جلوبال للصناعات الغذائية والصناعات الدولية للمشروبات تحافظان على مكانتهما بين أفضل وجهات العمل في الإمارات للعام الثاني على التوالي

المبادرات التي تركز على رفاهية الموظفين تسهم في تعزيز مكانة الشركتين كوجهتي عملٍ محليتين وشريكين مفضلين في قطاع الأغذية والمشروبات

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة،May 5 2022: كشفت كُلٌّ من جلوبال للصناعات الغذائية والصناعات الدولية للمشروبات والتعبئة، الرائدتين في تصنيع الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مواصلة مسيرة الارتقاء بمعايير التميّز كجهة مُفضّلة للعمل وشريك مثالي في قطاع الأغذية والمشروبات، من خلال ترسيخ مكانتهما ضمن أفضل 50 وجهة عمل في الإمارات للعام الثاني على التوالي.

وأظهرت القائمة التي تصدرها هيئة غريت بلايس تو وورك الموثوقة اعتماداً على أدواتها الخاصة للتقييم والخدمات الاستشارية والمبادرات المانحة للشهادات، حصول كلٍّ من جلوبال للصناعات الغذائية والصناعات الدولية للمشروبات والتعبئة على المرتبتين 21 و22 على التوالي لعام 2022. وتقوم غريت بليس تو وورك بتحديد قائمة بالشركات التي تستحقّ لقب أفضل بيئة للعمل في مختلف أنحاء العالم، وتُقدم المعايير والأطر والخبرات الضرورية لاستحداث ثقافات بيئة العمل المذهلة وضمان استدامتها وحصولها على ما تستحقه من التقدير.

ويشكل التصنيف والتقييم الذي أجرته غريت بليس تو وورك لكل من الشركتين قيمةً مضافة، إلى جانب الشهادات التي حصلت عليها الشركتان بعد استكمال استبيان أفضل بيئة للعمل، والذي أثبت تفوقهما على المعايير المطلوبة للحصول على الشهادة وتصنيف الشركتين ضمن المؤسسات المدرجة على هذه القائمة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد حسن رشيد، رئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية لدى جلوبال للصناعات الغذائية والصناعات الدولية للمشروبات والتعبئة: “يعود الفضل في إنجازاتنا كشركةٍ متخصصة في الصناعات الغذائية إلى وجود العمال المجتهدين والمتفانين الذين يبذلون جهوداً دؤوبة تمكننا من تلبية متطلبات عملائنا والسوق، وتضمن كلٌّ من جلوبال للصناعات الغذائية والصناعات الدولية للمشروبات والتعبئة تحقيق أفضل جوانب الرعاية والرفاهية لكل فرد من أفرادها”.

وأضاف: “يدرك موظفونا مدى اهتمامنا بتوفير متطلبات الصحة والعافية الشاملة من خلال تقديم لقاحات كوفيد ل 19-99% منهم وتعزيز مشاركتهم في الإنجازات من خلال برامج الجوائز والمكآفأت والتقدير وتحسين التواصل معهم باستخدام برنامج التواصل مع الموظفين، بالإضافة إلى مشاركتهم في تقديم الأفكار والاقتراحات المبتكرة. ونظراً إلى أن هذه المبادرات تشكل جزءاً من ثقافة الشركتين، كلنا ثقة بمواصلة ترسيخ مكانتنا في قطاع الصناعات الغذائية والمشروبات على صعيد المنتجات والخدمات عالية الجودة وتوفير أفضل مكان عمل للموظفين”.