فندق “إس إل إس” دبي يعلن عن تعيينات إدارية في مطاعمه الراقية

فندق “إس إل إس” دبي يعلن عن تعيينات إدارية في مطاعمه الراقية

5 يوليو، 2022 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تتشرّف وجهة العطلات الأولى في دبي، وهي فندق “إس إل إس” دبي، بالإعلان عن تعيين نخبة من الخبراء العالميين في مناصب إدارية عليا في المطاعم ونوادي السهر الراقية التابعة للفندق.

وفي التفاصيل، سيتولّى فرانك لو كوشونيك Franck Le Cochonnec منصب مدير عام “إس بار”، بعد أن شغل سابقًا منصب مدير نادي غوثا في كان. يحمل فرانك معه إلى منصبه الجديد خبرة واسعة ورؤية استراتيجية استثنائية، وسيساهم حتمًا في نجاح “إس بار” المستمرّ.

أمّا مايكل تاونز Michael Towns فسيشغل منصب مدير عام مطعم “كارنا باي داريو تشيكيني”. يحمل مايكل في جعبته خبرة كبيرة، كمدير عام في “براسري آرتس كلوب” ومدير الفعاليات في “جلينيجلز”. والأهمّ أنّه ملمّ بشؤون المطعم إذ شغل سابقًا منصب مدير مطعم “كارنا”. سيُشكّل قيمة مضافة إلى هذا المطعم المرموق، بفضل قدرته على التكيّف واندفاعه الدائم وموهبته الفطرية في تحفيز فريق عمله على تقديم أفضل ما لديه.

يكمّل دور السيد تاونز فلوريان ستراسغرتل Florian Strassguertl، الذي عُيّن في منصب المدير العام لمطعم “كارنا باي داريو تشيكيني”. تخصّص فلوريان في مجال السياحة وإدارة المطاعم والفنادق، وصقل مهاراته كرئيس سقاة المشروب في شركة Rohenand Petrus، وثمّ رئيس سقاة المشروب والمسؤول عن شراء مشروبات العنب في فندق “إس إل إس” دبي. هو الشخص المناسب في المكان المناسب، بفضل اندفاعه الكبير وقدرته على الإشراف على المهام في مطاعم مختلفة.

يُسرّ فندق “إس إل إس” دبي أيضًا أن يعلن عن ترقية عمر العزب، المدير العام السابق لمطعم “كارنا”، إلى منصب مدير المطاعم الفاخرة. يحمل عمر معه 10 سنوات من الخبرة في مجال المأكولات والمشروبات في أهمّ الوجهات الراقية قي دبي وإيطاليا وإسبانيا. يليق به هذا المنصب إذ أنّه يتحلّى بالكاريزما والخبرة ويجيد 4 لغات بطلاقة، وهي الإيطالية والإسبانية والإنجليزية والعربية.

يُشكّل هؤلاء الخبراء الأربعة قيمة مضافة إلى فندق “إس إل إس” دبي بفضل ما يحملونه معهم من خبرة ومواهب. ولا شكّ في أنّهم سيدفعون الفندق نحو مزيد من النجاحات، باندفاعهم ورؤيتهم وسجلّهم الحافل بالإنجازات.

يقع فندق “إس إل إس” دبي في حي برج خليفة النابض بالحياة، حيث يُعدّ أحد أطول الفنادق والمشاريع السكنية في المنطقة. تدير مجموعة “أكور” البرج المؤلّف من 75 طابقًا، ويشمل 254 غرفة فندقية و371 وحدة سكنية و321 شقّة فندقية. يضمّ البرج مسبحًا مترامي الأطراف على الطابق 75، يوفّر إطلالات تحبس الأنفاس لبرج خليفة. أمّا ردهة الاستقبال الفاخرة، فتقع في الطابق 71 وتشمل لاونج فاخرًا يؤمّن إطلالات بانورامية على أفق دبي المتلألئ.

يحمل فندق “إس إل إس دبي” توقيع شركة Aedas العالمية للهندسة المعمارية ومصمّم الديكور بول بيشوب Paul Bishop. تولّى تشييد الفندق شركة WOW RED العقارية التابعة لمجموعة MAP الرائدة عالميًا، التي تملك سجلًا حافلًا بالنجاحات على امتداد أربعة عقود من الزمن وأكثر من 200 مشروع حول العالم.

نبذة عن فنادق وشقق “إس إل إس” السكنية

تشتهر فنادق “إس إل إس” بتقديم تجارب استثنائية وسط أروع الأجواء. يتمحور كل فندق ينضوي تحت رايتها حول فنّ تحضير الطعام، والديكور المسرحي، والتصميم الريادي والخدمات المفاجئة لتدليل الضيوف وإدخال البهجة إلى قلوبهم. تستبق العلامة مستقبل أسلوب الحياة الفاخر، لا بل تبتكره وترسم معالمه، بالتعاون مع الروّاد في مجال التطوير العقاري والهندسة المعمارية والتصميم والطهي. تُدير “إس إل إس” سبعة فنادق في بفرلي هيلز وميامي وجزر البهاما وكانكون ودبي، على أن تفتتح فندقين جديدين في بورتو ماديرو في الأرجنتين ومدينة سكوتسديل بحلول عام 2023.

تنضوي علامة “إس إل إس” تحت راية شركة “إنيسمور” Ennismore، المبدعة في مجال الضيافة المتجذّرة في الثقافة والمجتمع، مع محفظة عالمية من العلامات التجارية المستقلّة المؤسَّسة على يد رياديين في مجال الأعمال. يُشار إلى أنّ “إنيسمور” مشروع مشترك مع “أكور”، تأسّس عام 2021

 104 total views,  1 views today