منتجع أمل تامارا التابع لشركة الضيافة ’تامارا ليجر إكسبيرينسيز‘ الحائزة على جوائز ينطلق في كيرالا بنجاح باهر

منتجع أمل تامارا التابع لشركة الضيافة ’تامارا ليجر إكسبيرينسيز‘ الحائزة على جوائز ينطلق في كيرالا بنجاح باهر

18 مايو، 2022 Off By AETOSWire

كيرالا، الهند – يمثّل إطلاق منتجع “أمل تامارا” الذي تمّ إطلاقه حديثاً في أليباي، كيرالا أول محاولة لـشركة الضيافة “ليجر إكسبيرينسيز” للخوض في تجارب علاجات الأيورفيدا” التقليدية للحياة الصحية الفاخرة. يتميّز هذا المنتجع المؤلف من 19 غرفة بالتزامه الراسخ بالقيم الأساسية للشركة، وأبرزها ’الضيافة المسؤولة‘ والمتجذّرة في العمليات التي يضطلع بها وتصميم التجارب المتميّز؛ ويسعى إلى تصميم برامج علاجية مخصّصة حسب الطلب للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة صحية شافية قائمة على طب الأيورفيدا القديم.

وفي ظل الاهتمام الكثيف والمتنامي بهذا النوع من العلاجات من الأسواق الدولية وبخاصة من الشرق الأوسط وأوروبا، يعدّ هذا المنتجع خير شاهد على زيادة الوعي بالصحة والرفاهية والعناية الذاتية. ونظراً لتركيزه الواسع على الصحة والرفاهية وعلاجات الأيورفيدا الطبيعية، شهد منتجع “أمل تامارا” زيادة في عدد الزواّر الدوليين الوافدين إليه، والذين يبحثون عن جمال أساليب الأيورفيدا العلاجية الشهيرة.

كونوا من أفراد منتج “أمل”

بناءً على حكمة الطبيعة وتقاليد الأيورفيدا القديمة، تمّ تصميم كل برنامج يقدّمه منتجع “أمل تامارا” بطريقة دقيقة، لتوفير الخصوصية والهدوء والبرنامج الأصلي والوجبات الغذائية وأنظمة التمارين الرياضية والتأمل، ما يضمن حصول الزّوار على تجربة تحويلية بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم المنتجع مجموعة واسعة من الأطباق، ضمن قائمة طعام تمّ تصميمها لتتلاءم مع المتطلبات الغذائية والصحية المحددة لكل فرد، وتضمّ مأكولات صحية وعضوية ونباتية، أعدها طهاة متخصصين داخل المركز.

– وفي معرض تعليقه على الأمر، قال شروتي شيبولال، الرئيس التنفيذي والمدير لشركة “تامارا ليجر إكسبيرينسيز” المحدودة:

“تزامناً مع الإعلان عن إستئناف الرحلات الدولية في وقت سابق من هذا العام، شهدنا زيادة واهتماماً مطرّدين من قبل المسافرين الوافدين الذين يبحثون عن تجربة سياحيّة متميّزة في الهند من أجل الرفاهية والتجارة. يعدّ منتجع ’أمل تامارا‘ الوجهة المثالية للضيوف الانتقائيين من أنحاء العالم والذين يتطلعون إلى القيام برحلة أصيلة وعودة إلى الجذور، قائمة على علاجات الأيورفيدا الشهيرة. كانت الاستجابة مبهرة وقد أصبحت الحجوزات لدينا مكتملة منذ الافتتاح من قبل الضيوف القادمين من أنحاء العالم كافة.”

وأضاف: “أشعر بفخر لا يُوصف بأن نفتح أبوابنا لاستقبال الضيوف في هذه المرحلة بالذات، حيث يحتاج فيها الكثير منا إلى الهدوء والشفاء. يتمّيز نهجنا المتبع في تعزيز الصحة والعافية بأنه قائم على رؤية بعيدة المدى. تبدأ تجربة مرضانا قبل فترة طويلة من وصولهم إلى منتجعنا، وستمتد لفترة طويلة بعد مغادرتهم. يتمتع خبراؤنا الطبيون أو المتخصصون في طب الأيورفيدا بدرجة عالية من المهارة وستبقى هذه المعرفة والفلسفة في صميم كل قرار يتم اتخاذه في منتجع ’أمل تامارا‘”.

هذا وتضم العقارات الدولية التابعة لـشركة “تامارا ليجر إكسبيرينسيز” فندق “هوليداي إن إكسبريس جوترسلوه” ، و”بريزيوتيل هانوفر”، و”موكسي بريمن”، و”كورت يارد باي ماريوت فولفسبورج”، وكلها تقع في ألمانيا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير”businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220516005452/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”