تنفسوا هواءً أكثر صحيةً مع منقي الهواء LG PURICARE

تنفسوا هواءً أكثر صحيةً مع منقي الهواء LG PURICARE

6 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يصادف هذا الأسبوع، الأسبوع العالمي للحساسية، والذي يتم الاحتفال به كل عام لنشر الوعي حول أثر أمراض الحساسية والاضطرابات ذات الصلة. وتم تخصيص الأسبوع هذا العام للربط بين الربو وأمراض الحساسية التنفسية. وتلتزم إل جي إلكترونيكس (إل جي) بتعزيز صحة ورفاهية العملاء وتقدّم حلول الهواء ذات التصاميم المتميزة لتلبية احتياجات من يعانون من الحساسية وأمراض الشُّعب الهوائية. وصُممت مجموعة LG PuriCare لتنقية الهواء خصيصاً لضمان سلامة ورفاهية العملاء وتزويدهم بالهواء النظيف والصحي في الداخل والخارج.

استمتعوا بالهواء الصحي والنظيف في المنزل
صُمم جهاز °PuriCare 360 لتنقية الهواء من “إل جي” لتوفير الجو الصحي في الداخل، فهو يعمل على تحسين ظروف الهواء الداخلية السيئة والناتجة عن العوامل الخارجية مثل التلوث الصناعي أو الغبار. ويتيح تصميمه بزاوية 360 درجة تحديث وتجديد الهواء في المناطق الواسعة. وبفضل الخطوات الست لنظام العناية الشاملة بزاوية 360، يزيل جهاز تنقية الهواء PuriCare 360 من إل جي أكثر من 99% من الجسيمات فائقة الدقة الضارة ويتخلص من الروائح والضباب الدخاني والمواد الكيميائية المحمولة في الهواء، مما يوفر أقصى درجات العناية لمن يعانون من الحساسية وأمراض المجرى التنفسي. علاوةً على ذلك، فإن حلول LG PuriCare لتنقية الهواء معتمدة عالمياً من قبل العديد من المنظمات، مما يدل على موثوقيتها في تخفيض مستويات مسببات الحساسية الحيوية المحمولة في الهواء بنسبة 75% أو أكثر، وإزالة الغبار شديد النعومة ومنع المواد المسببة للحساسية التي يمكن أن تسبب أمراض الجهاز التنفسي والبشرة.

التنفس الصحي أثناء التنقل
يُعدّ جهاز PuriCare Wearable من “إل جي” حلاً محمولاً لتوفير الهواء الشخصي النقي، مما يتيح للمستخدمين استنشاق الهواء النقي بسهولة في أي بيئة تقريباً. وصُمم هذا الحل لترتقي العلامة التجارية بالحماية الشخصية إلى المستوى التالي. ويحتوي الجهاز على فلاتر HEPA لمنع 99% من الفيروسات الضارة والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية الشائعة من دخول الجهاز التنفسي. ويوفر جهاز PuriCare Wearable القابل للارتداء من “إل جي” حلاً أكثر صحية ويتميز أيضاً بتصميم مريح يسمح بتقليل تسرب الهواء حول منطقة الأنف والذقن ليكون مريحاً للارتداء يومياً. إضافةً إلى ذلك، فإن صيانة جهاز التنقية سهلة للغاية حيث أنّ مكوناته الرئيسية سهلة الإزالة، مما يضمن بقاء جهاز التنقية نظيفاً بشكل صحي.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء
شركة “إل جي إلكترونيكس” للأجهزة المنزلية وحلول الهواء هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول المنزل الذكية والهواء، بالإضافة إلى المنتجات الرائدة التي تتميز باستخدام تقنية “ThinQ AI”. وتعمل الشركة على تقديم حلول متنوعة بتقنياتها الأساسية الرائدة في المجال، وهي ملتزمة بجعل حياة المستهلكين أفضل وأكثر صحة من خلال تطوير أدوات مصممة بعناية، من أدوات المطبخ، وأجهزة غرفة المعيشة، وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقيته. توفر هذه المنتجات جميعها راحة أعلى وأداءً رائعاً وتشغيلاً فعالاً وفوائد صحية مثبتة.

* المصدر: “ايتوس واير”