الجمال والانسجام – زعماء العالم الدينيون يستعدون لإجراء حوار في منتدى بواو بآسيا

الجمال والانسجام – زعماء العالم الدينيون يستعدون لإجراء حوار في منتدى بواو بآسيا

22 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

هايكو، الصين – تحت عنوان “العالم خلال COVID-19 وما بعدها: العمل معًا من أجل التنمية العالمية والمستقبل المشترك” ، من المقرر أن يعقد المؤتمر السنوي لمنتدى بواو لآسيا (BFA) 2022 في الفترة من 20 إلى 22 أبريل. جلسة تفصيلية لمنتدى بواو الآسيوي ، حوار القادة الدينيين – الذي ينتظره بفارغ الصبر مئات الملايين من المؤمنين الدينيين في جميع أنحاء العالم – سيبدأ في الساعة 10 صباحًا يوم 22 أبريل.

Beauty & Harmony – World Religious Leaders Set to Conduct Dialogue at Boao Forum for Asia

بسبب الوباء ، سيحضر المتحدثون في الحوار الحدث شخصيًا أو افتراضيًا ، بما في ذلك: الإمام يانج فامينج ، رئيس الجمعية الإسلامية في الصين ؛ المعلم الموقر يين شون ، نائب رئيس الجمعية البوذية الصينية ورئيس الجمعية البوذية في مقاطعة هاينان ؛ البروفيسور تشين لاي ، رئيس الجمعية الصينية لتاريخ الفلسفة وعميد أكاديمية تسينغهوا لتعلم اللغة الصينية ؛ علي راشد النعيمي ، رئيس المجلس العالمي للمجتمعات الإسلامية وأول رئيس لمجلس التوجيه الدولي للهداية ، المركز الدولي للتميز في مكافحة التطرف العنيف. محمد بن عبد الكريم العيسى أمين عام رابطة العالم الإسلامي. رئيس الأساقفة كيم هي جونج ، الرئيس المشارك للمؤتمر الكوري للأديان من أجل السلام (KCRP) ، رئيس لجنة تعزيز الوحدة المسيحية والحوار بين الأديان ، مؤتمر الأساقفة الكاثوليك في كوريا ، الكنيسة الكاثوليكية ؛ لويجي دي سالفيا ، الرئيس المشارك لمنظمة الأديان من أجل السلام في أوروبا ورئيس منظمة الأديان من أجل السلام في إيطاليا.

يدور الحوار ، الذي يضم مشاركة فعلية وافتراضية للمتحدثين السبعة ذوي المكانة المميزة ، حول موضوع “القمر فوق الأنهار ، الجمال والانسجام – تزدهر الحضارات من خلال التواصل والتقارب”. سيتم إجراء حوارات بين الأديان والحضارات المتنوعة حول التعلم المتبادل والتعايش المتناغم من أجل المساهمة بالحكمة الدينية والثقافية في المساعي المشتركة للسيطرة على COVID والسلام العالمي وبناء مصير مجتمع مشترك للبشرية ، وعرض الحب الكبير ومسؤولية الجماعات الدينية.

تستضيفة جمعية التواصل الثقافي الديني الصيني واللجنة الصينية للدين والسلام ، وينظمه مكتب الشؤون الدينية في هاينان وجمعية هاينان البوذية ، وبمساعدة من الجمعية الإسلامية الصينية ، حوار القادة الدينيين هذا العام هو النسخة السابعة في منتدى بواو الاسيوى منذ عام 2015.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/52690440/en

المصدر: “ايتوس واير”

 46 total views,  2 views today