من ’شيبيو‘”.

ويتضمن البرنامج نشر قائمة داعمي المعلومات، التي تُكرّم شركات النقل الاستثنائية التي تقدم أفضل خدمة لمرسلي الشحنات بمستويات عالية من التتبع المستمر للشحنات، ما يوفّر لشركات النقل طريقة أخرى للتميّز عن أقرانهم في القطاع. وتعدّ هذه أول مبادرة ضمن مجموعة مبادرات مخصصة لتكريم شركاء شركات النقل، بما في ذلك حفل توزيع الجوائز الخاص الذي يركز على شركات النقل والذي سينعقد في وقت لاحق من هذا العام.

وبالإضافة إلى ذلك، أصدرت “شيبيو” نسخة جديدة من حلّ المركز المؤتمت لتسجيل العملاء الجدد الرائد في السوق والذي يُبسّط ويُسرّع انضمام شركات النقل إلى شبكة المعلومات الخاصة بها. وبفضل التطبيق المحسّن، بات لدى شركات النقل خيار الاستقلالية الكاملة عند إنشاء وإعداد صلاتها بالمنصة.

ومن جانبه، قال لوسيان بيس، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بشركة “شيبيو”: “يُواصل عملاؤنا وشركاؤهم من شركات النقل الثناء على تجربة انضمام العملاء الجدد الاستثنائية، حيث حققنا معدل رضا عن انضمام شركات النقل الجديدة بلغ 98 في المائة. وتمثل هذه التحديثات الأخيرة لحلّ المركز المؤتمت لتسجيل العملاء الجدد لدينا خطوة أخرى إلى الأمام، مما يجعل متابعة عمليات تكامل شركات النقل مع منصة ’شيبيو‘ أكثر سهولة. ونتيجة لذلك، يُمكننا مساعدة عملائنا على تقليص الوقت اللازم لتحقيق القيمة من مشاريع المعلومات الخاصة بهم من خلال تحقيق معدلات تتبع أعلى للشحنات في فترات زمنية أقرب، ما يُفضي إلى حالات شحن وبيانات عن الوقت المتوقع للوصول أكثر دقة وموثوقية، وهي ما تشتهر به ’شيبيو‘”.

لمحة عن “شيبيو”
تُعدّ “شيبيو” شركة رائدة عالمياً في مجال معلومات متعدد الوسائط في الوقت الفعلي، حيث تساعد مرسلي الشحنات الرئيسيين ومزودي الخدمات اللوجستية على إدارة سلاسل التوريد الأكثر تعاوناً وأتمتةً واستدامةً وربحيةً وتركيزاً على العملاء. وتحقق الشركة ذلك بفضل المعلومات التشغيلية الدقيقة في الوقت الفعلي والتنسيق المثالي لسير العمل. وتتكامل شبكة المعلومات متعددة الوسائط الخاصة بالشركة مع أكثر من 875 نظاماً لإدارة النقل وأنظمة المعلومات عن بُعد وأنظمة التسجيل الإلكتروني، ما يُمكن منصة “سيبيو” من توفير تتبع الشحنات في الوقت الفعلي عبر جميع وسائط النقل ضمن بوابة واحدة تقدّم تجربة مستخدم بديهية. وتُوفّر خوارزمية التعلم الآلي المملوكة للشركة والرائدة في القطاع دقة غير مسبوقة للوقت المتوقع للوصول، ما يسمح لشركات سلسلة التوريد بتوقع المشكلات بسرعة وتنبيه العملاء بشكل استباقي وإدارة الاستثناءات بكفاءة من خلال سير العمل التعاوني وقياس انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وغازات الدفيئة من نقل سلسلة التوريد بدقة. ويثق مئات العملاء، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية مثل “كوكا كولا إتش بي سي” و”كارفور” ومجموعة “رينو جروب” و”شنايدر إلكتريك” و”توتال” و”فوريسيا” و”سان-غوبان” و”إكس غرانيني”، في “شيبيو” لتتبع أكثر من 28 مليون شحنة سنوياً عبر 75 دولة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.shippeo.com.

تفضلوا بزيارة صفحاتنا على “لينكد إن” و”فيسبوك” و”تويتر”.

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

المصدر: “ايتوس واير”