“أسواق” تعمل على تعزيز المبادرات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك

“أسواق” تعمل على تعزيز المبادرات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك

28 أبريل، 2022 Off By DGNgate

دبي، أبريل 2022: عززت “أسواق”، العلامة التجارية المحلية الرائدة التي تقدم تجربة تسوق عالية الجودة في بيئة تسوق فريدة، سلسلة من المبادرات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك. تلتزم أسواق ذ.م.م ومنذ تأسيسها بخدمة المجتمعات المحلية التي تتواجد فيها.

وبحسب رئيس قسم العمليات في أسواق ذ.م.م – السيدة شمسه لوتاه: “تحرص أسواق دائماً وبمشاركة عملائها على إيجاد طرق مختلفة وفعالة لعطاء المجتمع من خلال القنوات الخيرية أو من خلال تنظيم الفعاليات الصغيرة. “

“أسواق” تعمل على تعزيز المبادرات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك

تلتزم أسواق ذ.م.م. بخدمة المجتمعات المحلية منذ بداية تأسيسها كعلامة تجارية مرموقة. وقد أطلقت اتفاقية مع دار البرّ تضاف إلى سلسلة المبادرات الخيرية كمبادرة “فلس الخير ” التي بدأت في عام 2013.  ويتمكن من خلال تلك المبادرة جميع عملاء “أسواق” من التبرع بالفئات الصغيرة (فلس) من فواتير التسوق للجمعيات الخيرية، حيث يتم التبرع بالمبالغ المحصلة سنوياً في يوم زايد للعمل الإنساني لصالح دائرة الشوون الإسلامية و العمل الخيري لمشروع مركز زايد للكلى .  بالإضافة إلى المبادرة الخيرية “وقف” التي بدأت في عام 2016 لدعم أبحاث السكري في مؤسسة الجليلة، حيث تخصص أسواق ذ.م.م نسبة مئوية من كل عملية شراء للمنتجات التي تحمل علامة (أ) ألف.

تواصل أسواق ذ.م.م. دعمها لمبادرة “كبار المواطنين” التي بدأت في عام 2016، بالتعاون مع نادي “ذخر الاجتماعي” من خلال تنظيم الأنشطة الترفيهية / مثل السحور مع المسنين. تأتي هذه المبادرة لتعزيز دور أسواق ذ.م.م. ومسؤوليتها الاجتماعية، وإظهار التقدير والامتنان لكبار الإماراتيين.

نبذة عن أسواق للتجزئة
أسواق للتجزئة هي شركة تابعة لشركة أسواق والتي تدير العديد من محلات السوبر ماركت الصغيرة والمتوسطة والمتاجر التي تبيع منتجات عالية الجودة والمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية.

أسواق للتجزئة قد تم إنشاؤها بهوية عصرية حديثة وقوية ويمكن تمييزها بسهولة. كما وتعكس العلامة التجارية الثقافة المتنوعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، فهي علامة تجارية للجودة والراحة. تتميز متاجر أسواق البيع بالتجزئة بألوان نابضة بالحياة وذوق الشارع التقليدي الأصيل.

فهي تمنح العميل إحساسًا بالمكان والشعور بالانتماء؛ في مكان مميز وأقرب إلى المنزل. أسواق هي مكان يحتضن جميع القيم الأصيلة. إنه مكان يشعر العميل فيه بالإنتماء، حيث يستمع فيه الناس إليه؛ وهو المكان الذي يدرك فيه الناس احتياجاتهم.