دي إس إس+ تحصل على تكريم كشركة استشارية رائدة في التميز التشغيلي في الشرق الأوسط

دي إس إس+ تحصل على تكريم كشركة استشارية رائدة في التميز التشغيلي في الشرق الأوسط

29 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

جنيف — أعلن قسم الشرق الأوسط التابع للمجموعة الإعلامية “كونسلتنسي دوت أورغ” عن تصنيف “دي إس إس+” كأفضل شركة استشارية للقدرات الاستشارية ذات الصلة بمنهجية الحيود السداسية الرشيقة، فضلاً عن كونها من بين أحد كبار الخبراء في قطاع المواد الكيميائية، محققة تصنيفاً بالمستوى الماسي في كل من الفئتين على التوالي. وتعد “دي إس إس+” واحدة من ثلاث شركات من بين أكثر من 200 شركة حصلت على لقب أفضل شركة استشارية لخدمات التميز التشغيلي.

استندت التصنيفات إلى مقابلات أجريت مع آلاف الرؤساء التنفيذيين والاستشاريين والخريجين، وهي قائمة على تقييمات لقدرات الشركة، وسمعتها، ومعايير المحللين، والتكريمات في القطاع، والريادة الفكرية.

كما حصدت الشركة ست جوائز بلاتينية – وهو ثاني أعلى مستوى تقديري – لعملياتها، وإدارة عملياتها، وقدراتها في الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والاستدامة، فضلاً عن خبرتها في قطاعي التعدين والزراعة.

وقال سيدريك بارينتيلي، المدير العام لشركة “دي إس إس+” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في هذا السياق: “أود أن أعرب عن فخري الشديد بأعضاء فريقنا في منطقة الشرق الأوسط، وبالقيمة التي قدموها لعملائنا، فاستحقوا بفضل ذلك مثل هذا التصنيف العالي لتميزهم التشغيلي ولمجموعة خدماتهم الأخرى”. وأضاف: “يرتبط عملهم ارتباطًا جوهرياً بهدفنا الأساسي المتمثل في تحويل القطاعات من خلال مساعدة عملائنا على العمل بطريقة أكثر ذكاءً وأماناً واستدامة. إن تكريمنا من قبل مؤسسة ’كونسلتنسي دوت أورغ‘ لهو شرف كبير بالنسبة لنا”.

هذا وعملت شركة “دي إس إس+”، التي لطالما كانت نشطة في المنطقة على مدى أكثر من 20 عاماً، مع أكثر من 60 عميلاً منذ العام 2018 في المرافق العامة وقطاعات النفط والغاز والكيماويات والصناعات التحويلية. ويشمل عملها في مجال التميز التشغيلي في المنطقة مشاريع ذات مرافق كبيرة مثل المؤسسة العامّة السعودية لتحلية المياه المالحة، حيث أتاح التميز التشغيلي في “دي إس إس+” زيادة في إنتاج المياه بمقدار 1.4 مليون متر مكعب في اليوم، من دون أي مساهمة رأسمالية.

لمزيد من المعلومات حول كيفية دعم “دي إس إس+” للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط لتحويل عملياتهم، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.consultdss.com/operations-consulting/

لمحة عن “دي إس إس+”

تعد “دي إس إس+” شركة رائدة في تزويد خدمات استشارية في إدارة العمليات بهدف إنقاذ الأرواح وخلق مستقبل مستدام. تمكّن “دي إس إس+” المؤسسات من بناء القدرات التنظيمية والبشرية وإدارة المخاطر وتحسين العمليات وتحقيق أهداف الاستدامة والعمل بمسؤولية أكبر.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

 20 total views,  1 views today