بيفوت روتس” تستحوذ على “ديب فلوكس” بدون الافصاح عن قيمة الصفقة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – استحوذت بيفوت روتس ، وكالة التسويق التي تقع مقرها في مومباي ، على ديب التسويق الرقمي ، الشركة المركزية في مجال تكنولوجيا المعلومات ، بدون الافصاح عن قيمة الصفقة التي

ستحدث تقدم في مجال التسويق الرقمي في الهند والشرق الأوسط.

بيفوت روتس” تستحوذ على “ديب فلوكس” بدون الافصاح عن قيمة الصفقة

تأسست شركة ديب فولكس في 2018 ، ووجدت الشركة في منتجات وخدمات التسويق مثل Movie Box Office Optimization Suite والاستخبارات الخارجية للحصول على المعلومات وتقنية تحسين الحملة الرقمية للارت بالحروف الرقمية ، ويدعم تلك المنتجات من الخدمات المميزة التي تقدم معلومات واستخبارات حول السوق والعملاء .
وفي عام 2021 ، أعلنت شركة بيفوت روتس ، بعض الشركات في العقارات المساهمة في التسويق في الإمارات العربية المتحدة ، عن تأسيس مختبر MarTech وقسم لتقديم الاستشارات تحت اسم PivotConsult ومن المتوقع أن تنمو أعماله على نحو أسرع نتيجة للاستثمارات الجديدة. ووقعت التعاون مع الشركات الرئيسية في دبي ، تخطط بيفوت روتس إلى أن تصبح شركة مشتركة معًا.
وكجزء من خطة توسيع محفظة أعمال الشركة ، سيتم تشغيل المحاضرة في منصب رئيس وحدة أنشطة الأعمال.
انقر هنا لتقديم عروض تعتمد على تقنيات الذكاء الرجالي. تقدم بيفوت روتس على المستوى العالمي حلول التسويق الرقمي لبنك الإمارات الوطنية وبنك الكويت الوطني والمتنوع.
وبهذه المناسبة ، قال السيد أبهيمانيو فياس ، الشريك المؤسس لشركة ديب فلوكس ، نؤمن بأن هذا الاتحاد سيكون له تأثير كبير في احتياجات العملاء في الهند حول العالم من خلال تحليل البيانات وحلول التسويق التي تعتمد على التعلم الآلي ، خاصة في مجال التسويق المباشر والتسويق استراتيجيات التسويق الإمارات العربية المتحدة الإمارات العربية السعودية من الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا.
ومن جانبه قال يوغيش كوثاري ، رئيس قسم أنشطة الأعمال في PivotConsult “قام أبهيمانيو وفريق العمل” منصة منصة العملاء ، وسيساعدنا على النمو على النمو على نحو نحو أكثر سرعة في أرجاء المنطقة ، ويدفعنا نحو التقدم نحو فريق العمل في 35 موظف من ديب فلوكس يبذلون مجهودات كبيرة في مختلف المجالات التي تستقبل احتياجات العملاء. “
وقال يوغيش خانتشداني ، المؤسس والرئيس لاستراتيجية الأعمال في بيفاوت طرق التسويق ونسبة كفاءة العلامات التجارية في العالم من ملفات تعريف الارتباط ، “الكوكيز” ، يسعدني أنا أرحب بالسيد أبيمانيو وفريق عمل بيفوت روتس ، حيث نستمر في الارتقاء بما يقدمه من خدمات بما في ذلك تقنيات الرسم والرجوع إلى بيانات CDP ، ونسعى لزيادة عدد موظفينا إلى أكثر من 100 موظف خلال العامين القادمين من خلال PivotConsult. “
-انتهى-
معلومات حول “بيفوت روتس”
“بيفوت روتس” وكالة تحوّل رقمي تعمل بالاعتماد على البيانات والتقنية ووقودها الإبداع. علامات تجارية وعلامات تجارية في كندا ، علامة تجارية وعلامات تجارية في العديد من العلامات التجارية ، معكوسةً مرة واحدة من أسرع من الرقم التجاري ، أفرد نموًا ، بفريق عمل يزيد عدده من 120 فردًا ، يعمل في الهند ودبي ، وقد عملوا خلال عمر الشركة 6 سنوات مع أكثر من 60 علامة تجارية ؛ مؤشرات تجارية كبيرة مثل مصرف الإمارات الوطني ، عيادة كايا للبشرة ، مصرف الكويت الوطني ، أمازون برايم فيديو ، أبجراد ، زوماتو ، فارم ايزي ، سناب ديل وغيرها.
كما مؤخرًا قسم استشارات البيانات “PivotConsult” لإعداد قسم متخصص في معالجة الطلبات الخاصة بالعقد.

* المصدر: “ايتوس واير”