“تي سي إل” تتعاون مع عملاق التجزئة “جاشنمال” لتوفير مجموعتها الراقية من الأجهزة المنزلية في دول مجلس التعاون الخليجي

“تي سي إل” تتعاون مع عملاق التجزئة “جاشنمال” لتوفير مجموعتها الراقية من الأجهزة المنزلية في دول مجلس التعاون الخليجي

16 يونيو، 2022 Off By DGNgate

“جاشنمال” ستصبح الشريك الاستراتيجي لـ”تي سي إل” والموزع لمجموعتها الواسعة من الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء في المنطقة

دبي، 15 يونيو 2022: أعلنت “تي سي إل إلكترونكس” (1070.HK)، العلامة التجارية المصنّفة في المرتبة الثانية عالمياً بين شركات صناعة التلفزيونات وإحدى الشركات الرائدة المتخصصة في الالكترونيات والأجهزة المنزلية الاستهلاكية، عن دخولها في تحالف استراتيجي مع “جاشنمال”، إحدى مجموعات بيع التجزئة الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي. وستمكّن الشراكة “تي سي إل” من الوصول بمجموعتها الراقية من الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء إلى قاعدة عملاء أوسع وذلك للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين.

وتعد الشراكة مع جاشنمال جزءاً من استراتيجية توسعية تنتهجها “تي سي إل” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وستكون جاشنمال شريكاً رئيسياً لـ”تي سي إل” في المنطقة،  حيث ستطلق مجموعتها الواسعة من منتجات الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء FreshIN+ الأحدث، إلى جانب الإدارة المتكاملة لعمليات الشركة من التوزيع واللوجستيات وصولاً إلى الضمان وخدمات الصيانة.  

“تي سي إل” تتعاون مع عملاق التجزئة “جاشنمال” لتوفير مجموعتها الراقية من الأجهزة المنزلية في دول مجلس التعاون الخليجي

وبهذه المناسبة، قالت الآنسة “ساني يانغ”، المدير العام لشركة “تي سي إل الشرق الأوسط”: “متحمسون لشراكتنا مع جاشنمال التي ستساعد في دعم خططنا التوسعية في منطقة الشرق الأوسط. ستمكننا هذه الشراكة من طرح منتجاتنا من الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء لأول مرة في دولة الإمارات، حيث تتمتع جاشنمال بشهرة في مجال توزيع مجموعة واسعة من العلامات التجارية عبر كافة دول مجلس التعاون الخليجي. وسيعمل كلا الشريكين على خلق فرص فريدة لاستقطاب عملاء جدد، بالاستفادة من المزايا التي يقدمها كل منهما للآخر. وتعد جاشنمال أكثر من مجرد شريك بالنسبة لـ”تي سي إل”، حيث ستكون هذه علاقة استراتيجية يتعاون خلالها الطرفان معاً في كل المراحل”.

وأضافت: “تعتبر شراكتنا الاستراتيجية الأحدث خطوة منطقية نظراً لكوننا رواداً في المجالات التي تندرج ضمن اختصاصات عملنا. إن قصة نمونا تساعدنا على مواصلة توسيع بصمتنا الإقليمية وعروض منتجاتنا بما يتناسب مع متطلبات قاعدة عملائنا الآخذة بالتوسع. وتعد جاشنمال اسماً مرادفاً للموثوقية مع إرث يمتد لـ 103 أعوام من العمل كموزع ضمن قطاع التجزئة في هذه المنطقة. ومما لا شك فيه أن معرفتها المعمقة في السوق ستمكننا من تعزيز مجموعة منتجاتنا لمواكبة احتياجات المستهلك المحلي، مما يمنحنا ميزة تنافسية كبيرة في المنطقة”.

وبدوره، قال “خالد سليمان”، الرئيس التنفيذي لمجموعة جاشنمال: “إن شراكتنا مع “تي سي إل” ستضفي قيمة على أعمالنا باعتبارنا من الأسماء الأكثر احتراماً في السوق. وهذا سيساعدنا في تلبية متطلبات عملائنا في المنطقة، الذين يتطلعون لشراء أجهزة منزلية ومكيفات متطورة من الناحية التقنية. ونعمل على ترسيخ مكانتنا كشركة ريادية بارزة على مستوى القطاع في توفير الدعم المناسب للعلامات التجارية الجديرة بالثقة مثل “تي سي إل”، التي يمكنها تقديم منتجات ذات جودة عالية للعملاء في هذه المنطقة. إننا نراقب عن كثب الاتجاهات الشرائية للمستهلكين ونعمل على تطوير مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجاتهم”.

وتابع قائلاً: “سنعمل على الاستفادة من نقاط القوة لدينا من أجل استقطاب عملاء جدد. ونحن فخورون بما نقدمه من عروض فريدة لعملائنا مع تجربة سلسة متعددة القنوات تتسم بأعلى درجات الراحة”، مشيراً إلى أن “محفظة تي سي إل من منتجات الأجهزة المنزلية، بما في ذلك المكيفات والثلاجات ذات التكنولوجيا العصرية الرائدة للعلامة، ستمكننا من تعزيز قائمة المنتجات المنزلية الخاصة بنا والوصول إلى عملاء جدد، فضلاً عن توسيع نطاق انتشارنا في السوق، وتطوير استراتيجيات جديدة للتسويق والمبيعات، وزيادة إيراداتنا على المديين القصير والطويل”.

وخلال العام الماضي، اكتسبت “تي سي إل” حصة سوقية كبيرة في معظم أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تصنّف حالياً في المرتبة الثانية عالمياً بين العلامات التجارية المصنعة للشاشات التلفزيونية “إل سي دي”. وتخطط الشركة حالياً لاستقطاب مجموعة أوسع من العملاء بفضل مجموعتها المتميزة من الأجهزة المنزلية والمكيفات.  

وجدير بالذكر أن مكيفات وأجهزة “تي سي إل” المنزلية متوفرة الآن عبر مختلف المنافذ في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين، كما ستتوفر منتجات أكثر للعملاء على امتداد منطقة الشرق الأوسط في المستقبل القريب. وتشتمل المنتجات على غسالات الملابس ذات التحميل العلوي والأمامي، والثلاجات، والمجمدات، وأجهزة توزيع المياه، ومكيفات الهواء النقالة، إلى جانب أحدث نماذجها من مكيفات الهواء إنفرتر سبليت FreshIN+.

نبذة عن “تي سي إل”:

“تي سي إل” هي شركة إلكترونيات استهلاكية سريعة النمو، ولاعب رائد في صناعة التلفزيون العالمية. تأسست في العام 1981، وتعمل الآن في أكثر من 160 سوقًا على مستوى العالم. وتتخصص الشركة في مجالات البحث والتطوير، وتصنيع منتجات الالكترونيات الاستهلاكية، التي تتراوح ما بين أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية الصوتية والذكية.

 58 total views,  3 views today