ذا كورتيك جروب تشارك في سلسلة من المؤتمرات المرتبطة بالمركبات الكهربائية وتعزز الوعي ببرنامج إندوريون لتطوير البطاريات

ذا كورتيك جروب تشارك في سلسلة من المؤتمرات المرتبطة بالمركبات الكهربائية وتعزز الوعي ببرنامج إندوريون لتطوير البطاريات

8 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

آن أربور، ميشيغان — تعتزم شركة “ذا كورتيك جروب” (المُدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز، وهي الشركة المطوّرة لمادة السيليكون المُصمّم هندسياً، وبطاريات الليثيوم أيون ذات أنودات السيليكون، وشاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد، المشاركة في مجموعة من الفعاليات ذات الصلة بالسيارات، والمركبات الكهربائية والبطاريات هذا الصيف، وذلك لمناقشة كيف يُمكن لبرنامج “إندوريون” لتطوير البطاريات الخاص بها أن يعزز تزويد قطاع النقل بالكهرباء ويزيد من كفاءة البطاريات في مختلف القطاعات.

وفي أعقاب مشاركتها في مؤتمر أخبار السيارات الخاص بالمركبات الكهربائية والبطاريات والذي عُقد في مايو في ولاية ناشفيل، ومؤتمر سياسات ماكيناك الذي عُقد في يونيو في شمال ميشيغان، تعتزم شركة “ذا كورتيك جروب” المشاركة في عددٍ إضافي من الفعاليات في الأشهر المُقبلة.

يرجى التواصل مع شركة “ذا كورتيك جروب” خلال الفعاليات التالية التي ستُشارك بها هذا الصيف:

8 يونيو: حفل استقبال لتعزيز التواصل الاجتماعي وإقامة العلاقات بين المشاركين الخاص بتحالف أنظمة المركبات المتصلة في نوفي بولاية ميشيغان، المرتبط بـمعرض ومؤتمر “أوتو تيك دترويت”

8-9 يونيو: معرض ومؤتمر “أوتو تيك دترويت” في نوفي

12-14 يوليو: ندوة حول بطارية “بلاغ فولت” في بليموث بولاية ميشيغان

2-4 أغسطس: ندوات موجزة لمركز إدارة أبحاث السيارات في ترافيرس سيتي بولاية ميشيغان

13-15 سبتمبر: معرض البطاريات في أمريكا الشمالية في نوفي بولاية ميشيغان

14-15 سبتمبر: أيام الصحافة والقطاع في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت

تخطط شركة “ذا كورتيك جروب” للاستفادة من أهم الفعاليات الفنية والتجارية وأحداث توطيد العلاقات في قطاعَي المركبات الكهربائية والبطاريات بهدف تعزيز علاقاتها وتوسيع نطاقها، والتعرّف على الشركاء والعملاء المحتملين، وزيادة الوعي ببرنامج “إندوريون” لتطوير البطاريات الخاص بها.

هذا وتُسخّر الشركة الخبرة التي اكتسبتها من خلال عملها طيلة عشر سنوات في مجال تطوير مادة السيليكون المُصمّم هندسياً للعثور على حلّ للتحديات التي تعترض مطوّري البطاريات المتطوّرة.

تجدر الإشارة إلى أن قطاع بطاريات الليثيوم أيون اعترف بالأهمية الكبيرة لأنودات السيليكون في تحقيق أوجه التقدم في أداء البطاريات. ويعود هذا الأمر إلى حد كبير إلى القدرة التي تتمتع بها مادة السيليكون في زيادة كثافة الطاقة، وتمكين عمل البطاريات لفترة أطول، وتحسين دورة الحياة.

تستخدم أنودات السيليكون التي تعمل شركة “ذا كورتيك جروب” على تطويرها ضمن برنامج “إندوريون” الخاص بها تقنية النانو لتصميم حل لمشكلة تشكيل الطور البيني للكهرباء الصلبة (“إس إي آي”) التي واجهها خبراء قطاع البطاريات حتى الآن عند محاولتهم الحصول على سعة أكبر بعشر مرات من الليثيوم باستخدام مادة السيليكون الموجودة في أنودات البطارية. إذ تؤدي مشكلة تشكيل طبقة الطور البيني للكهرباء الصلبة إلى التقليل من سعة شحن البطارية بنسبة تصل إلى 40 في المائة اعتباراً من دورة الشحن والتفريغ الأولى إلى الدورة الثانية، الأمر الذي يُشكّل مشكلةً كبيرة لجهة دمج مادة السيليكون في الأنودات، باعتراف جميع الأطراف العاملة في هذا القطاع. وتعمل شركة “ذا كورتيك جروب” على إيجاد حلّ لهذه المشكلة من خلال استخدام جزيئات السيليكون بحجم النانو في الأنودات.

وقال ماثيو كابرز، الرئيس التنفيذي لشركة “ذا كورتيك جروب”، في معرض تعليقه على هذا الأمر:” شكّلت كيمياء البطاريات موضوعاً مهماً للغاية في مؤتمر أخبار السيارات، وهي تقع بشكل مثالي في خانة قدراتنا وخبراتنا. نحن نؤمن أنّ نهجنا الفريد المُتّبع فيما يتعلق بجسيمات السليكون النانوية في كيمياء البطاريات يستطيع أن يطلق العنان لإمكانات مادة السيليكون لتوسيع نطاق البطارية، وزيادة عمر الدورة، وتحسين العمر الإجمالي للبطارية بطريقةٍ لم يسبق لها مثيل. ونحن متحمسون لمناقشة التقدم الذي أحرزناه مع الشركاء والعملاء المحتملين في الأحداث الرئيسية لقطاع السيارات والمركبات الكهربائية والبطاريات في الأشهر المقبلة “.

لمحة عن “ذا كورتيك جروب”

تُطوّر شركة “ذا كورتيك جروب” حافظة من السيليكون المصمّم هندسياً لتحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، مثل المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة (“الثنائي الباعث للضوء”)، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم “ذا كورتيك جروب” خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

بيانات تطلعيّة

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة “ذا كورتيك جروب” حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوكًا، يعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

* المصدر: “ايتوس واير”