“أومنيس إنفلونسرز” تعلن عن فتح باب الشراكات الاستراتيجية لتمثيلها في عدد من الأسواق الإقليمية والدولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت منصة “أومنيس إنفلونسرز” المشروع المشترك بين أومنيس ميديا وشمس للخدمات الإعلامية التابعة لمدينة الشارقة للإعلام “شمس”، عن فتح باب الشراكات الاستراتيجية والتمثيل لأعمالها في عدد من الأسواق الإقليمية والعالمية، بهدف تعزيز تواجد المنصة في هذه الأسواق وزيادة أعداد صُناع المحتوى ضمن شبكتها إلى جانب الوصول إلى شريحة أوسع من العملاء.

“أومنيس إنفلونسرز” تعلن عن فتح باب الشراكات الاستراتيجية لتمثيلها في عدد من الأسواق الإقليمية والدولية


وقال فهد الذيب، الرئيس التنفيذي لشركة أومنيس ميديا: “تأتي هذه الخطوة ضمن رؤيتنا الاستراتيجية وخططنا التوسعية الرامية إلى التواجد الفعلي في أسواق كبيرة وتحظى بتنامي ملحوظ في الطلب على خدمات صُناع المحتوى والمؤثرين بعد دراسة معمقة قمنا بها لاستهداف عدد من الأسواق الرئيسية وبخاصة في دول شمال أفريقيا والهند وأوروبا وشمال أمريكيا”.


وأكد الذيب على أن عملية استقطاب وضم المزيد من المؤثرين وصُناع المحتوى تحت مظلة منصة أومنيس إنفلونسرز هو إجراء لا يتوقف على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وبالتالي منح عملاء المنصة من هذه الأسواق وخارجها مساحة اكبر للتعرف على صناع محتوى ومؤثرين ضمن مختلف المجالات والتخصصات وبالشكل الذي يعزز من استفادة العملاء والمؤثرين على حد سواء.


وأضاف الذيب: “لقد باشرت أومنيس إنفلونسرز الدخول في مباحثات مع عدد من الجهات المرموقة في بعض الأسواق وجاري مناقشة سبل التعاون المشترك والتمثيل للمضي قدماً في تحقيق الأهداف الموضوعة لاستراتيجية التوسع هذه واستكشاف الفرص الكامنة والعمل من خلال شركاء محليين لتطوير شبكة المؤثرين وصناع المحتوى. إلى جانب الاستفادة من خبرات الشريك المحلي في تعريف الجمهور بالمنصة والوصول إلى شرائح أكبر من العملاء”.


ونوه الذيب إلى أن منصة أومنيس إنفلونسرز ترتكز في عملياتها على صناع المحتوى والمؤثرين المسجلين في المنصة بشكل مباشر أو من خلال وكلاء أعملاهم وبالمجان وتقديمهم لجمهور وعملاء المنصة للتعامل بشكل سلس ومباشر ودون وسطاء وبما يضمن سرية المعلومات والمحافظة على حقوق الطرفين.


يذكر أن التسجيل في منصة “أومنيس إنفلونسرز” مجاني عبر رابطها OMNESInfluencers.com ومتاح لجميع المؤثرين من مختلف المستويات والتخصصات والمجالات والدول، وبإمكان المستخدم من عملاء ومعلنين البحث عن صناع المحتوى الملائمين لعلاماتهم التجارية من خلال محرك بحث متطور، والتفاوض والتعاقد معهم بشكل مباشر، مروراً بإتمام عمليات الدفع بشكل آمن، وانتهاء بتقديم تقرير الإنجاز النهائي من قبل المؤثر، وفق إجراءات تخضع لرقابة المنصة الرقمية لضمان الأداء الأمثل والمحافظة على مصالح جميع أطراف العمليات.

المصدر: “ايتوس واير”