شركة التكنولوجيا المالية “كاشيو” تطلق أول بطاقة مؤسساتية لإدارة نفقات الشركات في الإمارات

 شركة التكنولوجيا المالية “كاشيو” تطلق أول بطاقة مؤسساتية لإدارة نفقات الشركات في الإمارات

16 يونيو، 2022 Off By DGNgate

من مقرها في دبي

يقدم الحل المبتكر رؤية كاملة للشركات للتحكم بنفقاتها بمرونة، مما يسهل اتخاذ قرارات مستنيرة حول التدفق النقدي فيها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يونيو 2022 – أعلنت شركة التكنولوجيا المالية “كاشيو” (Qashio)، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، مؤخراً عن إطلاق أول بطاقة مؤسساتية لإدارة نفقات الشركات والتحكم بها في الإمارات العربية المتحدة. تمكّن منصة إدارة النفقات المبتكرة الشركات ومسؤولي الدوائر المالية من الحصول على رؤية كاملة والتحكم في جميع نفقاتهم. شركة التكنولوجيا المالية الرائدة “كاشيو” هي الشركة الأولى في المنطقة التي تقوم بإطلاق بطاقات سحب آلي صادرة من الإمارات العربية المتحدة للمعاملات التجارية.

تضفي منصة “كاشيو” السلاسة على عملية إدارة النفقات، حيث تتمكّن الشركات من إصدار بطاقاتها الخاصة على الفور، سواءً اختارت الشركة بطاقات افتراضية فقط أو بطاقات مادية. كما يسمح البرنامج بتطبيق مجموعة من الضوابط على البطاقة بما في ذلك تحديد الميزانيات حسب اليوم أو الأسبوع أو الشهر، وتحديد فئة ومكان الاستخدام، وتقييد عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي، وتحديد تاريخ تعليق البطاقة والتحكم في صلاحيتها.

 شركة التكنولوجيا المالية “كاشيو” تطلق أول بطاقة مؤسساتية لإدارة نفقات الشركات في الإمارات

تشيرُ مختلف التقارير إلى أن 82٪ من الشركات، وهي نسبة مذهلة للغاية، تفشل بسبب افتقارها إلى برامج مناسبة لإدارة نفقاتها ومواردها المالية. ينطبق ذلك بشكل خاص على الشركات الصغيرة التي تبدأ بميزانية محدودة لأعمالها. ولكن لحسن الحظ، نجحت الحلول  المبتكرة التي تقدمها التكنولوجيا المالية بتحسين وتطوير عددٍ لا يُحصى من العمليات التجارية، ويشكّل حل “كاشيو” قفزة نوعية لمساعدة الشركات على إدارة نفقاتها.

بالإضافة إلى تمكين الشركات من إصدار البطاقات، تقدّم “كاشيو” حلاً شاملاً يمنح الشركات حرية التحكم في نفقاتها من خلال توفير رؤية كاملة في الوقت الفعلي لعملياتها اليومية ونفقات الموظفين. من “مركز تحكم كاشيو”، تتمكن الشركات من صرف الميزانيات وإصدار البطاقات وإدارتها، وتجهيز التقارير واتخاذ القرارات الضرورية بشأن الطلبات المطروحة والموافقة عليها. كما يمكن دمج نظام “كاشيو” مع معظم برامج تخطيط موارد المؤسسات وبرامج المحاسبة المعتمدة، مما يسمح للشركات بمزامنة نفقاتها بسهولة وتجنب عمليات المحاسبة اليدوية الطويلة والمعقدة.

سلّط السيد أرمين مرادي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كاشيو” الضوء على مزايا بطاقة وحل إدارة النفقات المؤسساتية الذي تقدمه الشركة قائلاً: “أكبر عقبة تهدف “كاشيو” التغلب عليها هي افتقار الشركات إلى الرؤية الضرورية للسيطرة على أموالها والتحكم بنفقاتها. لا تمتلك الشركات حالياً رؤى مباشرة ومعمقة حول إنفاقها الفعلي، وبالتالي تتكون لديها تقديرات غير دقيقة للتدفق النقدي فيها. كما نشدّد في كاشيو على أهمية إزالة الحاجة للعمليات اليدوية التي تستغرق وقتاً طويلاً وتظل عرضة للخطأ البشري. تسمح بطاقة كاشيو للشركات بأتمتة عمليات إدارة الإنفاق الخاصة بها، وبالتالي توفير وقت الموظفين وتوجيهه للتركيز على أنشطتها وعملياتها المُلحّة.”

شاركت “كاشيو” في العديد من المنتديات لزيادة الوعي في السوق بالتوجه غير النقدي لمستقبل إدارة الموارد المالية والنفقات، مع التركيز على ضرورة قيام قادة الشركات بتأمين شركاتهم من هذه الناحية خاصة. رسّخ العرض التقديمي الذي شاركت به “كاشيو” مؤخراً في معرض “سيمليس الشرق الأوسط 2022” تحت عنوان “الوقت هو المال: حافظ عليهما مع بطاقة الشركات” من مكانة كاشيو كشركة تكنولوجيا مالية رائدة، وسلّط الضوء على التحديات والعمليات المكلفة لإدارة النفقات بصورة يدوية، ودور حل “كاشيو” الشامل في تسهيل ذلك للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة.

تتمثل رؤية “كاشيو على المدى القصير في بناء أفضل حل فعال وشامل للسماح لشركائها بالانتقال بسلاسة إلى منظومة غير نقدية. أما على المدى الطويل، سيلغي حل إدارة النفقات الرقمي الشامل حاجة الشركات إلى السيولة المالية، ويمكّنها من تبسيط كافة عمليات الإدارة المالية الخاصة بها وتنفيذها على منصة مُدمجة واحدة.

تضم قاعدة عملاء “كاشيو” نخبةً من أكثر الشركات الإماراتية ابتكاراً واستشرافاً للمستقبل، من بينهم: Instashop، Carasti،  Grubtech، Nana، Spades، غورميه جلف، و يودرايف.

وأخيراً وليس آخراً، تحتاج الشركات إلى أن تكون أشد ارتباطاً بالسوق وتوجهاته الآن أكثر من أي وقت مضى، وأن تتميز عملياتها بالفعالية والكفاءة، خاصة في هذه الأوقات المضطربة. المرونة والشفافية والأتمتة هي المفاتيح الثلاثة لنجاح إدارة النفقات. يتمتع حل إدارة النفقات والرقابة المالية وبرنامج البطاقة المؤسساتية من “كاشيو” بهذه الميزات الضرورية لمنح الشركات القدرة على التحكم في أعمالها ونفقاتها بطريقة لم تكن ممكنة من قبل في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم “كاشيو” حزمة مغرية عند التسجيل المبكر للشركات التي تنضم إلى المنصة قبل نهاية الربع الثاني من عام 2022.

للاطلاع على المزيد من التفاصيل عن “كاشيو”، أو المزيد من النصائح حول أفضل حلول إدارة النفقات، الرجاء زيارة:  www.qashio.com

عن كاشيو

كاشيو أول نظام شامل لإدارة نفقات ومدفوعات الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يسمح هذا النظام الرائد للشركات بإصدار بطاقات لموظفيها على الفور. يتيح هذا الحل الشامل فرصة إصدار بطاقات فعلية أو افتراضية، وصرف الميزانيات، والسماح للموظف باستخدام البطاقة أو تقييد استخدامه لها، وتعيين طبقات الموافقة، والتحقق من الإنفاق. يمكن للشركات تتبع استخدام البطاقة وتحليل الإنفاق والإبلاغ عنه، كل ذلك في الوقت الفعلي.