لينكسيس تقدم أداء تغطية شبكة الواي فاي الأفضل ضمن فئته للمنازل مع إطلاق سلسلة جديدة من حلول الجيل السادس من شبكات الواي فاي المتداخلة (واي فاي 6) ميسورة التكلفة

إرفاين، كاليفورنيا – أعلنت اليوم شركة “لينكسيس”، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول شبكات الـ “واي فاي” المنزلية والتجارية، عن إطلاق نظامين جديدين من شبكات “واي فاي” المتداخلة (“واي فاي 6”) تم تصميمهما لتوفير أفضل أداء للاتصال اللاسلكي لتلبية جميع احتياجات المنزل، بما في ذلك العمل عن بُعد، وبث المحتوى، وألعاب الفيديو متعددة المستخدمين وغير ذلك. يعدّ كل من نظام “لينكسيس هايدرا 6″ (Linksys Hydra 6) و”لينكسيس أطلس 6” (Linksys Atlas 6) أحدث المنتجات ثنائية النطاق التي أضافتها “لينكسيس” إلى حافظتها من أنظمة “واي فاي 6” الخاصة بالشركة، والتي تقدّمها بأسعار ميسورة ومقبولة هي الأفضل للعلامة التجارية حتى الآن.

لينكسيس تقدم أداء تغطية شبكة الواي فاي الأفضل ضمن فئته للمنازل مع إطلاق سلسلة جديدة من حلول الجيل السادس من شبكات الواي فاي المتداخلة (واي فاي 6) ميسورة التكلفة

قال آلان كوهين، نائب رئيس شؤون التسويق ورئيس شؤون المنتجات لدى شركة “لينكسيس” في هذا السياق: “نحن نشهد حاجة متزايدة للاتصال اللاسلكي القادر على التعامل مع الكمّ الكبير من الأجهزة على الشبكات المنزلية وتوفير قدرة اتصال موثوقة وآمنة وخاصة بالانترنت.” وأضاف: “تتمثل مهمتنا في توفير الربط الشبكي للجميع بأمان؛ ومع إطلاق هذين النظامين الجديدين، نقدم لعملائنا خيارين جديدين يوفران سرعة اتصال عالية، بالإضافة إلى نطاق تغطية واتصال رائعين، كل ذلك بسعر مناسب”.

“لينكسيس أطلس 6”- نظام الشبكات المتداخلة “واي فاي 6” الأوفر من حيث التكلفة حتى الآن

يعدّ “لينكسيس أطلس 6” أحدث نظام للشبكات المتداخلة للمنزل بأكمله في حافظة منتجات “لينكسيس”. يوفر هذا المنتج السرعة والأداء بسعر معقول، وهو مثالي لغايات العمل الهجين والألعاب عبر الإنترنت وبث المحتوى فائق الجودة بدقة 4000 بكسل (“4 كي”) بخاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي والمزيد. يعمل الجهاز الموجّه للإشارات (الراوتر) ثنائي النطاق بشكل أفضل مع باقات خدمة الإنترنت التي تصل إلى واحد جيجابت. تحتوي كل عقدة على ثلاثة منافذ للشبكات المحلية “إيثرنت” بسرعة 1 جيجابت في الثانية لتوصيل الأجهزة السلكية بالشبكات اللاسلكية، وتوفر الوصول إلى قنوات بتردد 160 ميجاهرتز للاتصالات اللاسلكية فائقة السرعة.

هذا ويتوفر “لينكسيس أطلس 6” في ثلاثة إعدادات مختلفة. تدعم الحزمة 1 ذات الجهاز الواحد ما يصل إلى 25 جهازاً وتتمتع بتغطية تصل إلى نحو 2000 قدم مربع، وتدعم الحزمة 2 التي تضمّ جهازين، ما يصل إلى 50 جهازاً وتتمتع بتغطية تصل إلى 4000 قدم مربع، في حين تدعم الحزمة 3 التي تشمل 3 أجهزة، ما يصل إلى 75 جهازاً وتتمتع بتغطية تصل إلى نحو 6000 قدم مربع.

“لينكسيس هايدرا 6” – قدرة اتصال موثوقة، هي الأسرع والأقوى بشكل ملحوظ

يوفر منتج “لينكسيس هايدرا 6” بيانات لاسلكية عالية السرعة لما يصل إلى 25 جهازاً على مساحة 2000 قدم مربع. ويتولى الجهاز الموجّه (الراوتر) ثنائي النطاق بتقنية شبكات “الواي فاي” المتداخلة من الجيل السادس (“لينكسيس هايدرا 6”) تزويد المستخدمين بقدرة اتصال لاسلكية أسرع وأقوى وأكثر موثوقية. كما يعتبر مثالياً لأغراض مشاهدة وبث المحتوى فائق السلاسة وفائق الجودة بدقة 4000 بكسل (“4 كي”)، ومؤتمرات الفيديو، والألعاب عبر الإنترنت، وغيرها المزيد. ويعمل الموجه على أفضل وجه مع باقات خدمة الإنترنت التي تصل سرعتها إلى جيجابت واحد. يوفر قنوات بتردد 160 ميجاهرتز للاتصالات اللاسلكية فائقة السرعة ويحتوي على أربعة منافذ إيثرنت بسرعة 1 جيجابت لتوصيل الأجهزة السلكية مثل أجهزة الألعاب والتلفزيون ومسجل الفيديو الرقمي والمزيد بالشبكة اللاسلكية.

الميزات والفوائد الإضافية لكلّ من “لينكسيس أطلس 6” و “لينكسيس هايدرا 6”

• سرعة الإعداد وسهولة الإدارة – يوفر تطبيق “لينكسيس” سهولة إعداد شبكة “الواي فاي” خاصتك، والتي يمكنك التحكم فيها ومراقبتها من أي مكان.
• تقنية الشبكات المتداخلة الذكية من “لينكسيس”- تعمل على تحسين السرعات بشكل ديناميكي وزيادة الاستفادة من جميع النطاقات لتقليل مشاكل الازدحام والكمون والتخزين المؤقت.
• ميزة الأمان والخصوصية اللذان يمكن الوثوق بهما – يمكن للمستخدمين حماية منزلهم بفضل تحديثات البرمجيات التلقائية، ما يتيح بقاء الشبكة آمنة ومُحدَّثة على الدوام. في حين تسمح أدوات الرقابة الأبوية والشبكات المنفصلة المعدّة للضيوف بالحفاظ على أمن الأجهزة.
• راحة البال – اجتازت منتجات “لينكسيس” ما مجموعه 25 اختباراً للجودة، وهي مزوّدة بضمان لمدة 3 سنوات، ودعم تقني على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.
• قابلية التوسّع بحسب الحاجة- مع نمو عائلتك ومنزلك واحتياجاتك، يجب أن تنمو شبكة “الواي فاي” معك. يمكن إضافة المزيد من العقد لتوسيع التغطية والحصول على اتصال أقوى وإدارة المزيد من الأجهزة حسب الحاجة.
• اتصال قوي، ثابت، وموثوق – نظرًا لأن المنتج مصمم باستخدام منصة “كوالكوم إميرسيف هوم 214″، يمكن للمستخدمين توقع اتصال ممتاز في جميع أنحاء المنزل.

سيكون منتج “لينكسيس هايدرا 6” متوفراً في أوائل الصيف في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل سعر التجزئة المقترح وهو 179.99 دولاراً عبر موقع Linksys.com ولدى تجار تجزئة محددين؛ على أن يصبح متوافراً على الصعيد العالمي خلال النصف الثاني من عام 2022.

سيتوفر منتج “لينكسيس أطلس 6” خلال أوائل الصيف في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر التجزئة المقترح 149.99 دولاراً (حزمة من جهاز واحد) و 279.99 دولاراً (حزمة من جهازين) و 349.99 دولاراً (حزمة من 3 أجهزة) عبر موقع Linksys.com؛ على أن يصبح متاحاً على الصعيد العالمي خلال النصف الثاني من عام 2022.

المصدر: “ايتوس واير”