مايكروتشيب تقدم نظام مقياس زمني دقيق متكامل تمامًا

شاندلر ، أريزونا – تعتمد قوة البنية التحتية لأي دولة بشكل متزايد على دقة الوقت. مع انتشار تهديدات الأمن السيبراني للأنظمة العالمية للملاحة عبر الأقمار الصناعية (GNSS) ، فإن استخدام نظام زمني بديل هو مسألة تتعلق بالأمن القومي. لتلبية هذه الحاجة ، أعلنت شركة Microchip Technology Inc. (Nasdaq: MCHP) اليوم عن إصدارها
نظام مقياس الوقت الدقيق ، نظام توقيت من الطراز العالمي يمكن تتبعه إلى التوقيت العالمي المنسق (UTC) ولا يعتمد على GNSS – يوفر للدول والمؤسسات ومشغلي البنية التحتية والمختبرات العلمية تحكمًا كاملاً في مصدر الوقت الذي تعتمد عليه بنيتهم ​​التحتية .

مايكروتشيب تقدم نظام مقياس زمني دقيق متكامل تمامًا

نظام المقياس الزمني الدقيق (PTSS) هو نظام متكامل تمامًا قادر على توفير دقة توقيت مماثلة لأفضل المختبرات الوطنية في العالم. المنتجات الأساسية المدمجة في PTSS هي:
• يُنشئ SyncSystem 4380A Time Scale Edition مقياسًا زمنيًا مستقلاً مشتقًا من الجمع بين ساعات مستقلة عالية الدقة مع أداة متعددة القنوات لقياس أداء الساعة ومقارنتها.
• منسق مقياس الوقت عبارة عن منصة برمجية توفر رؤية موحدة مع قاعدة بيانات مدمجة تدمج وظائف الإدارة والمراقبة والإنذار والإبلاغ الخاصة بالمنتجات الفردية التي تشكل نظام مقياس الوقت.
• معيار التردد الأساسي لساعة السيزيوم 5071A و MHM 2020 Active Hydrogen Maser عبارة عن ساعات ذرية ذات رقاقة دقيقة توفر ترددات دقيقة ومستقرة يتم قياسها باستمرار ضد بعضها البعض لحساب وتوليد تردد النطاق الزمني للمجموعة.
يدمج نظام Precise Time Scale المحفظة الجديدة لمنتجات مقياس الوقت في حل جاهز ، متوفر في رف واحد ومضمون من خلال اختبار قبول المصنع الكامل (FAT) الذي يتجاوز المتطلبات الأكثر صرامة.
توفر PTSS للدول القدرة على تشغيل نظام النطاق الزمني الخاص بها بشكل مستقل وفعال – يتوافق مع التوقيت العالمي المنسق (UTC) كما يحسب بواسطة Bureau International des Poids et Measure (BIPM) – داخل حدود بلدهم. تم دمج خوادم الوقت SyncServer® S600 / S650 و TimeProvider® 4100 من Microchip في النظام لتوفير Trusted Time ™ للبنية التحتية الحيوية باستخدام بروتوكول وقت الشبكة (NTP) وبروتوكول الوقت الدقيق (PTP).
قال راندي برودزينسكي: “يوفر نظام مقياس الوقت الدقيق من Microchip دعمًا عالي الجودة أو بديلًا لنظام GNSS كمصدر للوقت ، والذي يمكن توزيعه من خلال eLoran و IEEE 1588 عبر الألياف ونقل الوقت في اتجاهين وطرق أخرى”. ، نائب الرئيس ، وحدة أعمال أنظمة التردد والوقت بشركة Microchip. “من خلال تطبيق مصدر وقت مستقل ، يمكن لأي دولة التحكم في الوقت والاستفادة منه كأداة لحماية البنية التحتية الحيوية بما في ذلك النقل والقطاع المالي والاتصالات ومرافق الطاقة.”
بدلاً من ذلك ، بالنسبة للعملاء الذين ينشئون أنظمة مقياس الوقت الخاصة بهم ، يمكن شراء منتجات مقياس الوقت من Microchip بشكل فردي لتوفير وظائف مقياس الوقت الأساسية ، مثل قياس الساعة وتوليد مجموعة الساعة ، جنبًا إلى جنب مع إدارة النظام والمراقبة وتقارير الأداء. تسمح نمطية النظام هذه لأصحاب الوقت بالقدرة على شراء النظام بمرور الوقت حسب ما تسمح به الميزانيات وتتطور التكنولوجيا.
التوفر
يعد نظام Precise Time Scale حلاً مخصصًا مصممًا لمتطلبات العملاء ويتكون من أربعة منتجات أساسية بما في ذلك SyncSystem 4380A Time Scale Edition و Time Scale Orchestrator و 5071A Cesium Clock Primary Frequency Standard و MHM 2020 Hydrogen Active Masers. للحصول على معلومات إضافية أو للشراء ، اتصل بممثل مبيعات Microchip.
موارد
تتوفر صور عالية الدقة عبر Flickr (لا تتردد في النشر):
صورة التطبيق: www.flickr.com/photos/microchiptechnology/52050784838/sizes/l/
حول تقنية Microchip
Microchip Technology Inc. هي شركة رائدة في توفير حلول التحكم المضمنة الذكية والمتصلة والآمنة. تتيح أدوات التطوير سهلة الاستخدام وحافظة المنتجات الشاملة للعملاء إنشاء تصميمات مثالية تقلل المخاطر مع تقليل التكلفة الإجمالية للنظام والوقت اللازم للتسويق. تخدم حلول الشركة أكثر من 120.000 عميل عبر أسواق الصناعة والسيارات والمستهلكين والطيران والدفاع والاتصالات والحوسبة. يقع المقر الرئيسي لشركة Microchip في تشاندلر بولاية أريزونا ، وهي تقدم دعمًا تقنيًا متميزًا جنبًا إلى جنب مع التسليم والجودة التي يمكن الاعتماد عليها. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة موقع Microchip على www.microchip.com.
MC1588uk
ملاحظة: يعد اسم وشعار Microchip وشعار Microchip و SyncServer علامات تجارية مسجلة لشركة Microchip Technology Incorporated في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى. TimeProvider هي علامة تجارية مسجلة لشركة Microchip Technology Inc. في الولايات المتحدة الأمريكية. جميع العلامات التجارية الأخرى المذكورة هنا مملوكة لشركاتها المعنية.
* المصدر: ايتوس واير