ذا كورتيك جروب تعتزم عقد مؤتمر هاتفي للمستثمرين للربع الأول من العام في 29 أبريل مع تسليط الضوء على أعمال تطوير البطاريات

ذا كورتيك جروب تعتزم عقد مؤتمر هاتفي للمستثمرين للربع الأول من العام في 29 أبريل مع تسليط الضوء على أعمال تطوير البطاريات

25 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

آن أربور، ميشيغان – أعلنت شركة “ذا كورتيك جروب” (المُدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة سيليكون مُصمّمة هندسياً، وبطاريات الليثيوم أيون ذات أنودات السيليكون، وشاشات العرض الحجميّة الثلاثية الأبعاد، عن عقد مؤتمر هاتفي للمساهمين نهار الجمعة الموافق في 29 أبريل 2022 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة لمناقشة أنشطة الربع الأول من عام 2022.

وتُطوّر شركة “ذا كورتيك جروب” بطاريات الليثيوم أيون مزوّدة بأنودات سيليكون تُحسّن استقرار دورة شحن البطارية وتُتيح فترات تشغيل أطول وتزيد كثافة الطاقة في تطبيقات مثل المركبات الكهربائية والأجهزة الجوّالة واستكشاف الفضاء. وسيوفّر مؤتمر المساهمين الهاتفي معلومات أساسية ومحدثة حول التقدم الذي أحرزته الشركة في عملية تطوير البطاريات.

وفي خلال مؤتمر المساهمين، ستناقش الشركة الأنشطة والتطورات الحالية، بما في ذلك التطورات المرتبطة ببطاريات الليثيوم أيون المزوّدة ب أنودات السيليكون، وبراءة الاختراع المؤقتة ذات المنفعة الكاملة التي أودعتها مؤخراً لتطوير أنودات السيليكون المتقدمة باستخدام السيكلوهيكزاسيلين والسيلانات أخرى، والتقدم المُحرز في تصنيع مركّب “السيكلوهيكزاسيلين” في المختبر الرطب الخاص بها، إلى جانب عرضٍ تقديميٍ حديثٍ تم إعداده ليُعرض في مؤتمر محلّي للبطاريات يستضيفه مختبر أرجون الوطني التابع لوزارة الطاقة الأمريكية.

وسيناقش كلّ من ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي؛ وماثيو هوفمان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية؛ وفيكتور كين، مدير مجلس الإدارة؛ وسيمون كالتون، مدير مجلس الإدارة ورئيسه المشارك، الإنجازات الأخيرة التي حققتها الشركة وخططها المستقبلية، وسيجيبون على أسئلة المجتمع الاستثماري ووسائل الإعلام الإخبارية.

لإرسال أسئلتكم للمؤتمر الهاتفي للمساهمين، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى IR@thecoretecgroup.com بحلول الساعة الخامسة مساءً يوم الثلاثاء الموافق في 26 أبريل 2022 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.

المشاركون/ الجمهور:
كندا (رقم مجاني): 18339500062
الولايات المتحدة الأمريكية (رقم مجاني): 18339271758
دولي (رقم مجاني): 448081896484
جميع المواقع الأخرى: +19295261599
رمز الوصول: 365871

لمحة عن “ذا كورتيك جروب”
تُطوّر شركة “ذا كورتيك جروب” حافظة من السيليكون المصمّم هندسياً لتحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، مثل المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة (“الثنائي الباعث للضوء”)، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم “ذا كورتيك جروب” خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: thecoretecgroup.com ويمكنكم متابعة أخبار “ذا كورتيك جروب” على “تويتر” و”لينكد إن”.

بيانات تطلعيّة:
إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة “ذا كورتيك جروب” حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوكًا، يعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
https://www.businesswire.com/news/home/20220421006065/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”