سامبازون تقدّم أصنافاً جديدة وشهية من عبوات ثمرة الأساي الجاهزة للأكل في متجر كيبسونز

سامبازون تقدّم أصنافاً جديدة وشهية من عبوات ثمرة الأساي الجاهزة للأكل في متجر كيبسونز

5 مايو، 2022 Off By DGNgate

أعلنت سامبازون، أول شركة تحمل ترخيص التجارة العادلة والنزيهة لإنتاج ثمرة الأساي العضوية، عن إطلاق عبوات الأساي الجاهزة للأكل عبر متجر الجملة الشهير Kibsons.com.

وتشتهر ثمرة الأساي البرازيلية بقيمتها الغذائية العالية نظراً لغناها بمضادات الأكسدة وأحماض الأوميجا الصحية إلى جانب طعمها اللذيذ. وتقدّم سامبازون العبوات الجديدة الجاهزة للأكل، لتوفر للجميع فرصة الاستمتاع بهذه الثمرة المحبوبة في أي وقت وأي مكان.

وتحرص سامبازون على توفير هذه الوجبات من مصادر نباتية عضوية وغير معدلة وراثياً مع الالتزام بقوانين التجارة النزيهة، لتقدم ثلاث نكهاتٍ متنوعة وهي: الأساي المغطى بالجرانولا وسوبر بيري وبيري بليس، التي يمكن تناولها كوجبة فطورٍ مغذية أو وجبةٍ خفيفة خلال مختلف أوقات اليوم.

  • أمازون سوبر بيري: مزيج ثمار الأساي الغنية بمضادات الأكسدة(1)
  • بيري بليس: ثمار أساي مع مزيج الموز والفراولة الغنية بالبروبيوتيك في كل وجبة

يمكن تحضير جميع هذه الوجبات بأربع خطوات بسيطة: إخراج الوجبة من الثلاجة، إزالة كوب الجرانولا الإضافي، ترك العبوة في درجة حرارة الغرفة لمدة 10-15 دقيقة لتذوب أو في المايكرويف لمدة 10-15 ثانية، ثم تحرك إلى أن يصبح قوامها كريمي طريّ، وتزين بالجرانولا المرفقة أو بإضافاتكم الخاصة من فاكهتكم المفضلة.

ولا تتجاوز السعرات الحرارية في هذه الوجبة 190-290 سعرة حرارية، وتمنح الشعور بالشبع لعدة ساعات، كما تنفرد ثمرة الأساي اللذيذة بالعديد من الخواص المغذية، وغناها بأحماض الأوميجا 3 و6 و9 وتأتي هذه الوجبات في عبوات مصنوعة بالكامل من ألياف نباتية ومواد قابلة للتحلل، تماشياً مع المسؤولية البيئية التي تلتزم بها الشركة لحماية غابات الأمازون.

وأضاف متجر كيبسونسز الأطباق الجاهزة للأكل إلى مجموعة منتجاته الحالية من سامبازون، والتي تتضمن أكياساً مجمدة من الأساي النقي غير المحلى والأساي الممزوج، و مشروبات الأساي اللذيذة.