دابر مسواك تستمر في نشر “الملايين من الابتسامات” خلال شهر رمضان المبارك

دابر مسواك تستمر في نشر “الملايين من الابتسامات” خلال شهر رمضان المبارك

29 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – استمرارًا لسعيها في نشر الابتسامات خلال شهر رمضان الكريم، شهر الصوم والعطاء، يحتفل قسم العناية بالفم في شركة دابر الدولية بعام آخر من النجاح في زيادة الوعي بأهمية نظافة الفم والاعتناء به.


وتقوم شركة دابر الدولية بتوزيع معجون أسنان دابر مسواك في معسكرات العمال المختلفة في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة، وكجزء من الحملة لنشر الابتسامات بين الفئات الأكثر احتياجاً، وصل منتج دابر مسواك لأكثر من 14 ألف شخص في العديد من معسكرات العمال، ويوجد لدى الشركة خطط لمنح المزيد خلال شهر رمضان وحتى الاحتفالات بعيد الفطر. وتتضمن معسكرات العمال التي وصلت إليها الحملة منطقة مترو 1 والقوز وجبل علي 3. كما كانت العلامة التجارية الشهيرة دابر مسواك متواجدة في معسكر عمل مجمع دبي للاستثمار يوم 24 إبريل 2022 لتمكين العمال من الاستفادة من حملة “ملايين الابتسامات من دابر مسواك”.


وعلق السيد دروف شارما، رئيس قسم العناية بالفم في شركة دابر الدولية: “يعتبر نبات المسواك جزء لا يتجزأ من ثقافة شهر رمضان والممارسات الدينية الثرية للشهر الكريم في الإمارات العربية المتحدة. وتريد دابر مسواك الاحتفاء بذلك خلال شهر رضمان الكريم. وقامت الشركة بتكرار تلك الحملة عاماً بعد عام، ونريد أن نؤكد على أهمية صحة الفم والفوائد الكبيرة للمكونات الطبيعية مثل المسواك.”


وتُسمى الحملة “الملايين من الابتسامات من مسواك، حيث تمكن معجون دابر مسواك من أن يصبح شريكاً للابتسامة للألاف من العمال في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك.

* المصدر: “ايتوس واير”