كارفور تمدد مهرجان تخفيضات منتصف العام عبر الإنترنت

كارفور تمدد مهرجان تخفيضات منتصف العام عبر الإنترنت

20 يونيو، 2022 Off By DGNgate
  • نظراً للإقبال الواسع ستستمر تخفيضات كارفور المميزة لمدى 7 أيام من 20 إلى 26 يونيو
  • خصومات استثنائية تصل إلى 60٪
  • يشمل مهرجان تخفيضات منتصف العام الأجهزة الإلكترونية والأمتعة ومنتجات البقالة والعناية الشخصية ورعاية الأطفال وغيرها الكثير
  • العروض صالحة حصرياً على موقع كارفور الالكتروني وتطبيق الهاتف المحمول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يونيو 2022: تُعيد كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات العربية المتحدة، إحياء مهرجان تخفيضات منتصف العام السنوي الذي سيمتد من 20 إلى 26 يونيو. وخلال فترة المهرجان، ستتاح الفرصة أمام عملاء كارفور، للاستفادة من خصومات تصل إلى 60 % على مجموعة من المنتجات من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيق كارفور على الهواتف المحمولة.

فبعد النجاح الذي حققته حملة التخفيضات لمدة ثلاثة أيام التي أطلقتها كارفور العام الماضي، سيمتد مهرجان التخفيضات والتوفير المميز عبر الانترنت لمدة 7 أيام، حيث يشكل الفرصة الأمثل للمتسوقين للحصول على المنتجات التي يرغبون فيها مقابل قيمة لا تقبل المنافسة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتشمل الفئات المختلفة في مهرجان التخفيضات، الإلكترونيات ومنتجات البقالة والحلويات والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية وغيرها الكثير. بالاضافة إلى ذلك، ستكون هناك عروض سريعة يومية لمفاجأة العملاء ورسم البسمة على وجوههم على مدار هذا الأسبوع المميز.

كارفور تمدد مهرجان تخفيضات منتصف العام عبر الإنترنت

وقال كريستوف أورسيت، رئيس القسم التجاري والعمليات في كارفور الإمارات لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “لقد ركزنا على المنتجات والفئات الأفضل أداءاً خلال شهر يونيو لتقديم أفضل العروض لعملائنا، وبطريقة تتسم بالمزيد من السهولة وهي عبر الإنترنت. إذ يشكل الاعتماد على البيانات ودراستها عنصراً أساسياً لنجاح كارفور في تلبية احتياجات العملا، وسيساهم تمديد فترة مهرجان التخفيضات هذا العام في دعم السكان وضمان استعدادهم لاستقبال فصل الصيف”.

واستناداً إلى عمليات مراقبة سلوك المستهلك وتطور عادات التسوق سنوياً، عملت كارفور على توسيع نطاق عروضها الترويجية لتشمل الفئات الرئيسية، مع خصومات تصل إلى 50 % على الأطعمة المجمدة و 40 % على كلٍ من الأمتعة والأجهزة الصغيرة والأجهزة الذكية. ويمكن لعملاء كارفور الاستفادة من الخصومات الكبيرة على قسم العطور وسماعات الرأس من “جي بي أل”  وأمتعة “ديلسي” و “أمريكان توريستر”، حيث بات التخطيط للعطلة الصيفية أمراً ممتعاً وسهلاً.

نبذة عن كارفور:

أطلقت شركة “ماجد الفطيم”، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، “كارفور” في المنطقة في عام 1995، حيث تملك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقاً عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

تقدم كارفور خدمات ومنتجات متميزة وعبر قنوات متعددة، مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المتنامية لقاعدة عملائها المتنوعة والمجتمعات التي تخدمها. كما توفر كارفور إمكانية الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من خيارات المنتجات العالية القيمة وذات التنافسية العالية لـنحو 750 ألف عميل يومياً. وتلتزم كارفور بدعم الاقتصادات المحلية والمنتجين والموردين في المجتمعات التي تخدمها، وتحرص على التعاون مع المصادر المحلية في سلسلة التوريد، حيث تقوم بتوريد أكثر من 80% من منتجاتها من المنطقة.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.