سيدار روز تؤكد على أهمية البيانات البديلة الجديدة في إدارة مخاطر

سيدار روز تؤكد على أهمية البيانات البديلة الجديدة في إدارة مخاطر

13 مايو، 2022 Off By DGNgate

الإئتمان في مؤتمر جمعية صناعة معلومات الأعمال الذي يعقد كل عامين في سنغافورة

أكدت سيدار روز مشاركتها بصفتها راع في مؤتمر جمعية صناعة معلومات الأعمال لعام ،2022 وهو المؤتمر الذي تعقده الجمعية كل عامين، ويركز على “علاقة العميل في العالم الرقمي القائم على البيانات”. يعقد المؤتمر في سنغافورة خلال الفترة من 23 إلى 25 مايو، وتدعمه اللجنة الدولية حول التقارير الإئتمانية التابعة للبنك الدولي، وسوف يضم كبار خبراء الصناعة، واضعي القوانين والأكاديميين لإستكشاف استخدام المعلومات المتزايدة إلى جانب أحدث التحليلات والتكنولوجيا لإدارة واقع الأعمال الجديد.

أكد أنطون مسعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز، قائلا: “يسعدنا دعم مؤتمر 2022 الذي تقيمه جمعية صناعة معلومات الأعمال كل عامين. إدارة مخاطر الإئتمان كان دائما تحديا معقدا. ومع التحليلات المتقدمة، تلعب البيانات البديلة الجديدة دورا ثمينا وبالغ الأهمية في إدارة مخاطر الإئتمان وقد برزت باعتبارها موردا مفيدا للغاية. ومن خلال الإستفادة من المجالات الواسعة وغير المستغلة في المعتاد، يمكن لهذه البيانات أن تساعد في تحسين تقييم المخاطر. نحن في سيدار روز نقدم مجموعة كاملة من حلول ادارة المخاطر والإمتثال الرائدة في صناعة البيانات للشركات لكي تحقق أفضل أداء ممكن في عمليات الإئتمان وتعزز أطر الرقابة الداخلية لقرارات الشركات.”

سيدار روز تؤكد على أهمية البيانات البديلة الجديدة في إدارة مخاطر

سوف تمثل أنجليك عساف، رئيس استراتيجية البيانات، شركة سيدار روز في مؤتمر جمعية صناعة معلومات الأعمال 2022 الذي يعقد كل عامين، وسوف تشارك في حلقة نقاش حول “استخدام البيانات البديلة الجديدة في إدارة مخاطر الإئتمان”. وبفضل خبرتها الكبيرة وسجل أعمالها الحافل في صناعة معلومات الشركات، تولت أنجليك الإشراف على خلق أكبر قاعدة بيانات داخلية من معلومات الشركات الموحدة، المترجمة والمرتبطة في مناطق مختلفة كما قامت بتطوير خوارزميات الذكاء الصناعي من أجل أتمتة العمليات، خلق قيمة أكبر وتطبيق النماذج التنبؤية على تحليلات البيانات.

تستطيع سيدار روز تقديم تقارير شاملة لمخاطر الإئتمان مع نظرة متكاملة للسلامة المالية ومخاطر الإئتمان المحتملة لعملائها، شركائها أو مورديها. هذه المعلومات ممتازة للتحقق من الجدارة الإئتمانية والثقة المالية للأفراد والمؤسسات التي ترغب أي شركة في التعامل معها.

جدير بالذكر أنه منذ تأسيسها، تحتل سيدار روز مكانة رائدة في توفير معلومات عالمية المستوى للشركات وحلول مخاطر الإئتمان لكبرى المؤسسات في أكثر من 230 دولة حول العالم. كما أن مجموعتها المتكاملة والشاملة من حلول مخاطر الإئتمان، الإمتثال والتحقق من الهوية تساعد الشركات، الوكالات الحكومية والأفراد على التعامل مع المتطلبات التنظيمية ومتطلبات الإمتثال وفي الوقت نفسه تمنحهم القدرة على الحد من تعرضهم للمخاطر.

حول سيدار روز

تأسست سيدار روز عام 1997 وكانت رائدة في توفير معلومات الأعمال عالمية المستوى وحلول مخاطر الإئتمان لكبرى الشركات في أكثر من 230 دولة حول العالم.

تشتهر سيدار روز بالدقة، الثقة في المعلومات والجودة، وهي متخصصة في تقديم مجموعة شاملة من حلول مخاطر الإئتمان، الامتثال ومعلومات الشركات (نظرا لأنها صاحبة أكبر قاعدة بيانات فردية ومعلومات عن الشركات، حاملي الأسهم والمديرين في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا).

من خلال التطوير المستمر، الاستثمار وتطوير الموهبة والتكنولوجيا، فإن الهدف الأول للشركة على مدار الأربع وعشرين عاما الماضية هو رفع جودة مخاطر الإئتمان، الامتثال والخدمات التنظيمية في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا إلى أعلى المعايير الدولية. وتساعد سيدار روز، من خلال الشراكة مع عملائها، الشركات على التخفيف من المخاطر التنظيمية، التشغيلية والمتعلقة بسمعة شركاتهم.

لقد لقيت سيدار روز تقديرا ونالت عدة جوائز وتقديرات منها جائزة التميز الإئتماني للتصدير، والإئتمان الدولي والتحصيل لثلاث سنوات متتاليات – 2016، 2017 و2020 – جائزة الأعمال الأوروبية – 2017/2018، وجائزة أفضل مزود للمعلومات الإئتمانية التجارية للعام تحت رعاية اكسبيريان وذلك عام