هاوس اوف بوبس تستعد لإطلاق أحدث فروعها في المملكة العربية السعودية

هاوس اوف بوبس تستعد لإطلاق أحدث فروعها في المملكة العربية السعودية

10 مايو، 2022 Off By DGNgate

علامة المثلجات الشهيرة التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها تهدف إلى نشر السعادة في السعودية باعتماد مكونات طبيعية

المثلجات الصحية والشهية تعتمد مكونات نباتية بالكامل وتتوفر بخمس نكهات مختلفة

المملكة العربية السعودية تمثل أول خطوات العلامة للتوسع خارج دولة الإمارات

[دبي، 9 مايو، 2022]: كشفت هاوس اوف بوبس، الشركة المتخصصة في صناعة المثلجات والآيس كريم التي تجمع بين المكونات الطبيعية والوصفات المحضّرة يدوياً والاستدامة والمرح، عن إطلاق أحدث فروعها في المملكة العربية السعودية.

وتسعى العلامة الإماراتية إلى تقديم منتجاتها المصنّعة محلياً إلى السوق السعودية وتحديداً للأفراد الأكثر وعياً بالصحة في شرق المملكة والدمام والخُبر.

وتتميز منتجات هاوس اوف بوبس بغناها بالألياف وخلوها من الجلوتين والملونات الاصطناعية والنكهات والسكريات الاصطناعية لتضمن لعشاق الحلويات التلذذ بنكهات شهية وصحية. وتساهم هذه المثلجات في تزويد الجسم بحاجته من الفواكه بفضل اعتمادها على خمس مكونات طبيعية من الفواكه تقدم من خلالها خيارات متنوعة من نكهات مثل هابينيس وكيتو ورويال وديبينج.

وتشهد توجهات الطعام المحلية تحولاً نحو خيارات غذائية أكثر وعياً واستدامة، كما يتزايد اهتمام المستهلكين بسلاسل التوريد الأقصر، وبالحلويات التي لا تحمل تأثيراً سلبياً على الصحة مثل منتجات هاوس اوف بوبس، وذلك بسبب ارتفاع حالات السمنة والسكري وأمراض القلب في المنطقة.

هاوس اوف بوبس تستعد لإطلاق أحدث فروعها في المملكة العربية السعودية

وتتميز المثلجات والآيس كريم التي تقدمها العلامة بإمكانية تناولها في أي وقت دون الشعور بالذنب، حيث يمكن التلذذ بها بعد التمرين مباشرةً أو تقديمها للأطفال بسبب عدم احتوائها على أي مواد ضارة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت مارسيلا سانشو الشريكة المؤسسة لهاوس اوف بوبس: ” نلمس مدى اهتمام سكان السعودية باعتماد توجهات صحية فيما يتعلق بخياراتهم الغذائية لكنهم يحثون أيضاً عن خيارات من الحلويات تحافظ على المذاق الشهي. وتظهر دراساتنا أن المستهلكين السعوديين يبحثون عن منتجات طازجة ومنعشة بمذاق لذيذ يشعرهم بالسعادة، كما تظهر دراسات السوق أن المستهلكين يهتمون بما يستهلكونه وبتأثيره على العالم من حولهم”.

تتبع هاوس اوف بوبس نهجاً مستداماً في منتجاتها بدءاً من المكونات الطبيعية وصولاً إلى التغليف القابل للتحلل، وتتميز منتجات العلامة بتغليفها الزاهي والملوّن وأسلوبها الفريد في نشر السعادة من خلال المثلجات.

وأضافت سانشو: “حرصنا على دراسة الأسواق الجديدة بعناية واستكشاف الأماكن التي يمكننا التوسع فيها، لذلك وقع اختيارنا على المملكة العربية السعودية بفضل سوقها الكبير الذي يضم العديد من المستهلكين الباحثين عن خيارات أكثر صحة من الوجبات الصحية والذين سيقدرون منتجاتنا الصحية قليلة السعرات الحرارية والدهون ولا تحتوي على أي سكر اصطناعي أو مواد حافظة”.

مثلجات بمذاق طبيعي

تتميز مثلجات الفاكهة من هاوس اوف بوبس بأنها نباتية ومصنوعة من المواد الطبيعية، ويكمن السر وراء نجاح هذه المثلجات المصنوعة يدوياً في وصفاتها الحائزة على جوائز.

وتعتمد تشكيلة السعادة على الفواكه اللذيذة والصحية، فأغلب خياراتها مصنوعة من الفواكه ومحلاة بصبار أجاف ولكن بنكهات مميزة مثل سوبر ستروبيري وباشن فروت وجالاكتيك لايم وكريزي كوكونت وبلاك بيري ليمونايد، باستثناء مثلجات فانسي تشوكو، فهي الوحيدة في التشكيلة المصنوعة من الكاكاو وجوز الهند.

وتخص هاوس اوف بوبس محبي الكيتو بخيارات شهية من الآيس كريم من حليب جوز الهند العضوي والكريمة والفواكه والمحليات الطبيعية، جميعها خالية من الجلوتين وتحتوي على ألياف الخضروات، وتتوفر بنكهة الفراولة أو القهوة أو الفانيليا أو الشوكولاتة.

أما تشكيلة رويال فهي الأكبر والألذ وتضم ألواح الآيس كريم بقطع الفواكه الطبيعية لتجعل منها وجبةً خفيفة صحية ومثالية. وتتوفر هذه المجموعة بعدة نكهات مثل مثلجات الموز بالشوكولاتة والفراولة بالشوكولاتة والفراولة مع جوز الهند والمانجو مع الفراولة.

وتتوفر مثلجات هابينيس وكيتو بحجم 80 مل بينما تتوفر رويال بحجم 123 مل.

مثلجات تهتم بصحتكم وبسلامة الكوكب

يتمحور تركيز هاوس اوف بوبس على المجتمع والطبيعة في الوقت نفسه من خلال تقديم منتجات طبيعية والاهتمام بصحة الأفراد والالتزام بالاستدامة. وتفتخر العلامة بالتغليف القابل للتحلل والخالي من البلاستيك، كما يمكن تصميم غلاف مميز للمناسبات الخاصة ليجعل من المثلجات الخالية من مسببات الحساسية مثالية للجميع.

وتتوفر المنتجات بحجم 80 مل بسعر 20 و25 ريال سعودي بينما تتوفر تشكيلة رويال بحجم 123 مل بسعر 25 ريال سعودي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني houseofpops.ae

لمحة عن هاوس اوف بوبس

تسعى هاوس اوف بوبس إلى نشر مفهوم السعادة من خلال منتجاتها الطبيعية حيث تقدم مثلجات مصنوعة يدوياً من خمسة مكونات تشكّل الفواكه العنصر الرئيسي فيها بنسبة 94٪. وتتميز منتحات هاوس اوف بوبس أنها طبيعية 100% بناءً على حاجة المستهلكين في دولة الإمارات لوجبات خفيفة لذيذة وأكثر صحة. ويتمحور أسلوب عمل العلامة حول ست قيم هي النقاء والعافية والاستدامة والإبداع والتخصيص والحرفيّة. تفضلوا بتجربة منتجاتنا واختبروا السعادة الحقيقية.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:http://www.houseofpops.ae/