متطوعو سيغنا الشرق الأوسط يشاركون بحملة تعبئة وجبات الإفطار للعمال في دبي

6 مايو، 2022 Off By DGNgate

دبي، 05 مايو 2022: في إطار احتفالها بروح العطاء خلال شهر رمضان، شارك متطوعون من سيغنا الشرق الأوسط للتأمين، شركة الخدمات الصحية الرائدة، في حملة تعبئة وجبات الإفطار لدعم العمال في مختلف المناطق في دبي، وذلك بالتعاون مع “كومبانيز فور جود”.

وتعليقًا على هذه المبادرة، قالت إيسيل آتا، رئيس قسم الموارد البشرية في سيغنا الشرق الأوسط: “نسعى دوماً في سيغنا نحو إحداث تأثير إيجابي وتقديم الدعم للمجتمع المحلي، وذلك من خلال المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي من شأنها تلبية احتياجات العديد شرائح المجتمع، وتشكل هذه المبادرة امتداداً لهذه الجهود التي تعكس روح العطاء والبذل خلال شهر رمضان المبارك.”

نبذه عن “سيغنا الشرق الأوسط وإفريقيا

شركة “سيغنا العالمية”، هي شركة خدمات صحية عالمية تهدف إلى مساعدة الناس في تحسين مستويات صحتهم وتعزيز شعورهم بالأمان. وتمتلك “سيغنا” تاريخاً عريقاً من الخبرة يمتد لأكثر من 200 سنة، وتلتزم الشركة بالوعد الذي قطعته على نفسها بأن تكون المزود المفضل والأبرز للخدمات ذات الصلة بالرعاية الصحية، والإدارة السريرية، وبرامج تعزيز اللياقة والعافية، لعملائها من أرباب العمل والأفراد والحكومات في جميع أنحاء العالم.

تعمل “سيغنا” منذ أكثر من 17 عاماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتقدم خدماتها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان من خلال شركائها المحليين. وتقدم الشركة خدمات الصحة واللياقة والعافية للأفراد وأرباب العمل والحكومات في المنطقة.

اما في القارة الأفريقية، توفر “سيغنا” خدماتها لأكثر من 250 ألف عضو منذ حوالي 60 عامًا. تقوم “سيغنا” بخدمة الشركات من خلال شراكة أبرمتها مع “هولارد” بحيث تقدم “سيغنا” من خلال هذه الشراكة التأمين الصحي للشركات المحلية التي تسعى لتوفير التأمين الصحي لموظفيها والشركات العالمية التي تتطلع إلى توفير تأمين صحي متجانس في جميع أنحاء إفريقيا.

تمتلك سيغنا محفظة مبيعات عالمية قوية في 30 دولة وسلطة قضائية، ويعمل لديها أكثر من 74 ألف موظف يقدمون خدمات الشركة لأكثر من 165 مليون عميل في جميع أنحاء العالم، وتؤثر الشركة إيجابياً على حياة مليار إنسان.

المزيد من المعلومات حول “سيغنا الشرق الأوسط” عبر الموقع الإلكتروني www.cigna-me.com