تستحوذ على شركة كوبر فيتش أكبر شركة بحث مملوكة للقطاع الخاص في المنطقة

  • أصبحت مجموعة لينكولن، الشركة الفرنسية الرائدة في إدارة المواهب والوظائف، المساهم الأكبر في شركة كوبر فيتش
  • ستنضم شركة كوبر فيتش كجزء من الصفقة إلى نادي المواهب The Talent Club، وهي منصة حصرية لشركات تمثيل المواهب الدولية ذات المستوى العالمي في الأعمال التجارية والتكنولوجيا والرياضة والترفيه

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يونيو 2022: أبرمت شركة كوبر فيتش، أكبر شركة بحث مملوكة للقطاع الخاص في الشرق الأوسط، شراكة مع شركة لينكولن الفرنسية في صفقة ستكون بموجبها شركة المواهب والقيادة المهنية التي تتخذ من باريس مقراً لها المساهم الأكبر في الشركة.

ستواصل شركة كوبر فيتش العمل في المنطقة تحت علامتها التجارية الحالية كجزء من عملية الاستحواذ مع اكتساب المزيد من المرونة والموارد لتسريع نمو الشركة على المستوى الإقليمي، حيث تعمل كلاً من شركتي كوبر فيتش ولينكولن جروب من خلال توحيد جهودهما على توسيع عملياتهما في جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة قال تريفور مورفي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوبر فيتش: “لقد قمنا باتخاذ خطوات كبيرة منذ بداية تأسيس شركة كوبر فيتش في عام 2016 من خلال تأسيس واحدة من الشركات الاستشارية الرائدة في مجال التوظيف والموارد البشرية في المنطقة وأفضل العلامات التجارية في فئتها، كما قمنا بتطوير فريق من الأفراد ذوي التفكير الإبداعي المميز، الأمر الذي جعلنا نحرز تقدمًا كبيرًا نحو أهدافنا الاستراتيجية والمالية في السنوات الأخيرة”.

وأضاف مورفي قائلاً: “ستستفيد هذه الشراكة من الفرص الجديدة للشركة من خلال تقديم القوة في التعاون وتوفير المزيد من المرونة والموارد لتسريع خططنا التوسعية في الرياض وأيرلندا بالتزامن مع الحفاظ على علامتنا التجارية واستراتيجيتنا وأهدافنا وقيمنا”.

هذا وستشهد الاتفاقية المبرمة مع لينكولن دخول كوبر فيتش إلى شبكة عالمية من المواهب تدعم البحث التنفيذي للشركة والخدمات الاستشارية للموارد البشرية، بالإضافة إلى ذلك سيستمر مورفي في قيادة الشركة كرئيس تنفيذي لها مع بقاء جميع الموظفين السابقين للشركة لضمان استمرار ريادة العلامة التجارية.

من جهته علق جوينيل بيرو، الرئيس التنفيذي لشركة لينكولن قائلاً: “لقد اخترنا إبرام هذه الاتفاقية مع شركة كوبر فيتش بناءً على قيمنا المشتركة المتعلقة بتمثيل المواهب وعقلية ريادة الأعمال لديهم ونموذج الأعمال المماثل والشغف بممارسات التوظيف المتخصصة والقطاعات، حيث تعد الشركة شريكًا موثوقًا به ورائدة في الصناعة ومكانًا رائعًا ومثالياً للعمل وتملك جميع السمات الأساسية في صناعة التوظيف”.

سيتم تطوير إستراتيجية توسيع شركة كوبر فيتش بشكل أكبر بفضل انضمامها إلى نادي المواهب The Talent Club، وهو مجموعة دولية من الشركات الأعضاء المخصصة لتمثيل المواهب على مستوى عالمي عبر القطاعات بما في ذلك الأعمال التجارية والتكنولوجيا والرياضة والترفيه.

يتعاون نادي المواهب Talent Club مع الأفضل في فئته والذين يتمتعون بمكانة متميزة في السوق ويظهرون نموًا ثابتًا مع وجود سجل حافل في دعم وتمكين شبكة العلامات التجارية الحالية، كما ستنضم كوبر فيتش إلى أكثر من 20 علامة تجارية رائدة في الأسواق الرئيسية حول العالم.

واختتم مورفي حديثه بالقول: ” سيسهم الانضمام إلى نادي المواهب Talent Club من خلال شركة كوبر فيتش إلى تسريع الفرص العديدة المتاحة لنا كشركة، والتي ستكون جزءًا لا يتجزأ من نجاحنا المستمر”.