أكا بوت وسوروكو تبرمان شراكة بغية تعزيز حل تحسين العمليات

أكا بوت وسوروكو تبرمان شراكة بغية تعزيز حل تحسين العمليات

7 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

هانوي، فيتنام – قامت “أكا بوت”، المزود الرائد في فيتنام لحلول أتمتة العمليات الروبوتية، رسمياً بتوقيع اتفاقية شراكة مع “سوروكو”، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال منصات الرسوم البيانية الخاصة بالعمل. ستوحد “أكا بوت” و”سوروكو” بموجب هذه الاتفاقية جهودهما من أجل تحسين بنية المنتجات وتوفير أفضل حل أتمتة مدمج مع تعدين بيانات إجراءات الأعمال وتعدين المهام للشركات في أنحاء العالم كافة.

هذا وتعتبر الأتمتة توجهاً رقمياً حتمياً للشركات التي تتطلع إلى تسريع عملية التحول الرقمي بعد فترة الجائحة. وتبحث “أكا بوت” باستمرار عن طرق لتحسين قدراتها التكنولوجية بحيث تهدف إلى تحقيق الأتمتة الفائقة، وذلك من خلال تضخيم أتمتة العمليات الروبوتية بواسطة الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، والتعرف البصري على الحروف وغيرها من الأدوات المتطورة بما في ذلك منصة الرسوم البيانية الخاصة بالعمل “سكاوت” من “سوروكو”.

تم تصميم “سكاوت” لتكون قادرة على التوسع، وهي تجمع قوة تعدين المهام وتعدين بيانات إجراءات الأعمال للمساعدة على اكتشاف الرسوم البيانية الخاصة بالعمل، وتوجيه التحول الرقمي عبر المؤسسة وتحقيق أفضل النتائج التجارية. كما تمنح المؤسسات رؤية في الوقت الفعلي تقريباً، منظمة ومدفوعة بالبيانات لكيفية سير العمل على أرض الواقع، وتقدر الفوائد الناجمة عن تطبيق مجموعة من أدوات التغيير عبر الأتمتة وتحسين العمليات. وهكذا يمكن توفير برامج التغيير المستهدفة على نطاق واسع.

كما يقوم حل “سوكورو” بتحديد فرص تحول العمليات داخل المؤسسات، ولذلك دور هام في رحلة الأتمتة الفائقة التي تقودها “أكا بوت”. وستوفر الشراكة للشركات إمكانية الوصول إلى حل محسّن لتحويل العمليات من شأنه أن يساعد على تحرير العمال بهدف مواصلة تطوير مهاراتهم، وتجربة الأفكار الجديدة، والاستفادة من أسلوب جديد في العمل.

وفي معرض حديثه عن علاقة التعاون التي تم إنشاؤها حديثاً مع “سوروكو”، أشار جياب دينه بوي (ريان بوي)، الرئيس التنفيذي ومؤسس “أكا بوت”: “تمثل الشراكة الاستراتيجية مع ’سوروكو‘ نقطة التحول بالنسبة لـ ’أكا بوت‘ في طريقها إلى تقديم حلول الأتمتة الفائقة. لا يسعني الانتظار لرؤية عملائنا يزدهرون من خلال تعزيز كفاءات الأتمتة للمستوى التالي”.

ومن جهته، قال مونجال، رئيس شؤون شركاء القنوات لدى “سوروكو”: “يسرنا للغاية التعاون مع ’أكا بوت‘. إنها فرصة ممتازة بالنسبة لنا للتوسع إلى مناطق جغرافية جديدة. وإنني متحمس بشأن ما يمكننا تحقيقه معاً لصالح عملائنا”.

لمحة حول “أكا بوت”:
تعتبر “أكا بوت”، وهي شركة تابعة لشركة تكنولوجيا المعلومات الرائدة في فيتنام، “إف بيه تي سوفتوير”، المزود الرائد لخدمات أتمتة العمليات الروبوتية والأتمتة الفائقة المتكاملة والحائزة على جوائز، وتهدف إلى مساعدة المؤسسات على تحقيق التميز التشغيلي بأدنى جهد ممكن وتكلفة منخفضة لإصدار التراخيص. خدمت المنصة ما يزيد عن ألف عميل في 14 دولة، بحيث قامت بأتمتة أكثر من 500 عملية في 8 نطاقات، بما في ذلك قطاعات الخدمات المصرفية والخدمات المالية والتأمين وتجارة التجزئة والتصنيع. تحظى “أكا بوت” بتقدير دولي، لا سيما باعتبارها رائدة في مجال أتمتة العمليات الروبوتية في تقرير ربيع عام 2022 لأتمتة العمليات الروبوتية من موقع “جي 2″، وباعتبارها الفائزة بجائزة “جلوبي” الذهبية لأفضل عمليات النشر ونجاح العملاء للعام في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في جوائز عالم تكنولوجيا المعلومات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://akabot.com/

لمحة حول “سوروكو”:
تتمثل مهمة “سوروكو” في اكتشاف كيفية سير العالم لمساعدة الفرق على بذل كل ما في وسعهم. للقيام بذلك، نقوم بتوفير المشورة وتسويق الرسوم البيانية الخاصة بالعمل، والتي تشكل رؤية منظمة لكيفية إنجاز الفرق لأعمالها عبر الأشخاص والعمليات والتكنولوجيا والمستندات. تقوم “الرسوم البيانية الخاصة بالعمل” بتوحيد الفئات المنفصلة مثل تعدين بيانات إجراءات الأعمال وتعدين المهام وتدريب المستخدمين وإدارة العمليات التجارية (“بي بيه إم”)، وأتمتة العمليات الروبوتية لتوفير مصدر واحد للحقيقة. نحن شركة تكنولوجيا عميقة تملك حوالي 40 براءة اختراع. لدينا عمليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا والمملكة المتحدة وستغافورة والهند مع مجموعة من العملاء المدرجين في قائمة “فورتشن 500” عبر 30 دولة.
يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.soroco.com للاطلاع على كيفية مساعدة الفرق على اكتشاف الرسوم البيانية الخاصة بالعمل.

* المصدر: “ايتوس واير”