أيقظي حواسك هذا الصيف مع غسول الجسم بالفراولة البيضاء والنعناع من أولاي

يستمتع جميعنا خلال الصيف بتناول المشروبات المثلجة والاستلقاء على الشاطئ وأشعة الشمس، إلا أن الحرارة والرطوبة خلال هذا الفصل تسبب جفاف البشرة. ما ألهم أولاي، العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة، لإطلاق غسول الجسم الجديد انتعاش مستمر Fresh Outlast في الإمارات العربية المتحدة بالفراولة البيضاء والنعناع لترطيب بشرتك، وتعزيز تجربتك للعناية بجسمك عند الاستحمام، على نحو يحاكي تجارب الاستجمام في المنتجعات الصحية الفاخرة.

تستدعي حرارة الصيف ضرورة العناية بالبشرة وترطيبها وضمان انتعاشها على النحو الأمثل. وتم تصميم أولاي انتعاش مستمر Olay Fresh Outlast لضمان استمتاعك بفضل الصيف بالتزامن مع العناية ببشرتك، حيث تم تزويده بمركب فيتامين B3 والمكونات المستوحاة من الطبيعة للحفاظ على بشرتك رطبة ومنتعشة، مع ضمان الحصول على بشرة مرطبة بملمس طبيعي فائق النعومة.

ب” من “بيوتيفول” لتجسيد الجمال على أتم وجه

انغمسي في غسول الجسم اليومي المنعش الذي يعتني ببشرتك، لإعادة التوازن والإشراقة الصحية لبشرتك.

وتتمثل مهمة أولاي، التي تتمتع بخبرة تتجاوز أكثر من 65 عاماً في مجال العلوم الخاصة للعناية بالبشرة، في تحسين البشرة على نحو ثوري من الرأس وحتى أخمص القدمين. يدلل غسول الجسم بشرتك بعطر مميز، كما يوفر ترطيباً أفضل من بدائل الصابون العادية.

يمنحك غسول الجسم انتعاش مستمرFresh Outlast من أولاي بخلاصة المكونات المنعشة مثل الفراولة البيضاء والنعناع، تجربة استحمام فاخرة شبيهة بالسبا، كما تمنحك الرائحة المنشطة شعور بالانتعاش المستمر طوال اليوم. كما يعمل مركب فيتامين B3 من أولاي، على يمنحك بشرة متألقة برائحة جذابة لشعور بالانتعاش المستمر لفي كل مرة تستحمين فيها.

أيقظي حواسك هذا الصيف مع غسول الجسم بالفراولة البيضاء والنعناع من أولاي

يتوفر غسول الجسم أولاي وايت بالفراولة والنعناع سعة 650 مل لدى متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة، بسعر مقترح 39 درهم*. يمكنك الآن زيارة أقرب متجر للحصول على مزيد من التفاصيل حول أحدث الأسعار والعروض الترويجية. لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة @Olay.Arabia

* جميع قرارات التوزيع والتسعير والتشكيلة متروكة لتقدير بائع التجزئة وحده.

نبذة عن أولاي

أولاي شركة عالمية رائدة في مجال العناية بالبشرة تثق بها النساء منذ أكثر من 65 عاماً. تواصل أولاي التمسك بالفلسفة التي تأسست عليها والمتمثلة في الحرص على الفهم العميق لاحتياجات المرأة التي تتغير على نحو مستمر وتقديم المنتجات التي ترتكز على العلوم المتقدمة لتلبية هذه الاحتياجات. وتتوقع السيدات هذا الأداء الفائق من أولاي، الذي يوفر بشرة متألقة وصحية لأكثر من 80 مليون امرأة حول العالم.

نبذة عن بروكتر آند جامبل

تلامس شركة بروكتر أند جامبل وتحسّن حياة مليارات المستخدمين من خلال مجموعة العلامات التجارية ذات الجودة العالية والموثوقة. وتتضمن العلامات التجارية الريادية للشركة كل من: Always®, Ambi Pur®, Ariel®, Bounty®, Charmin®, Crest®, Dawn®, Downy®, Duracell®, Fairy®, Febreze®, Gain®, Gillette®, Head & Shoulders®, Lenor®, Olay®, Oral-B®, Pampers®, Pantene®, SK-II®, Tide®, Vicks®, Wella® and Whisper®. وتنتشر عمليات الشركة في أكثر من 70 بلد حول العالم. لمعرفة آخر الأخبار ومعلومات أكثر تفصيلاً حول بروكتر آند جامبل وعلاماتها التجارية، الرجاء زيارة WWW.PG.COM