هيتيرا تقدم جهاز بيه إن سي 560 (PNC560) فائق الأمان المتين والمقاوم للصدمات الذي يدعم شبكات الجيل الخامس لتعزيز الأمن والكفاءة

هيتيرا تقدم جهاز بيه إن سي 560 (PNC560) فائق الأمان المتين والمقاوم للصدمات الذي يدعم شبكات الجيل الخامس لتعزيز الأمن والكفاءة

14 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

شينزن، الصين — قامت “هيتيرا” رسمياً بإطلاق جهاز “بيه إن سي 560” (PNC560) المتين المقاوم للصدمات خاصتها الذي يدعم شبكات الجيل الخامس بتاريخ 26 مايو 2022. تم تصميم هذا الجهاز الجديد لتمكين المستخدمين من قبيل المسؤولين وموظفي العمليات من البقاء على اتصال من خلال الاتصالات الموثوقة والآمنة والفعالة في أي حالة، مما يحسّن الكفاءة والأداء لصالح المستخدمين عبر القطاعات متعددة الأوجه من قبيل السلامة العامة والخدمات اللوجستية والنقل.

جهاز مبتكر بحتوي على وحدتي “سيم” لتعريف المشترك عبر شبكة الجيل الخامس

يحتوي جهاز “بيه إن سي 560” (PNC560) الذي يعمل بتقنية التطور طويل الأمد من الجيل الخامس على وحدتين لتعريف المشترك، مما يتيح مرونة أكبر من أجل اتصالات صوتية سلسة، وتدفق فيديو فائق الوضوح، ونقل فائق السرعة للملفات الضخمة، في أي وقت وفي أي مكان.

آلية أمان متعددة الطبقات

يستخدم جهاز “بيه إن سي 560” (PNC560) آلية أمان متعددة الطبقات من خلال خاصّية إعادة التشغيل الآمن، ومقاومة للتلاعب بالأجهزة*، ومقاومة للتلاعب بالبرمجيات، والصندوق الآمن، وميزة الإدارة الذكية للأجهزة الجوالة من أجل توفير حماية شاملة للبيانات. وبالإضافة إلى ذلك، يحقق “بيه إن سي 560” (PNC560) هدفاً مزدوجاً، إذ يتيح العزل بين بيانات الأعمال والبيانات الشخصية، ما يضمن أمن الأعمال التجارية والخصوصية الشخصية على حد سواء.

جهاز موثوق عندما يتطلب الأمر ذلك

يدعم جهاز “بيه إن سي 560” (PNC560) معرّفات جودة الخدمات الخاصة بالمهام الحرجة ضمن مشروع شراكة الجيل الثالث “3 جي بي بي” المخصصة وفترة جدولة قصيرة تبلغ 40 مللي ثانية لخدمات البث متعدد الوسائط المتطورة. يتوافق الجهاز مع معايير الإصدار الأحدث من مشروع الشراكة للجيل الثالث “3 جي بي بي” من خلال منتج حل المهام الحرجة “هاي توك”، مما يضمن منح أوائل المستجيبين الأولوية القصوى المتوفرة لدى المستخدمين التجاريين.

هذا ويحتوي جهاز “بيه إن سي 560” (PNC560) على زر الضغط للتحدث مخصص من أجل تحقيق اتصال في الوقت الفعلي ومكبر صوت خطي مزدوج للتحميل الموزّع الفائق بقدرة 3 واط لتوفير صوت واضح وعال. كذلك، تساهم ميزة إلغاء الضوضاء القائمة على الذكاء الاصطناعي، وخفض الصدى، وإلغاء الضوضاء الناتج عن الرياح، بالمساعدة على تحسين وضوح الكلام.

تجدر الإشارة إلى أن “بيه إن سي 560” (PNC560) يعتبر جهازاً متيناً للغاية ومقاوماً للصدمات، ما يسمح له بالعمل بطريقة فعّالة حتى ضمن ظروف وبيئات الاستخدام الأكثر قساوة. علاوة على ذلك، حصل الجهاز على تقييم معيار “آي بيه 68″، وهو مقاوم للسقوط من ارتفاع 1.5 متراً، ويمكن غمره في الماء تحت عمق 1.2 متراً لمدة 60 دقيقة.

يشمل ميزات تمكن المستخدمين من إنجاز أعمالهم

إن جهاز “بيه إن سي 560” (PNC560) مزود برؤوس الماسح الضوئي الرائدة في القطاع*، ويمكنه التقاط الرموز الشريطية أحادية أو ثنائية البعد في غضون أجزاء من الثانية من مسافة قريبة وصولاً إلى نحو 24 بوصة/ 60 سم. يعدّ جهاز “بيه إن سي 560” (PNC560) مناسباً للاستخدام في مجال السلامة العامة والنقل ومن قبل المستجيبين الأوائل ومقدّمي الخدمات اللوجستية، ويتوافق مع مجموعة متنوعة من تطبيقات الطرف الثالث، من قبيل تطبيق الجوال الخاص بالشرطة، وأنظمة إدارة المطارات، وما إلى ذلك. يمكن دمجه مع محطات طرفية أخرى من “هيتيرا” لإنجاز مهام متعددة، الأمر الذي يضمن اتصالات آمنة وموثوقة في ظل أي سيناريو.

* المقاومة للتلاعب بالأجهزة تعتبر ميزة اختيارية خاصة بالأجهزة؛ تتوفر ميزة المسح الضوئي في الإصدار الخاص بالمسح الضوئي “بيه إن سي 560 سكان” (PNC560 SCAN) فقط.

لرؤية أداء جهاز “بيه إن سي 560” (PNC560)، يرجى النقر على الرابط التالي: https://bit.ly/3NDCxkY

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220613005392/en/

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

* المصدر: “ايتوس واير”

 78 total views,  1 views today