موقع حجز تذاكر الرحلات الجوية sa.wingie.com  يكشف عن وجهات العطلات الأكثر شعبية لقضاء إجازة عيد الفطر لهذا العام

موقع حجز تذاكر الرحلات الجوية sa.wingie.com يكشف عن وجهات العطلات الأكثر شعبية لقضاء إجازة عيد الفطر لهذا العام

27 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – مع اقتراب عيد الفطر السعيد، الذي يُعدّ من أهم المناسبات الدينية الإسلامية التي يحتفل بها المسلمون، بدأ روّاد السفر بحجز رحلاتهم مسبقاً. وتزامناً مع استمرار العطلة 8 إلى 9 أيام في بعض البلدان، إلى جانب رفع القيود المفروضة على السفر، برز اهتمام متزايد من المسافرين نحو اغتنام الفرصة لاختيار وجهات السفر الأجنبية.

وقال أوركون أوزكان، المدير التجاري لموقع sa.wingie.com: “لقد بدأ الراغبون بالسفر بتنفيذ خطط عطلاتهم بالفعل من خلال حجز تذاكر السفر ذهاباً وإياباً. وقد أظهرت البيانات الحصرية الخاصة بوكالة السفر الرائدة عبر الإنترنت sa.wingie.com، أن المدن الثلاث الأكثر تفضيلاً لدى المسافرين هي القاهرة ودبي وإسطنبول، تليها زيوريخ وعمان وأبو ظبي والبحرين، في حين تشكل العاصمة القطرية الدوحة، ولوكناو الهندية من وجهات السفر الأكثر شعبية.”

علاوة على ذلك، وبموجب البيانات الصادرة عن موقع sa.wingie.com، الذي تتولى منصته الرائدة تزويد العملاء بفرصة مميزة لحجز رحلات على مسارات متعددة، كانت وجهات السفر الأبرز التي تم حجز تذاكر إليها بين 28 أبريل و8 مايو هي المملكة العربية السعودية إلى القاهرة؛ والإمارات العربية المتحدة إلى إسطنبول؛ ومصر إلى مدينة الكويت؛ والكويت إلى دبي؛ وقطر إلى عمان، والأردن إلى أبو ظبي.

وأشار أوركون أوزكان إلى أن 23 في المائة من المستخدمين قاموا بحجز تذاكر سفرهم ذهاباً وإياباً. وقال في هذا السياق: “يقوم المستخدمون الذين يفضلون حجز تذاكرهم ذهابا وإياباً باختيار موقع sa.wingie.com أيضاً لشراء تذاكر العودة في غضون 5.5 أيام في المتوسط. وبما أن ما يقرب من 12 في المائة من الحجوزات هي للعائلات التي لديها أطفال، تشير نسبة حجوزات عطلة عيد الفطر إلى زيادة في السفر العائلي مقارنة بالأشهر السابقة. أدركنا أيضاً أن المستخدمين يختارون الحجز بين الساعة 7:00 والـ 8:00 مساء، أو بين الـ9:00 والـ11:00 ليلاً.”

تساهم التقنيات الذكية بتوفير المزايا من حيث التكلفة
علاوة على ذلك، تشير البيانات الحالية، أن المملكة العربية السعودية ومصر والهند والإمارات العربية المتحدة وتركيا هي الوجهات الخمس الأكثر طلباً في الحجوزات. وأضاف أوركون أوزكان أن ثمانية من أصل عشرة حجوزات كانت طلباً للسفر إلى وجهات في الخارج. وقال في معرض تعليقه: “يتلقى موقع sa.wingie.com شهرياً 20 مليون زائر فريد يستفيدون من تقنيتنا الذكية LogiConnect، حيث يوفّرون ما يصل إلى 36 في المائة في المتوسط من قيمة تذاكر الطيران. تسمح هذه التقنية للمستخدمين بالوصول إلى وجهات سفرهم النهائية – وخاصة الوجهات الأجنبية – باستخدام نقطة نقل واحدة، نظراً لقيام موقع sa.wingie.com بعرض خيارات ربط الرحلات التي لا تستطيع شركات الطيران ربطها عادة. وبفضل هذه القدرة، تبرز sa.wingie.com باعتبارها المنصة الأكثر فائدة للعملاء، خاصة خلال فترات العطلات المزدحمة”.

معرض الصور / الوسائط المتعددة متاح عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52696157/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

 44 total views,  2 views today