مشروع جيمز الفخم من دانوب العقارية والذي تبلغ قيمته 35 مليون درهم يُباع بالكامل في يوم الاطلاق!

مشروع جيمز الفخم من دانوب العقارية والذي تبلغ قيمته 35 مليون درهم يُباع بالكامل في يوم الاطلاق!

9 يونيو، 2022 Off By DGNgate

أشبه بـ “تم بيع كل الشقق بدقيقة واحدة” – مشروع كامل مزود بـ270 منزل تم بيعه بشكل كامل خلال ساعات من انطلاق المشروع!

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة. السادس من يونيو، 2022

أهم النقاط

  1. 1. تم بيع مشروع جيمز بقيمة 350 مليون درهم إماراتي من دانوب العقارية في غضون ساعات قليلة من الإطلاق يوم السبت 4 يونيو 2022!
  2. 2. جيمز هو ثالث مشروع سكني يتم إطلاقه وبيعه من قِبل دانوب العقارية منذ أكتوبر 2022 – والمشروع الثاني في غضون شهرين بعد إطلاق مشروع بيرلز بقيمة 300 مليون درهم في منطقة الفرجان فرجان في مارس 2022.
  3. 3. مع بيع جيمز، تجاوزت محفظة تطوير دانوب العقارية الآن 8272 وحدة، بقيمة تطوير مجتمعة تجاوزت 5.65 مليار درهم.
  4. سلمت دانوب العقارية حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 3.63 مليار درهم – ما يقرب من ثلثي قيمة المحفظة بالكامل.

تم بيع جيمز، وهو مشروع فاخر للغاية بأسعار متناولة بيد الجميع، بتكلفة 350 مليون درهم من قبل دانوب العقارية، في غضون ساعات قليلة في اليوم الأول من حدث إطلاق المبيعات التجارية الذي أقيم في المكتب الرئيسي لشركة دانوب العقارية على شارع الشيخ زايد يوم السبت 4 يونيو 2022.

تم شراء المشروع من قبل المستخدمين والوسطاء، الذين اصطفوا قبل الوقت المحدد وكانوا أول المتواجدين في مكتب دانوب العقارية بمجرد افتتاحه – لتأمين كنزهم الدفين – منازل أحلامهم! سيحصل المشترون الذين حجزوا ودفعوا إيداعهم الأولي في اليوم الأول على أثاث كامل عند التسليم، وذلك بفضل مجموعة الدانوب التي تدير أيضًا أكبر شبكة من العلامات التجارية لأثاث المنزل وتحسين المنزل، دانوب هوم.

قال السيد ريزوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب: “يوضح هذا ثقة المشترين في شركة دانوب العقارية – حيث نواصل بالوفاء بوعودنا لعدد متزايد من المقيمين في الإمارات العربية المتحدة الذين يمثلون مصدر قوتنا وإلهامنا الأكبر”. “هذا هو مشروعنا الثالث الذي تم إطلاقه وبيعه في غضون ثمانية أشهر – ويعكس معنويات السوق الإيجابية وحقيقة دخول المزيد من المشترين إلى سوق العقارات.

مشروع جيمز الفخم من دانوب العقارية والذي تبلغ قيمته 35 مليون درهم يُباع بالكامل في يوم الاطلاق!

أعلنت شركة دانوب العقارية، الشركة الرائدة في مجال تطوير العقارات بأسعار معقولة ومقرها الإمارات العربية المتحدة وأحد أكثر مطوري العقارات الخاصة ديناميكية في الإمارات العربية المتحدة في وقت سابق عن جيمز، وهو مشروع سكني فاخر بهندسة معمارية مذهلة على شكل هرم، في مؤتمر صحفي حافل يوم 24 مايو، 2022، جنبًا إلى جنب مع نجم بوليوود سانجاي دوت – سفير العلامة التجارية الجديد لمجموعة الدانوب.

يأتي مشروع جيمز الفائق الحصري من 270 شقة مصممة جيدًا ومزودة بـ 30 وسيلة راحة فاخرة وخطة دفع شهرية بنسبة 1 في المائة من دانوب العقارية، مما يجعلها ذات رفاهية أفضل وخطة دفع أسهل بأسعار تبدأ من 550.000 درهم.

تبلغ مساحة المشروع 530 ألف قدم مربع، وسيتم تطويره على مساحة 101 ألف قدم مربع. سيضم المشروع المكون من 14 طابقًا 270 شقة، تنقسم إلى 24 شقة استوديو، 74 شقة بغرفة نوم واحدة، 114 غرفتين وصالة و 42 شقة 3 غرف نوم، و 16 شقة دوبلكس.

سيتم تطوير جيمز من دانوب في الفرجان، وهو مشروع سكني نابض بالحياة يقع بين شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد. تم تصميم المشروع بعناية وجوهرة معمارية، ويوفر غرف نوم فسيحة مع تصميمات داخلية أخاذة وإطلالات بانورامية على المدينة. من حيث وسائل الراحة الفاخرة التي لا يمكن العثور عليها مع أي مطور في المنطقة، فإنه يوفر مسبحًا خاصًا رائعًا مجهزًا بصالة رياضة مائية وآلة مضادة للتيار الكهربائي لخبراء الرفاهية والتميز الحقيقيين.

بينما تم بناء المسبح الخاص بشكل هادف لإلهام أسلوب حياة استثنائي، فإن وسائل الراحة الحصرية الأخرى في هذا المشروع تشمل رعاية الأطفال النهارية مع مشرف، ملعب الكريكيت مع شبكة قياسية مطابقة للمواصفات، مركز يوغا لتخفيف التوتر وصالون تجميل حديث مع موظفين مدربين والكثير من المميزات الأخرى.

قال السيد ريزاون ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب، إن شركته ستبدأ في إجراءات الإقامة طويلة الأجل والتأشيرات الذهبية للمستثمرين الذين يستوفون المعايير المعنية، مثل الاستثمارات التي تبلغ قيمتها 2 مليون درهم و 5 ملايين درهم و 10 ملايين درهم – اعتبارًا من سبتمبر 2022 عندما تبدأ العملية.

مع إدخال المفروشات الذكية، يشمل جيمز منازل كبيرة ومخططات أرضية ذات مخططات قابلة للتحويل – يمكن تحويل شقة من غرفة نوم واحدة إلى شقة من غرفتي نوم وشقة من غرفتي نوم إلى شقة من 3 غرف نوم. تأتي الشقق الفسيحة في جيمز مع حوض سباحة في الشرفة – رفاهية فريدة من نوعها!

جيمز هو ثالث مشروع سكني يتم إطلاقه وبيعه من قبل دانوب العقارية منذ أكتوبر 2022 – والمشروع الثاني في غضون شهرين بعد إطلاق مشروع بيرلز بقيمة 300 مليون درهم في فرجان في مارس 2022.

مع بيع جيمز، تجاوزت محفظة تطوير دانوب العقارية الآن 8272 وحدة، بقيمة تطوير مجتمعة تجاوزت 5.65 مليار درهم. وقد سلمت حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 3.63 مليار درهم – ما يقرب من ثلثي قيمة المحفظة بالكامل.

كواحد من أنجح المطورين في الإمارات العربية المتحدة مع أعلى نسبة إطلاق إلى التسليم، قامت مجموعة دانوب مؤخرًا بتسليم بايز وجلامز وستارز وريزورتز ولونز بينما تستعد لتسليم مشروعين آخرين هذا العام. كل هذه المشاريع كانت موضع تقدير كبير من قبل أولئك الذين اشتروا وحدات فيها.

الحالةقيمة المبيعاتالوحدات السكنيةمشاريع دانوب
تم التسليم500  مليون درهم171 تاون هاوسDreamz
تم التسليم187 مليون درهم151  وحدةGlitz Residence I
تم التسليم188  مليون درهم151  وحدةGlitz Residence II
تم التسليم350  مليون درهم358  وحدةGlitz Residence III
تم التسليم300  مليون درهم454  وحدةStarz Tower
تم التسليم270  مليون درهم426  وحدةGlamz Residence
تم التسليم400  مليون درهم599  وحدةMiraclz Tower
تم التسليم300  مليون درهم444 وحدةResortz Tower
تم التسليم450  مليون درهم463 وحدةBayz
قيد البناء300  مليون درهم463 وحدةJewelz
تم التسليم550  مليون درهم1,064 وحدةLawnz
تم التسليم130  مليون درهم275  وحدةElz
تم بيعه بالكامل350  مليون درهموحدة270Gemz
قيد البناء200  مليون درهم434 وحدةWavez
قيد البناء400  مليون درهم741  وحدةOlivz
تم بيعه بالكامل475  مليون درهم808  وحدةSkyz
تم بيعه بالكامل300  مليون درهم1,000 وحدةPearlz
تم التسليم/ قيد البناء5.65 مليار ردهم8,272 وحدةالمجموع الكلي 17 مشروع

نبذة عن شركة دانوب العقارية

دخلت دانوب العقارية، وهي جزء من مجموعة الدانوب إلى سوق العقارات في يونيو 2014، من خلال إطلاق مشروع بقيمة  500 مليون درهم و171 تاون هاوس في الفرجان. منذ ذلك الحين، واصلت توسيع محفظتها التنموية من خلال إطلاق مشاريع Glitz Residence I و II و III و Starz و Glamz و Miraclz و Resortz و Bayz و Jewelz و Elz و Lawnz و Wavez و Olivz و Skyz.

تمتلك الشركة حاليًا محفظة تطويرية تتكون من 7002 وحدة، بقيمة إجمالية تتجاوز 5 مليارات درهم. وقد سلمت حتى الآن حوالي 2155 وحدة، بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 2.1 مليار درهم – أو ما يقرب من نصف قيمة محفظتها.

لمزيد من المعلومات حول دانوب العقارية، قم بزيارة: www.danubeproperties.ae

حول مجموعة الدانوب

مجموعة دانوب هي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي ولها مصالح في مواد البناء والديكور المنزلي والتطوير العقاري. تأسست في عام 1993 من قبل المؤسس ورئيس مجلس الإدارة رضوان ساجان – رجل أعمال هندي غير مقيم – حققت مجموعة الدانوب 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليارات درهم) مبيعات سنوية في عام 2019.

الشركة الرائدة في المجموعة، دانوب لمواد البناء، هي أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. وهي توفر أكثر من 25000 منتج في المخزون والخدمات ذات القيمة المضافة الداخلية في جميع مجموعاتها المتعددة من صالات العرض في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والهند.

تعمل الشركة من مكاتبها الرئيسية في جافزا مع مرافق لوجستية في جميع أنحاء المنطقة تبلغ مساحتها 5 ملايين قدم مربع وتشمل مرفق تجفيف الأفران ومصنع ومستودعات للمجموعة.

من شركة تجارية صغيرة، نمت دانوب لتصبح واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة، مع فروعها المتنوعة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والهند، بالإضافة إلى مكاتب المشتريات في الصين وكندا.

دانوب هوم هي واحدة من أكبر تجار التجزئة لديكور المنزل في دول مجلس التعاون الخليجي مع انتشار متزايد في جميع أنحاء المنطقة. دانوب العقارية هي واحدة من أكبر مطوري العقارات الخاصة في دبي مع محفظة 6194 وحدة في 14 مشروعًا بقيمة 4.5 مليار درهم. وقد سلمت 7 من أصل 14 مشروعًا في ست سنوات.

تضم مجموعة الدانوب فريقًا من أكثر من 1800 شخص يعملون في مواقع استراتيجية عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

 44 total views,  2 views today