إنتاجية مضاعفة مع الشاشة الإضافية LG GRAM +VIEW

إنتاجية مضاعفة مع الشاشة الإضافية LG GRAM +VIEW

25 مايو، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تُعدّ القدرة على إنجاز مهام متعددة في الوقت نفسه والعمل من مواقع مختلفة في عالمنا الذي يشهد اليوم تغيرات متسارعة ضرورية لتحقيق أعلى مستوىً من الإنتاجية، في ظلّ مواكبة نمط الحياة المعاصرة والقائمة على المرونة في العمل من أيّ مكان يتواجد المرء فيه. وانطلاقاً من فهمها العميق لاحتياجات الموظف العصري والديناميكي، تقدم “إل جي إلكترونيكس” شاشة إضافية للكمبيوتر المحمول “LG gram” من طراز 16MQ70 في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي على الإطلاق الشاشة الأولى المحمولة ضمن مجموعة أجهزة الكمبيوتر “LG gram” المتميزة لعام 2022. ونظراً إلى أنّ شاشة LG gram + view الإضافية مصمّمة بالتحديد لتعزيز مستوى الإنتاجية، فهي تمنح المستخدمين القدرة على إنجاز أعمالهم أينما كانوا وفي أيّ وقت.

شاشة محمولة واسعة بمزايا عرض متميزة

يمكن رفع مستوى الإنتاجية عبر توفير مساحة إضافية للعمل، سواء كنتم تعملون على إنجاز مهام متعددة في آنٍ معاً أو تحاولون التركيز على مهمة واحدة فقط لكن على شاشة عرض أوسع نطاقاً. تسهم شاشة LG Gram + view المحمولة مقاس 16 بوصة مع نسبة عرض إلى طول تبلغ 16:10 في توفير مساحة عرض إضافية إلى جانب شاشة الكمبيوتر وإتاحة فرصة إيجاد بيئة عمل افتراضية تلبي مختلف الاحتياجات، سواء كانت بهدف العمل، الدراسة أو الترفيه. ويمكن بسهولة تامة مشاركة الشاشة مع الزملاء خلال أحد الاجتماعات أو مع الأقران داخل الصفوف الدراسية. وعندما توضع إلى جانب الكمبيوتر المحمول من طراز LG Gram 16، توفر نسبة عرض إلى طول 32:10 وتقنية وحدة العرض IPS canvas لتلبية مختلف احتياجات المستخدمين. ويتيح ذلك للمستخدم رؤية كافة التفاصيل من دون التمرير بمختلف الاتجاهات أو تكبير الشاشة لضمان الاستفادة القصوى من مساحة العرض الإضافية. وتوفر الشاشة المتميزة التي تتمتع بدقة عالية WQXGA وتدرج ألوان واسع DCI PC بنسبة 99% تجربة بصرية متكاملة، في ظلّ تمكين المستخدمين من الاستمتاع بزهاء الألوان ووضوحها ضمن صيغة تنبض بالحياة.
تعزيز القدرة على أداء مهام متعددة في آنٍ معاً

تمّ تصميم شاشة LG gram +view الإضافية لتلبية احتياجات أولئك الذين يؤدون مهاماً متعددة في الوقت نفسه. وتتيح خاصية دوران الشاشة بشكل تلقائي للمستخدم عرض المحتوى بالاتجاهين الأفقي والعمودي، مما يمكنه من الانتقال بسهولة من نشاط إلى آخر والاستفادة من زاوية عرض مختلفة. وعندما يحتاج المستخدم إلى التحكّم بالمحتوى المعروض على الشاشة الإضافية بشكل أكبر، يمكنه إضافة ضوابط فعّالة مثل تقسيم الشاشة أو ضبط إعدادات العرض للحفاظ على تركيز المستخدم. وبالإضافة إلى ذلك، تسهم خاصية العرض IPS والتي تضبط وهج الألوان في التقليل من الانعكاسات التي تشتت انتباه المستخدم، مما يجعل العمل من أي مكان يتواجد فيه المستخدم أمراً سهلاً بغض النظر عن الإضاءة المحيطة به.

خفيفة الوزن وصغيرة الحجم لتسهيل حملها أينما كان

باتت القدرة على استخدام الأجهزة الإلكترونية أينما كان من الركائز الأساسية لاتباع نمط حياة قائم على المرونة في مكان العمل وإنجاز المهام بغضّ النظر عن مكان تواجدنا. ولا يتعدى وزن كمبيوتر LG gram 16 وشاشة LG gram + view الإضافية معاً 2 كجم بدون الغطاء قابل للفصل. وتجمع شاشة LG gram +view بين أناقة التصميم وخفة الوزن لتمنح المستخدم مساحة عرض إضافية بمظهر سلس يمكن حملها واستخدامها بسهولة أينما كان، مع الحفاظ على أعلى مستوىً من الأداء. وبالتأكيد، يمكن ربط هذه الشاشة بجهاز الكمبيوتر بسهولة تامة عبر استخدام منافذ USB Type-C™ المتوفرة على جانبي الشاشة.

توفر الشاشة في السوق المحلي

سوف تصبح شاشة LG gram +view الإضافية متوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة في يونيو بأسعار تبدأ من 1,099 درهماً إماراتياً.

* المصدر: “ايتوس واير”