استمتعوا بإقامة مجانية في فندق تلال ليوا هذا الصيف

استمتعوا بإقامة مجانية في فندق تلال ليوا هذا الصيف

24 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – اكتشفوا فندق تلال ليوا، الوجهة الصيفية الساحرة المُحاطة بالكثبان الرملية مترامية الأطراف نهاراً وبالسماء المضاءة بالنجوم التي تُرصّعها ليلاً، ما يجعله مكاناً مثالياً لقضاء عطلة نهاية الأسبوع المنتظرة أو لخوض مغامرة منتصف الأسبوع.

اتركوا حياة المدينة الصاحبة خلفكم واستمتعوا بتجربة مغامرة عربية حقيقية مع مجموعة متنوعة من الأنشطة المخصصة للأطفال والكبار على حدٍ سواء. تحلّوا بالجرأة لركوب الدراجات الرباعية أو التزلج على الرمال لزيادة الشعور بالإثارة والحماس، بينما يمكن للأطفال الاستمتاع برحلة حول الفندق على ظهر مُهر. وتمتعّوا بسباحة مريحة في المسبح اللامتناهي أو بالسير عبر صحراء ليوا الذهبية على ظهر الإبل والخيول الموجودة في منتجعنا.

ويمكن لفريق عملنا أو يُوفّر لكم تجربةً مخصصة لإقامة تُحفر في الذاكرة، تبدأ بخدمة وصول فريدة.

ويمنحكم فندق تلال ليوا تجربة عطلة محلية لا مثيل لها هذا الصيف. وندعوكم للاستمتاع بإقامة مجانية مريحة لشخصين في إحدى غرفنا ذات الطابع العربي عند إنفاق 399 درهماً إماراتياً على المأكولات والمشروبات، دون دفع أي رسوم للغرفة.

ويستمرّ هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2022. ويتضمّن السعر جميع تكاليف الخدمة والرسوم والضرائب وفقاً لتوافره عند الحجز من خلال الموقع الإلكتروني التالي: danathotels.com/tilalliwahotel، أو عن طريق الاتصال بنا مباشرةً.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال أو التواصل عبر تطبيق “واتس آب” على الرقم التالي: +97128946111 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: reservations.tilal@danathotels.com.

لمحة عن فندق تلال ليوا

يقع فندق تلال ليوا، الذي تُديره سلسلة فنادق ومنتجعات دانات المملوكة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، على تخوم صحراء الربع الخالي المهيبة. وهو وجهة ساحرة ذائعة الصيت تُحاكي سراً ثميناً بين فنادق فئة الأربع نجوم في الإمارات العربية المتحدة. فتخيلوا الاستيقاظ في غرفة أو جناح فاخر يُطلّ على مناظر خلابة لبعضٍ من أعلى الكثبان الرملية في العالم. وهنا ندعوكم لعيش تجربة غامرة في “واحة الضيافة” العربية الأصيلة التي تضمّ مطاعم مميزة وحوض سباحة خارجي متلألئ ومجموعة كاملة من وسائل الراحة التي تتناغم مع جمال الصحراء المحيطة. وسواء كنتم تنطلقون في رحلة مبهجة بالدراجات الرباعية أو تستكشفون المعالم السياحية التقليدية في منطقة الظفرة أو تبتعدون ببساطة عن صخب الحياة للحصول على بضعة أيام من الوحدة، يضمن لكم منتجعنا الأخّاذ من فئة الأربع نجوم في الإمارات العربية المتحدة تجربة لا تُنسى.

* المصدر: “ايتوس واير”