سعياً لتعزيز حلول التخزين وتحسين أمان البيانات معهد إفريقيا الذي يتخذ من دولة الإمارات مقراً له يختار منصة OneXafe من “أركسيرف”

سعياً لتعزيز حلول التخزين وتحسين أمان البيانات

معهد إفريقيا الذي يتخذ من دولة الإمارات مقراً له يختار منصة OneXafe من “أركسيرف”

28 يونيو، 2022 Off By DGNgate

 دبي، الإمارات العربية المتحدة 26 يونيو 2022: أعلنت اليوم شركة “أركسيرف“، المزوّد الأكثر خبرة لخدمات حماية البيانات وبرامج الفدية في العالم، أن معهد إفريقيا الذي يتخذ من دولة الإمارات مقراً له – وهو معهد بحوث أكاديمية في مجالات متعددة مخصص لدراسة إفريقيا وإجراء أبحاث عنها وتوثيقها – قد اعتمد منصة OneXafe من شركة “أركسيرف” لتعزيز حلول التخزين وتحسين أمان البيانات.

وقد اختار معهد إفريقيا هذه المنصة دعماً لخطط المعهد في التوسع من دون المساومة على إمكانية مواجهة التهديدات الحديثة مثل برامج الفدية. وسوف يساعده هذا الحل الجديد على الاستفادة من تكنولوجيا بنية تخزين البيانات الثابتة التي ستؤدي بدورها إلى تحسين التوسعية وإدارة البيانات بطريقة مبسطة وتصغير مساحة التخزين بشكل كبير. وكان المعهد قد اعتمد هذا الحل بطريقة تجريبية لمدة 21 شهراً تبيّن على أثرها أن عائد الاستثمار والأداء العام قد تجاوزا كل توقعاته.

وفي هذا الصدد، قال فلوريان مالتسكي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق لدى شركة “أركسيرف”: “ترضخ المؤسسات والشركات في المنطقة حالياً تحت ضغط متزايد لإثبات إذا ما كان لديها ما يكفي من مساحات التخزين والحلول لحماية البيانات من أجل دعم التحول الرقمي وتقديم قيم عالية لها. وإن اعتماد المؤسسات على مورّد حلول يمكن أن يقدم لها حلاً موحداً لمرونة البيانات أكثر أهمية الآن من قبل”.

في تقرير حديث، توقعت شركة “غارتنر” أن قيمة الإنفاق على حلول الأمان وإدارة المخاطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد تصل إلى 2,6 مليار دولار أمريكي في العام 2022 وهذه زيادة بنسبة 11,2 بالمئة عن عام 2021. وبالإضافة إلى ذلك، لفت خبراء في الشركة إلى أن إنفاق المستخدم النهائي من المتوقع أن يزداد في جميع المجالات والقطاعات مع تسجيل أمن البيانات زيادة بنسبة 21.9 بالمئة.

وبالحديث عن الحاجة إلى حل جديد للتخزين، قال شريف نور، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والحوسبة الأكاديمية في معهد إفريقيا: “بحلول عام 2024، نخطط للانتقال إلى حرم أكبر وتسجيل طلاب كثر في برامجنا الأكاديمية. وفي إطار هذه العملية الانتقالية، بحثنا عن بنية تحتية معلوماتية معززة لتحديث عملياتنا. أردنا تكنولوجيا جديدة لتخزين البيانات تكون ذات سعر مقبول وقابلة للتوسع ومرنة وقادرة على حماية البيانات”.

وأضاف قائلاً: “إن منصة OneXafe من “أركسيرف” لا تقدم فقط بنية توسعية ولكنها تحمي أيضاً الملفات من برامج الفدية بفضل التخزين الثابت، وهي أيضاً قادرة على استرجاع البيانات واستعادتها بسرعة. وهذا ما يجعلها فريدة بالمقارنة مع حلول التخزين الأخرى. إن معهد إفريقيا يحتفظ بمستندات ومواد تاريخية نادرة وذات قيمة عالية لا بد من أن تكون محمية ومحافظاً عليها لأجيال مقبلة”.

لمحة عن شركة “أركسيرف

توفر “أركسيرف”، وهي إحدى أفضل خمس شركات رائدة عالمياً في مجال حماية البيانات، أوسع مجموعة من الحلول الأفضل ضمن فئتها لإدارة جميع أعباء عمل البيانات وحمايتها واستعادتها، ابتداءً من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم ووصولاً إلى المؤسسات، بغض النظر عن الموقع أو مستوى التعقيد. وتعمل حلول “أركسيرف” على الحدّ من التعقيد بالتزامن مع توفير خدمات الحماية والتيقّن الأفضل ضمن فئتها، فضلاً عن الجدوى من حيث التكلفة والمرونة القابلة للتطوير على نطاق واسع عبر جميع بيئات البيانات. ويتضمن ذلك البنى التحتية في الموقع وخارجه (بما في ذلك حلّ التعافي من الكوارث كخدمة DRaaS وحلّ النسخ الاحتياطي كخدمة BaaS وحلّ الاتصال المباشر بين الخدمات السحابية Cloud-to-Cloud) والبنية التحتية فائقة التقارب والبنية التحتية الطرفية. وبفضل ما تقدّمه الشركة على مدى ثلاثة عقود من الملكية الفكرية الحائزة على جوائز، إضافةً إلى تركيزها المستمر على الابتكار، يمكن للشركاء والعملاء، بما في ذلك، مزودو الخدمات المُدارة MSP والموزعون ذوو القيمة المضافة  VAR وموزّعو الحسابات الكبيرة LAR والمستخدمون النهائيون، ضمان أسرع طريق لحلّ الجيل التالي من أعباء عمل البيانات والبنى التحتية. وتتمتّع شركة “أركسيرف”، وهي مؤسسة تركّز على القنوات بنسبة مئة بالمئة، بحضور واسع في أكثر من 150 بلداً، مع 19 ألف شريك قناة يساهمون في حماية 235 ألف من أصول البيانات المهمة للعملاء. اكتشف المزيد على الموقع الإلكتروني  arcserve.com  وتابع صفحتنا @Arcserve على “تويتر