مايند بريز وإنتجريتد ديجيتال تكنولوجيز تبرمان اتفاقية شراكة في مجال توفير المعلومات الذكية

مايند بريز وإنتجريتد ديجيتال تكنولوجيز تبرمان اتفاقية شراكة في مجال توفير المعلومات الذكية

28 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

لينز، النمسا ودبي، الإمارات العربية المتحدة – أطلقت كلّ من شركتَي “مايند بريز” و”إنتجريتد ديجيتال تكنولوجيز” اتفاقية شراكة استراتيجية في مجال الإدارة الذكية للمعرفة. وتُعدّ “إنتجريتد ديجيتال تكنولوجيز” شركةً متخصّصة في مجال تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات، وتدعم العملاء في تطبيق التقنيات المتطوّرة وطرحها بهدف قيادة التحوّل الرقمي.

وبصفتها حلاً عالي الكفاءة يوفّر البيانات المرتبطة بالأعمال بشكلٍ مباشر، تشكّل شركة “مايند بريز” مكمّلاً مثالياً لحافظة أعمال شركة “إنتجريتد ديجيتال تكنولوجيز”. إذ يستخدم “مايند بريز إنسباير”، وهو محرّك قائم على الذكاء الاصطناعي لتوفير الرؤى المُعمّقة، مزيجاً من طرق البحث التقليدية والنهج المُعقّدة لتحليل البيانات بهدف تفسير معلومات المؤسسة وتقديم الإجابات على أسئلة العمل المهمة.

هذا وتقدّم شركة “مايند بريز” خدماتها حالياً لأكثر من ألفَي شركة من أكبر الشركات في العالم العاملة في مختلف القطاعات، بما في ذلك الاتصالات السلكية واللاسلكية، والإدارة العامة، والطيران، والمستحضرات الدوائية.

وقال زهير بركات، الرئيس التنفيذي لشركة “إنتجريتد ديجيتال تكنولوجيز” المحدودة، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “تُعدّ ’مايند بريز‘ تقنيةً متمايزة ومبتكرة تُمكّن عملائنا من استخراج البيانات من الأرشيفات وتزوّد موظّفينا العاملين في مختلف المجالات الوظيفية برؤى مُعمّقة رئيسية – مع الأخذ بعين الاعتبار مستويات الأمن وإمكانية الوصول المُحدّدة”. وأضاف: “تتيح إمكانيات المنتج والدعم الفني القوي الذي يحظى به، بالإضافة إلى حالات الاستخدام الكثيرة في مختلف القطاعات، لعملائنا تصنيف ’مايند بريز‘ بصفتها شركة رائدة في مجال الإدارة الذكية للمعرفة. فهي أكثر من مجرد تقنية لإجراء الأبحاث في المؤسسات”.

من جانبه، قال دانيال فولمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “مايند بريز”، في هذا الصّدد: “لقد عثرنا في شركة ’إنتجريتد ديجيتال تكنولوجيز‘ على شريكٍ قويّ لنا في المنطقة العربية. إذ تُكمّل منتجاتنا وحلولنا بعضها البعض بشكل مثالي وتُضفي قيمةً واضحةً للشركات فيما يتعلق بالتعامل مع البيانات الضخمة والمعرفة بشكلٍ مستدام وفعّال، بغض النظر عن حجم الشركة أو القطاع الذي تعمل فيه”.

لمحة عن “إنتجرييتد ديجيتال تكنولوجيز”

تعمل شركة “إنتجرييتد ديجيتال تكنولوجيز” المحدودة (“آي دي تي”)، المُتّخذة من مدينة دبي مقراً رئيسياً لها، مع العديد من العملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتتخصّص الشركة في كلّ من التحول الرقمي، والبيانات الضخمة والتحليلات المتقدمة، وتعدين بيانات إجراءات الأعمال، وفي مجال توفير المعلومات الذكية، وحوكمة البيانات، وخصوصية البيانات وحمايتها، وتقديم خدمات استشارية، وتطوير التكنولوجيا مع سجلات مُثبتة، وخوارزمية التعلّم الآلي، وحلول الذكاء الاصطناعي، وحافظة دعم الخدمة بعد النشر.

لمحة عن “مايند بريز”

تُعدّ “مايند بريز” شركةً رائدةً في مجال توفير الأجهزة والخدمات القائمة على السحابة لتمكين الحصول على معلومات مُعمّقة. باستخدام الذكاء الاصطناعي التطبيقي، تدعم منتجات شركة “مايند بريز” تحليل المعلومات وفهمها وربطها شبكياً بشكل فعّال، الأمر الذي يُتيح الحصول على عرضٍ موحّدٍ لما تمتلكه الشركة من معلومات، بغض النظر عن مكان وكيفية تخزين البيانات.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.mindbreeze.com أو متابعتنا على “لينكد إن” و”تويتر” على @Mindbreeze

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220426005946/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
* المصدر: “ايتوس واير”