مكنسة CordZero ™ A9 الكهربائية الجديدة من إل جي … ثورة في عالم التنظيف المنزلي

مكنسة CordZero ™ A9 الكهربائية الجديدة من إل جي … ثورة في عالم التنظيف المنزلي

28 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تقدم شركة إل جي إلكترونيكس LG Electronics هذا الشهر تجربة تنظيف منزلية متميزة وسلسة إلى أبعد حد مع مكنسة التنظيف الجديدة LG CordZero™ بطرازيها A9 Kompressor و A9 Kompressor ™


All In One، التي تعد جهاز تنظيف ذكي وقوي مع ميزاتٍ من الدرجة الأولى لتنظيف فائق بكل سهولة.
يمكن أن تكون مهمة كنس المنزل شاقة وطويلة، بدءاً من تغيير الفوهات، وضرورة الشحن باستمرار، إلى تعبئة المكنسة الكهربائية وتفريغها، الأمر الذي يجعل الحفاظ على نظافة المنزل يتطلب صبراً وجهداً كبيرين، وقد يصبح الأمر مزعجاً أكثر مع طبيعة الحياة اليومية المزدحمة. لذا، تتفهم إل جي إلكترونيكس هذه الصعوبات، وهذا هو السبب في أن مكنستي CordZero ™ A9 Kompressor و A9 Kompressor ™ All In One يعدان الإضافة المثالية لمنزلك الذكي.


فوهة Power Drive
من أجل منزل نظيف وفعّال، فإن تغيير الفوهات أمر لا بد منه. ومع أربعة أنواع من فوهات Power Drive المطبقة على تقنية Power Drive Motor من LG CordZero، يمكن للمقيمين الاطمئنان بأن التنظيف سيكون شاملاً مع كل فوهة. تعتبر فوهة Power Drive متعددة الأسطح ضرورية للسجاد متعدد الأسطح والخامات، في حين تُعد فوهة Slim Nozzle مثالية للأرضيات الصلبة. أما لشعر الحيوانات الأليفة المزعج والأسطح الضيقة، فلديك فوهة Power Drive Mini من أجل تنظيفٍ فعّال. بدورها تعتبر فوهة ممسحة Power Drive خياراً إضافياً يتم شراؤه لأولئك الذين يرغبون في استهداف الأرضيات الصلبة المتخصصة وتوظيف تقنية الخرائط. من المهم وجود مجموعة متنوعة من الفوهات لأن ما يصلح على سطح خشبي قد لا يصلح للأرضيات المُغطاة بالسجاد. وبالمثل، غالباً ما تكون عملية إزال شعر الحيوانات الأليفة أمراً صعباً لأنها تسد الفوهة. يضمن محرك Power Drive من ™LG CordZero، إلى جانب تقنية Anti-Tangle، تنظيفاً شاملاً. بينما يقوم محرك الدفع المباشر لفوهة السجاد بالتنظيف عميقاً في السجادة. إذاً، استخدم الفوهة الصحيحة لضمان التنظيف الأمثل في كل مرة.
وقت تشغيل طويل
أكبر متاعب استخدام المكنسة اللاسلكية هي انخفاض عمر البطارية، لأن تنظيف المنزل وفقاً لنسبة الشحن المتبقية هو أمر غير عملي ببساطة. لذا، تشتمل كل من مكنسة LG CordZero ™ A9 و A9 Kompressor ™ All In One على بطاريتين من نوع Lithium-Ion قابلتين للتبديل، وتمنح حزمة الطاقة المزدوجة المستخدم 120 دقيقة من التنظيف. وبمجرد انتهاء عمر البطارية، يمكن استبدالها بسهولة. وبفضل عمر البطارية الطويل، يكون تنظيف المنزل أقل جهداً وأكثر راحة.
سهولة الشحن والتخزين
تتطلب معظم المكانس الكهربائية حوامل على الحائط، والتي تشغل مساحة كبيرة، وبالتالي يمكن أن تكون مزعجة لمعظم المستخدمين. يمكن تخزين عصا يد مكنسة ™LG CordZero بسهولة ودقة في منزلك بثلاث طرقٍ مختلفة هي: وضع التثبيت على الحائط، ووضع الحامل الأرضي، والوضع المضغوط. تتميز حافظة مكنسة A9 Kompressor ™ All In One الكهربائية بتصميم أنيق ومبتكر كالبرج يعزز الراحة، حيث يقوم بتخزين وشحن وتفريغ مكنسة CordZero ™ Handstick Vacuum كلها في نفس الوقت.

أدوات متعددة الأغراض
إن استخدام نفس الأدوات لتنظيف جميع مساحات وغرف وزوايا المنزل أمر شبه مستحيل. ومع نطاق التنظيف المحدود، قد لا يكون ممكناً تنظيف كل شيء. لكن، مع المكنسة ™LG CordZero، يحصل المستخدم على أدواتٍ متعددة الأغراض تجعل تنظيف المنزل أمراً أكثر سرعة وسهولة. ومع أدوات التكنيس المتعددة، فإن التنظيف الفعًال ليس بالمهمة الصعبة.
أيضاً، يمكن للمستخدم تقليل وقت التنظيف عن طريق الكنس والمسح في نفس الوقت باستخدام ممسحة Power Drive ™.
بينما تنظف فوهة ™Slim Power Drive الغبار والأوساخ وشعر الحيوانات الأليفة بنجاح من الأماكن التي يصعب الوصول إليها، فإن أداة Crevice Tool مفيدة في تنظيف المناطق الدقيقة والضيقة. تشتمل الفتحات الأخرى على فوهة Power Drive ™ Mini وأداة Combination Tool وفوهة ™Slim Power Drive Nozzle وفوهة متعددة الأسطح Multi-Surface Nozzle . يحتوي جهاز A9 Kompressor ™ All In One على مكنسة وممسحة معاً في نفس الوقت.
إدارة الجهاز بكل سهولة
مع تطبيق ThinQ™، تصبح إدارة المكنسة الكهربائية أكثر سهولة، حيث ينبه بحالة الفلتر ويذكّر المستخدم بضرورة شحن البطارية. وبالمثل، توفر تقنية ™LG KOMPRESSOR الوقت عن طريق ضغط الغبار والشعر المتجمع في سلة المهملات، والذي يقوم بضغط الغبار والشعر حتى 2.4 مرة، مما يختصر على المستخدم عدد مرات تفريغ السلة. ومن أجل تفريغ المكنسة، ما عليك سوى الضغط على رافعة Kompressor مع فتح الباب لإزالة المحتويات. كما يأتي الجهاز مزوداً بتقنية تنظيف متينة مع ضمان لمدة 10 سنوات.
ستتوفر المكنسة الكهربائية ™LG CordZero A9 Kompressor في الإمارات العربية المتحدة في شهر مايو بسعر 2,799 درهم إماراتي و المكنسة الكهربائية A9 Kompressor ™ All In One بسعر 4,500 درهم إماراتي.


للمزيد من التفاصيل حول الطرز المتوفرة، يرجى زيارة الرابطين:
https://www.lg.com/ae_ar/vacuum-cleaners/lg-a9t-ultra-uae
https://www.lg.com/ae_ar/vacuum-cleaners/lg-a9k-core-uae

وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس”
رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

* المصدر: “ايتوس واير”