تبريد فعّال في أي بيئة عمل مع مكيّف إل جي DUCTED SPLIT

دبي, الإمارات العربية المتحدة – مع اقتراب موجة الصيف والحرّ الشديد، تبحث الشركات عن حلول هواء فعّالة توفر تبريداً قوياً للمكاتب وأماكن العمل دون استهلاك الطاقة بشكلٍ مبالغ فيه وبما لا يؤثر على جمالية المكان. من خلال فهم هذه الاحتياجات، تُقدم إل جي الكترونيكس نظام التبريد الأنبوبي العاكس LG Inverter Ducted Split الذي يوفر أداءً عالي الكفاءة في التبريد والتدفئة، مع توفير استهلاك الطاقة وسهولة التحكم والتصميم المناسب للديكورات الداخلية.

تبريد فعّال في أي بيئة عمل مع مكيّف إل جي DUCTED SPLIT

كفاءة الطاقة
تم تصميم مكيف إل جي Ducted Split لتوفير تحكم مثالي في درجة الحرارة، وفي نفس الوقت تحسين استهلاك الطاقة، والذي يوفر بدوره قدراً كبيراً من الطاقة ويُعزز متانة وموثوقية الجهاز. كما يضبط المكيف خروج الهواء وفقاً لدرجة الحرارة الخارجية، وبالتالي، يوفر أقصى قدر من كفاءة الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، تستشعر تقنية Dual Sensing كلاً من الرطوبة ودرجة الحرارة لضمان تشغيل مريح من خلال توفير بيئة تبريد ممتعة ومريحة باستهلاك طاقة أقل.

سهولة التركيب والتحكم
يتميز مكيّف إل جي Ducted Split بسهولة التركيب، فضلاً عن سهولة التحكم به باستخدام نظام التحكم E.S.P. (الضغط الأستاتيكي للمرواح) من خلال جهاز التحكم عن بعد. يتيح ذلك للمستخدم إمكانية التحكم في معدل حجم الهواء وسرعة المروحة بغض النظر عن الضغط الساكن الخارجي. ويُمكن أيضاً التحكم في المكيف عبر الواي فاي Wi-Fi باستخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.

علاج مضادات الميكروبات
تُدرك إل جي جيداً حاجة الأفراد إلى تعزيز جودة الهواء في فصل الصيف، لذا، قامت بتزويد المكيف بنظام العزل الآمن الإضافي*، وهو علاج مضاد للميكروبات يتم تطبيقه على المكونات الداخلية للوحدة الداخلية لمنع نمو العفن. يتيح ذلك لمكيف Ducted Split توفير تدفق هواء أكثر نظافة وصحة، وضمان بيئة باردة مناسبة للموظفين في مكان العمل.

لمعرفة المزيد عن نظام التكييف Ducted Split من إل جي، يُرجى زيارة:
https://www.lg.com/ae/business/single-split-concealed-duct
*ميزة المنتج متاحة في موديلات مُختارة فقط.

نبذة عن شركة “إل جي لحلول الهواء”
تعد شركة “إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” رائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنزل الذكي، وأنظمة جودة الهواء، بالإضافة إلى المنتجات المبتكرة التي تتضمّن الذكاء الاصطناعي. وفيما تبتكر الشركة الحلول المتكاملة للمنزل عبر تقنياتها الأساسية الرائدة في السوق، تلتزم الشركة أيضًا بتوفير نوعية حياة أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بدقّة، والأجهزة المنزلية ومنتجات حلول الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com .


* المصدر: “ايتوس واير”