مجموعة ترانس جارد تعلن عن نمو أرباح بنسبة 344% للسنة المالية 2021/2022

مجموعة ترانس جارد تعلن عن نمو أرباح بنسبة 344% للسنة المالية 2021/2022

26 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت مجموعة ترانس جارد اليوم عن تحقيق أرباح بقيمة 110 مليون درهم وعائدات بقيمة 2.2 مليار درهم للسنة المالية 2021/2022. كما كشفت الشركة الرائدة في تقديم حلول الأعمال على مستوى الإمارات عن إبرام عقود جديدة ومجددة بقيمة 1.8 مليار درهم إماراتي.


في هذا الصدد، صرح الدكتور جريج وارد، المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد أن: “أولويتنا للسنة المالية 2021/2022 ركزت على الاستمرار في زيادة الزخم الذي قادنا إلى تحقيق نهاية مربحة في السنة المالية الماضية. لقد عملنا معظم السنة أثناء الجائحة، لذلك نحن فخورون للغاية بأننا أنجزنا سنة أخرى مربحة رغم القيود والعوائق القائمة. ففي فترة الجائحة، كثيراً ما حظيت شركتنا بالتقدير لما تبذله من جهود تفوق الحدود في خدمة عملائها: وها نحن اليوم نؤكد أننا أكثر التزاماً وتفانياً بدعم دولة الإمارات وأن تقديم ما يفوق توقعات عملائنا هو أساس نجاحنا الدائم.”


واستناداً على مؤشرات التعافي الاقتصادي المبكر لدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2021، تم تعزيز حملة ترانس جارد القوية للتوظيف داخل الدولة من خلال عدة رحلات طيران عارضة من دول رئيسية لإعادة الموظفين الذين تقطعت بهم السبل خارج البلاد منذ فرض إجراءات الإغلاق في العام السابق. إضافة إلى ذلك، تتوجت المبادرة الصحية واسعة النطاق بحصول 100% تقريباً من العاملين في ترانس جارد على لقاح سينوفارم في عام 2021، وحصول ما يقرب من 80% على تطعيم إضافي معزز بلقاح فايزر مطلع عام 2022.
ومن الإنجازات البارزة الأخرى قيام مجموعة ترانس جارد بنشر أكثر من 3,000 موظف على مساحة 50,000 متر مربع (تتضمن 17 جناحاً ومرافق أخرى مشتركة) ضمن معرض إكسبو دبي 2020. وبموجب عقد بلغت قيمته الإجمالية 102 مليون درهم إماراتي، تولت شركة ترانس جارد مسؤوليات الأمن وإدارة المرافق والضيافة والتموين وضمان التجربة المميزة للضيوف وإدارة الفعاليات والخدمات اللوجستية وغيرها في “الحدث الأروع في العالم”.
وبالاعتماد على مجموع قوتها العاملة التي تزيد عن 60,000 فرد، أضافت ترانس جارد العديد من مسارات العمل والصناعات الجديدة إلى مجالات عملها، ومنها مسار تأمين الموظفين للفعاليات واليخوت الفاخرة. يقدم قسم الفعاليات حلاً فريداً وشاملاً يستفيد من القدرات التي تتمتع بها ترانسجارد في تخطيط وتنفيذ وإدارة مجموعة واسعة من الخدمات التي تقدمها بنفسها، ومنها خدمات الأمن وإدارة المرافق وخدمات “ما وراء الكواليس” والمأكولات والمشروبات والخدمات اللوجستية، وغيرها الكثير. وفي ذات الوقت، صممت ترانس جارد أول مسار لها في مجال الأعمال البحرية وفقاً لمعايير الخمس نجوم التي يتميز بها قسم الضيافة لديها، مقدمة من خلاله مجموعة واسعة ومتنوعة من الموظفين من مختلف الأدوار الوظيفية على أساس ساعي يومي وشهري وحتى دائم لليخوت الفاخرة التي ترسو في دبي.
وفي ختام حديثه قال الدكتور وارد: “ستبقى قدرتنا على تحديد الثغرات في السوق والاستجابة لها – في العديد من الصناعات – ميزة ترسخ مكانتنا باعتبارنا مزود الحلول الأكثر موثوقية والأفضل في فئته على مستوى الإمارات. ولقد أتاح لنا ذلك مضاعفة أرباحنا أربعة أضعاف منذ بداية جائحة كوفيد 19، ونحن الآن نسير على الطريق الصحيح لنصل إلى ما كنا عليه بالضبط قبيل اندلاع الجائحة.”


Note to Editor: Download the FY21/22 Annual Report here: www.transguardgroup.com/about-us

نبذة عن مجموعة ترانس جارد:
تعد مجموعة تراس جارد، التي تقدم حلولاً مرنة لمختلف احتياجات التوظيف في دولة الإمارات منذ عام 2001، الشركة الأكثر خبرة وموثوقية على مستوى المنطقة في مجال الأمن وإدارة المرافق وخدمات الأموال النقدية وتأمين الموظفين المكتبيين، والكثير من الخدمات المرتبطة بذلك. وتتمحور خبرات ترانس جارد، التي بلغت إيراداتها السنوية حوالي 2.2 مليار درهم في السنة المالية 2021-2022، حول توفير الموظفين المناسبين لعملائها في الزمان والمكان اللذين تحتاج فيهما إليهم تماماً. لمعرفة المزيد عن الطرق العديدة التي تساعد بها ترانسجارد الأعمال والشركات على النمو في الإمارات، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني www.transguardgroup.com
المصدر: “ايتوس واير”