“إل جي إلكترونيكس” تقدم مجموعة ثلاجات “توب فريزر”- Top Freezer الجديدة للحفاظ على الطعام طازجاً والمشروبات باردة

“إل جي إلكترونيكس” تقدم مجموعة ثلاجات “توب فريزر”- Top Freezer الجديدة للحفاظ على الطعام طازجاً والمشروبات باردة

30 مايو، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – كشفت “إل جي إلكترونيكس” هذا الشهر عن مجموعة ثلاجات “توب فريزر”- Top Freezer الجديدة التي تتميز بالأداء المُحسن وابتكارات التصميم المناسبة لتجربة مثالية في المطبخ. نظراً لإدراكها لاحتياجات المستخدم اليوم من كفاءة في التبريد وراحة في الاستخدام، فقد زودت “إل جي” جميع طرز ثلاجاتها بتقنيات تبريد متقدمة وحسنت من تصميمها. تشكيلة “توب فريزر” باتت متاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان والبحرين.

أداء معزز
تم تصميم مجموعة ثلاجات “توب فريزر”- Top Freezer الجديدة على نحو يقدم أداء قوياً، حيث تجمع بين العديد من تقنيات التبريد التي أثبتت كفاءتها من “إل جي” لتهيئة الظروف المثلى للحفاظ على الأطعمة طازجة والمشروبات باردة. وتمت إضافة التقنية الحديثة DoorCooling ™ على جميع طرز المجموعة الجديدة. توفر التقنية تدفقاً قوياً للهواء على كل رف وباب من فتحة تهوية موجهة بشكل ذكي واستراتيجي، بحيث يتم تبريد الطعام بشكل أسرع ومتساوي في جميع الأماكن داخل الثلاجة، ويحافظ كذلك على برودة المشروبات التي في الباب. في الوقت نفسه، تقلل تقنية LinearCooling™ تقلبات درجات الحرارة، والتي تعد السبب الرئيسي لفساد الطعام، مما يبقيه طازجاً لمدة تصل إلى 7 أيام. علاوة على ذلك، يساعد نظام تنقية الهواء- Hygiene Fresh ™ على التخلص من البكتيريا الضارة المتواجدة عادة داخل الثلاجات.

راحة لا مثيل لها
للسماح للأشخاص بإدارة ثلاجتهم بأقل جهد وحل أي مشكلة بسهولة، تم تصميم مجموعة ثلاجات “توب فريزر”- Top Freezer بنظام التشخيص™ الذكي Smart DiagnosisTM System. الذي يسمح لموظفي مركز الاتصال بتشخيص معظم المشكلات بسرعة ودون الحاجة إلى زيارة المنزل. لتزويد المستخدمين بمساحة أكبر، تتمتع الثلاجات بسعة تخزين من 300 إلى 400 لتر، وصانعة ثلج متحركة يمكن إزالتها بسهولة لتوفير مساحة مفتوحة إضافية في المجمدة عند الحاجة لها. علاوة على ذلك، تم تجهيز مجموعة ثلاجات “توب فريزر”- Top Freezer بـ”الضاغط العاكس الذكي” Smart Inverter Compressor TM الموفر للطاقة، والذي يساعد على تقليل استهلاكها من خلال جعل التبريد أكثر توازناً، بناءاً على كمية الطعام المخزنة ودرجة الحرارة الداخلية والخارجية للثلاجة.

تصميم سلس
إلى جانب الميزات المبتكرة الأخرى، تتميز مجموعة ثلاجات “توب فريزر”- Top Freezer بابتكارات فريدة في التصميم، تمنح الثلاجات مظهراً متميزاً. ويمنح تصميم الباب المسطح ومقبض باب الثلاجة (مقبض الجيب) مظهراً مدمجاً وسلساً، مما يجعلها متناغمة مع أي ديكور داخلي. تتضمن التشكيلة طرزاً بألوان رائعة من الفضي البلاتيني و الفولاذ الجرافيتي الداكن.

التوفر المحلي
تتوفر مجموعة ثلاجات “توب فريزر”- Top Freezer من 5 موديلات مختلفة في الإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان والبحرين في صالات عرض “إل جي” ولدى تجار التجزئة المعتمدين وأسواق التجزئة الكبرى.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء
شركة “إل جي إلكترونيكس” للأجهزة المنزلية وحلول الهواء هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول المنزل الذكية والهواء، بالإضافة إلى المنتجات الرائدة التي تتميز باستخدام تقنية “ThinQ AI”. وتعمل الشركة على تقديم حلول متنوعة بتقنياتها الأساسية الرائدة في المجال، وهي ملتزمة بجعل حياة المستهلكين أفضل وأكثر صحة من خلال تطوير أدوات مصممة بعناية، من أدوات المطبخ، وأجهزة غرفة المعيشة، وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقيته. توفر هذه المنتجات جميعها راحة أعلى وأداءً رائعاً وتشغيلاً فعالاً وفوائد صحية مثبتة.

* المصدر: “ايتوس واير”