منصة أمبلز المقدمة من كزوكزوداي متوفرة الآن على مايكروسوفت آب سورس

سان فرانسيسكو- أعلنت اليوم شركة “كزوكزوداي”، التي تعمل تحت شعار “اجعل كل يوم مجزياً”، عن توفّر “أمبلز” على “مايكروسوفت آب سورس”، وهو سوق السحابة عبر الإنترنت الذي يقدّم حلولاً مخصصة للأعمال.

تمكّن “أمبلز”، وهي عبارة عن منصة شاملة تتيح مشاركة الموظفين، اتباع نهج شامل للتفاعل معهم. وتساعد “أمبلز” الرؤساء على اتخاذ قرارات مستنيرة قائمة على البيانات بشأن أنشطة مشاركة الموظفين، وتحديد مجالات التحسن، وبناء الثقافة التنظيمية المرغوبة. كما يتيح تطبيق “إمبلز” المتاح على “آب سورس” لمستخدمي تطبيق “مايكروسوفت تيمز” الاتصال بموظفيهم والتعاون معهم وتمكينهم والاحتفال بهم وتحفيزهم خلال سير أعمالهم باستخدام أبرز الميزات التي تتمتع بها “أمبلز” وتشمل:

• إجراء استطلاعات للموظفين تشمل صافي نقاط الترويج الخاصة بالموظفين (“إي إن بيه إس”)، واستطلاعات المشاركة، واستطلاعات دورة حياة الموظفين للحصول على تعليقاتهم المتكررة واتخاذ تدابير تصحيحية مدعومة بالبحوث لتحسين صافي نقاط الترويج، وإشراك الموظفين وخبراتهم.
• وضع نظام مكافآت للموظفين لتحفيزهم من خلال المكافآت والهدايا والتجارب المجزية. هذا ويتضمن نظام المكافآت القابل للتخصيص الخاص بـ”أمبلز” على قائمة عالمية تضم أكثر من 20000 خيار لمكافآت شتى، ويسهم في تسهيل عملية الاسترداد.
• إنشاء برامج لتكريم الموظفين تهدف إلى تعزيز ثقافة التكريم في المؤسسة وتعزيز المنافسة الصحية، وتقديرهم بواسطة الألعاب باستخدام قوائم المتصدرين والشارات والنقاط.
• بناء منصة امتيازات وخصومات للموظفين تسهّل على المؤسسات تعزيز دخل موظفيها القابل للتصرف من خلال توفير خصومات حصرية على جميع نفقاتهم المزمع وغير المزمع دفعها.

وتعليقاً على توفُّر “أمبلز” على “مايكروسوفت آب سورس”، قال مانوج أجاروال، المؤسس المشارك، والرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في شركة “كزوزوداي”: “إن التزام ’مايكروسوفت‘ بالعمل مع الشركاء يساعد في دفع التحول الرقمي للأفراد والمؤسسات والقطاعات في جميع أنحاء العالم. بالتعاون مع ’مايكروسوفت”، نعمل على مساعدة العملاء على تحويل أعمالهم، ونزوّد السوق يومياً بحلول مؤثرة ترتكز على الأفراد”.

ومن جهته، قال توبي باورز، المدير العام لمجموعة تطبيقات الأعمال في شركة “مايكروسوفت”: “بفضل ’مايكروسوفت آب سورس‘، أصبح بإمكان العملاء في جميع أنحاء العالم العثور بسهولة على حلول شريكة مخصصة للأعمال تعمل مع المنتجات التي يستخدمونها بالفعل”. وأضاف: “يسرنا الترحيب بانضمام حل ’أمبلز‘ إلى منظومة ’آب سورس‘ المتنامية”.

لمحة عن “كزوكزوداي”
تعد “كزوكزوداي” شركة رائدة في حلول التكنولوجيا المالية والبرمجيات كخدمة سريعة النمو تعمل على تعزيز نمو الأعمال مع التركيز على تحفيز الأفراد. بدعم من “جيفت” وصندوق تمويل النمو الثاني الخاص ب”أبيس بارتنرز”، تقدم “كزوكزوداي” مجموعة من ثلاثة منتجات هي “بلم” و”أمبلز” و”كومباس”. تعمل “كزوكزوداي” مع أكثر من 2000 عميل في أكثر من 10 دول وأكثر من 2.5 مليون مستخدم. وتضم “كزوكزوداي”، التي تتخذ من بنغالورو مقراً لها، فريقاً قوياً من أكثر من 320 شخص، ولديها أربعة مكاتب عالمية في سان فرانسيسكو ودبلن وسنغافورة ونيودلهي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”