منتجات لا بُدّ من اقتنائها للاستمتاع بالعطلات المحلية

منتجات لا بُدّ من اقتنائها للاستمتاع بالعطلات المحلية

27 مايو، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – حان الوقت مع اقتراب فصل الصيف ليبدأ الناس بالتخطيط لعطلاتهم الصيفية ونزهات الشاطئ والتجمعات مع الأحبة والأصدقاء. وصممت إل جي إلكترونيكس (إل جي) مجموعة متنوعة من مكبرات الصوت المحمولة مثل LG XBOOM 360 وLG Sound Bar التي تمتاز بتصاميمها الجميلة وصوتها القوي متعدد الاتجاهات والمثالي لأي مساحة ومناسبة هذا الصيف. كما توفر الشركة منتجات أصغر حجماً مثل سماعات LG TONE Free اللاسلكية للاستخدام الشخصي والتي ستزيد من متعة الصيف لأي شخص.

مكبر صوت LG XBOOM 360
يُعدّ وجود مكبر صوت محمول خلال تجمعات حمامات السباحة أو حفلات الفناء الخلفي أمراً ضرورياً لإضفاء الأجواء الحيوية على هذه المناسبات. ويمتاز مكبر صوت LG XBOOM 360 بتصميم أسطواني مخروطي جميل يوفر الصوت الواضح والخالي من التشويش. وصُمم مكبر الصوت ليوفر صوت بكافة الاتجاهات مع أكبر قدر من الدقة. وسواء كنتم في الداخل أو الخارج، يتيح LG XBOOM 360 للمستمعين الاستمتاع بصوت ثري وواضح مما يوفر تجربة حيوية وثلاثية الأبعاد لكافة أنواع الموسيقى. ويعود ذلك إلى جودة تصنيعه مما يساعد أيضاً على توفير تجربة شبيهة بالمسرح. علاوةً على ذلك، يولّد مكبر الصوت المتين والمصنوع من الألياف الزجاجية صوتاً جهيراً واضحاً مع استجابة طبيعية متوسطة المدى. ويضم مكبر صوت LG XBOOM 360 مزيج من المحركات القوية وقدرة تصل إلى 120 واط توفر صوتاً فريداً يضبط النغمات الموسيقية في أي مناسبة.

سماعاتLG TONE Free
استمتعوا بالنشاطات المتنوعة هذا الصيف مع أفضل سماعات من “إل جي”. صُممت سماعات LG TONE Free بعناية لتضخيم الصوت عند الاستماع إلى الموسيقى. وبفضل إمكاناتها اللاسلكية المتطورة وتقنية Meridian Audio، توفر هذه السماعات تجربة الصوت المذهلة بغض النظر عن الزمان والمكان. ويعود ذلك إلى الصوت الواضح والمكانيّ وتصميمها الأنيق والمريح الذي يجعلها سهلة الاستخدام وذات عمر طويل. إضافةً إلى ذلك، تم تزويد هذه السماعات بعلبة شحن مجهزة بتقنية UVnano تقضي على 99.9% من البكتيريا أثناء شحن السماعات، لذلك لن يضطر المستخدمون إلى القلق بشأن تنظيفها كثيراً.

مكبرات صوت LG Sound Bars
تعتبر مكبرات صوت LG soundbars مخصصةً لليالي السينما أو التجمعات الصيفية في المنزل. وهي مجهزة بأحدث تقنيات صوت المسرح المنزلي، والتي تتضمن الصوت المحيطي وتقنية البلوتوث سهلة الاتصال. ويدعم مكبر الصوت هذا من “إل جي” إخراج 7.1.4 ويضم مكبر صوت خلفي لاسلكي مدمج، مما يوفر صوتاً غامراً بغض النظر عن المحتوى الصوتي الذي يتم تشغيله. علاوةً على ذلك، يوفر مكبر الصوت معدلات أخذ عينات تبلغ 192 كيلوهرتز وعمق 24 بت لتجربة صوتية تمتاز بالدقة والمتعة للجميع. ويجعل التكوين السهل لمكبر الصوت منه مرغوباً لدى جميع عشاق الصوت والموسيقى على اختلافهم.

عن شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي
تُعد شركة “إل جي للترفيه المنزلي” رائدة في صناعة أجهزة التلفاز وأنظمة الصوت والفيديو، كما أشتهرت الشركة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفاز OLED التي أحدثت ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). تلتزم “إل جي” بالإرتقاء بأسلوب حياة العملاء من خلال تقديمها لأجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفارات OLED الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى أجهزة تلفازQNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell، وحلول الصوت التي طوّرتها بالشراكة مع Meridian Audio. لمزيد من الأخبار حول LG، يُرجى زيارةwww.LGnewsroom.com .

* المصدر: “ايتوس واير”