فيفو تعلن عن إصدار هاتف X80 Pro ليُعيد تعريف مفهوم التصوير بالهواتف الذكية

فيفو تعلن عن إصدار هاتف X80 Pro ليُعيد تعريف مفهوم التصوير بالهواتف الذكية

3 يونيو، 2022 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2 يونيو 2022: في إطار جهودها المستمرة لتقديم هواتف ذكية مبتكرة ومُتطورة، أعلنت شركة فيفو (vivo) اليوم عن إصدار هاتفها الذكي الرائد، X80 Pro، الذي يقدم مفهوم جديد للتصوير السينمائي بالهواتف الذكية.

تم إنتاج X80 Pro بالشراكة مع شركة ZEISS الألمانية للبصريات والإلكترونيات الضوئية، ويوفر الهاتف الجديد إمكانات تصوير رقمية بقدرات سينمائية استثنائية بفضل مجموعة الابتكارات التكنولوجية المتقدمة التي تم ابتكارها خصيصا لهذا الإصدار.

وباستخدام أحدث إصدار من تقنية الفيديو بوكيه (ZEISS Cinematic Video Bokeh) الذي يوفر تأثير عدسة سينمائية، أو اختيار بوكيه العدسة العادية الذي ينشئ مقاطع فيديو بورتريه بنقرة واحدة، يمكن لـ X80 Pro الجديد من فيفو التقاط التفاصيل الدقيقة كلها في صورة واحدة.

وتم تصميم X80 Pro بما يلبي احتياجات المستخدم المتطورة، وهو آخر إصدار محدث من سلسلة X من فيفو، مع شحن أسرع للبطارية ، وألعاب غامرة، وشاشة مبهرة ومبهجة وتصميم مقاوم للماء.

سيتوفر الهاتف الجديد في أسواق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، وقطر، والكويت.

فيفو تعلن عن إصدار هاتف X80 Pro ليُعيد تعريف مفهوم التصوير بالهواتف الذكية

ترقبوا الإطلاق الرسمي يوم 9 يونيو 2022، حيث تكشف فيفو الشرق الأوسط عن المواصفات المميزة لهذا الهاتف الذكي المتميز.

نبذة عن “فيفو

“فيفو” هي شركة تقنية تبتكر منتجات رائعة تعتمد على التصميم القيّم وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة أساسية. وتهدف الشركة إلى بناء جسور التواصل بين الناس والعالم الرقمي. وتوفر “فيفو” للمستخدمين جودة حياة رقمية وسهولة في التواصل بشكل متزايد من خلال ابتكاراتها الفريدة من نوعها. ووفقاً للقيم الأساسية التي تنتهجها والتي تشتمل على مفهوم benfen* (بين فين)، فإن “فيفو” تعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة تترافق مع رؤية تهدف إلى أن تصبح شركة من الطراز العالمي الرفيع على المدى الطويل وأكثر ازدهاراً.

وتستعين “فيفو” بأفضل المواهب المحلية وتعمل على توظيفها وتطويرها عبر شبكة دعم تضم 10 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع على شينزين ودونغ غوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان وتايبيه وطوكيو، بالإضافة إلى سان دييغو. وتركز “فيفو” على تطوير أحدث التقنيات الاستهلاكية بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس (5G) والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة الأخرى. أنشأت “فيفو” أيضاً خمسة مراكز للإنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد لعلامتها التجارية)، في الصين وجنوب شرق آسيا، بطاقة إنتاجية تقارب 200 مليون هاتف ذكي. وتعمل “فيفو” حالياً على توسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من 50 دولة في عدة مناطق حول العالم، لإرضاء قاعدة مستخدمي منتجاتها التي تنمو باستمرار حيث وصلت لأكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen (بين فين) مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة “فيفو” في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.