عرض روبوت الصين للفحص المضاد للانفجار على المسرح في معرض النفط الإيراني ، مما يساعد الصناعة على تطوير السلامة الرقمية

عرض روبوت الصين للفحص المضاد للانفجار على المسرح في معرض النفط الإيراني ، مما يساعد الصناعة على تطوير السلامة الرقمية

17 مايو، 2022 Off By AETOSWire

تشونغتشينغ ، الصين – في 13 مايو ، أقيم معرض إيران السادس والعشرون للنفط والغاز والتكرير والبتروكيماويات في مركز طهران الدولي للمعارض والمؤتمرات في إيران.
وقد جمع المعرض ، الذي نظمته وزارة البترول الإيرانية ، العديد من أفضل موردي المعدات الدوليين والمشترين المحترفين ، واستقطب أكثر من 2000 شركة من 35 دولة وأكثر من 170.000 زائر. وحضر المعرض العديد من الشركات ذات الشهرة العالمية ، بما في ذلك شل وبي بي وتوتال وإيني.
معرض إيران للنفط ليس فقط ضخمًا من حيث الحجم وعدد المشاركين ولكنه أيضًا متقدم للغاية ومتنوع ومؤثر في السوق. إنه أكبر معرض للنفط والغاز والبتروكيماويات والأكثر نفوذاً في إيران والشرق الأوسط. إلى جانب ذلك ، فهو أحد أهم معارض النفط والغاز في العالم.

في معرض هذا العام ، ظهر روبوت الفحص الذكي للبتروكيماويات والمقاوم للانفجار بمظهر لامع وحظي باهتمام قوي و كبير من الزوار والشركات التي تطلب ذلك. إنه محور الاهتمام في هذا العرض.
تم تجهيز الروبوت ، الذي عرضته شركة الروبوت الصينية Chongqing Sevnce Technology Co.، Ltd ، بشهادة مقاومة الانفجار الصينية Ex d IIB T4 Gb وكذلك شهادة IP65 المقاومة للماء والغبار. إنه مجهز بأجهزة استشعار ذكية متنوعة ، والتي يمكنها تحديد وجمع البيانات بدقة لتحليل مختلف العدادات والسوائل والغازات. فهو لا يقلل من استثمار التكلفة البشرية فحسب ، بل إنه يتجنب بشكل فعال المخاطر العالية في الإنتاج.
شرح رئيس قسم الأعمال الدولية Sevnce للجمهور بالتفصيل مزايا ومعلومات تقنية الروبوت وحالات التطبيق العملي. كان العديد من العملاء مهتمين جدًا بالمنتجات ، لذلك سألوا عن تفاصيل المنتج والأداء والسعر وتاريخ التسليم وتحدثوا عن احتياجاتهم الخاصة قبل الإطلاق. وأعربوا عن أملهم في اغتنام هذه الفرصة للحصول على تعاون معمق.
من خلال الاتصالات في معرض النفط الإيراني لهذا العام ، من المتوقع أن تخترق روبوتات التفتيش الذكية المقاومة للانفجار لشركة Sevnce Petrochemical إنتاج وتطبيقات شركات النفط والغاز والكيماويات في إيران وحتى في جميع أنحاء العالم ، وتحقيق الرقمنة والصناعات الذكية والآمنة. تطوير.
* المصدر: “ايتوس واير”