إس بار يرحّب بكم للاستمتاع بمشاهد غروب الشمس الرائعة مع عرض Social Hour

إس بار يرحّب بكم للاستمتاع بمشاهد غروب الشمس الرائعة مع عرض Social Hour

30 يونيو، 2022 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2022: يرحّب إس بار بضيوفه من الأحد إلى الخميس، بين الساعة 5:00 بعد الظهر حتّى 8:00 مساءً، للاستمتاع بعرض Happy Hour المميّز، في الطابق 71 من فندق “إس إل إس” دبي في الخليج التجاري. فاستمتعوا بلحظات هادئة وتلذّذوا بتناول المأكولات والمرطّبات المنعشة أثناء التنعّم بمنظر برج خليفة والأبراج المجاورة.

استمتعوا بكوكتيلات لذيذة، محضّرة بإتقان على يد خبراء المشروب، بأسعار تبدأ من 29 درهمًا إماراتيًا، واستفيدوا من حسم بنسبة 10 في المئة على الوجبات الخفيفة والمقبّلات الرائعة التي يحلو تناولها مع المشروب.

يُشكّل عرض Social Hour في إس بار الفرصة المثالية للاستمتاع بلحظات من الفرح بعد نهار طويل من العمل، أثناء تأمّل ألوان قوس القزح التي تلوّن سماء دبي مع غروب الشمس، على وقع موسيقى الدي-جاي.

فلا عجب في أن يكون إس بار إحدى أروع الاستراحات في المدينة، بفضل ما يقدّمه من قائمة كوكتيلات متنوّعة ومميّزة، وخدمة ممتازة، وأجواء أنيقة تستقطب الزوّار مرارًا وتكرارًا.

يفتح أبوابه يومياً:

عرض Happy Hour – من الأحد إلى الخميس من الساعة 5:00 بعد الظهر حتّى 8:00 مساءً

أمسية السيّدات Ladies Nightالثلاثاء من الساعة 8:00 مساءً حتّى 2:00 فجرًا

من السبت إلى الأربعاء – من الساعة 7:00 مساءً حتّى 2:00 فجراً

يوما الخميس والجمعة – من الساعة 7:00 مساءً حتّى 3:00 فجراً

نبذة حول “إس إل إس دبي

يقع برج “إس إل إس دبي” (SLS Dubai) الرائع الذي يتألف من 75 طابقاً في منطقة “وسط المدينة”، وهو ما يجعله أحد أطول المباني الفندقية والسكنية في المنطقة، إذ يوفر رؤية لا تُضاهى على معالم المدينة بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على “برج خليفة” الشهير. تم تطوير فندق “إس. إل. إس دبي” بالتعاون مع شركة أيداس (Aedas) العالمية للهندسة المعمارية، وهو يضم 254 غرفة فندقية مُصممة بخبرة عريقة على يد المصمم الشهير بول بيشوب، بالإضافة إلى 371 وحدة سكنية و321 شقة فندقية.

يتميز أسلوب “إس . إل . إس” بالنمط الراقي والفن المعاصر والخصائص الفريدة وصيحات الموضة الأنيقة والتجهيزات الاستثنائية التي تعمّ أرجاء المكان بالكامل. وتحتل ردهة سكاي لوبي (Sky Lobby) الفخمة الطابق 71 من البرج الذي يضم أيضاً أعلى حوضي سباحة لامتناهيي الأطراف على مستوى المنطقة في الطابق 75، إلى جانب منتجع سيال الصحي (Ciel Spa) في الطابق 69، حيث تبزر قمّة الفخامة في كل تفاصيله مع إطلالات خلّابة على أجمل معالم المدينة.

يضم هذا البرج مجموعة من المطاعم وردهات تناول الطعام التي تتمتع بشهرة عالمية مثل  إس بار  (S Bar) بنوافذه الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف، وبريفيلدج (Privilege) الردهة ووجهة السهر المذهلة التي تستحق التقاط صور ملائمة لنشرها على “إنستجرام”، و إيللاميا (EllaMia)  المقهى العصري والمتطور، و12 تشيرز (12 Chairs) المُصمم لاستضافة 12 شخصاً فقط في كل جلسة ليتذوّقوا أفخر أنواع الكافيار، بالإضافة إلى مطعم كارنا (Carna) تحت إشراف القصّاب الإيطالي الشهير داريو تشيكيني الحائز على العديد من الجوائز، و مطعم فيليا (Fi’lia) الذي يُديره فريق كامل من السيدات ويحتفي بفن الطهي والهوية.

إن فندق ومساكن “إس إل إس دبي هوتل آند ريزيدنسيز”، هو أفضل الأماكن للاحتفاء بكل ما يعنيه من كلمة بأن تكون جزءاً من مجتمع عالمي، إنه المكان الذي يسعى فيه الأشخاص المتشابهون إلى التواصل والاستلهام والراحة والفن وتبادل الأحاديث المباشرة. أيها المقيمون في دبي والمسافرون حول العالم، لقد حان الوقت لكي تبدأوا رحلة مشوّقة.

 47 total views,  1 views today