سيفتح المعرض الذي يضم أكبر سوق لتخفيضات الكتب في العالم أبوابه طوال 24 ساعة

سيفتح المعرض الذي يضم أكبر سوق لتخفيضات الكتب في العالم أبوابه طوال 24 ساعة

21 أبريل، 2022 Off By DGNgate

تمنيت! وحققنا أمنيتك

من 14 أبريل حتى 24 أبريل 2022 في مدينة دبي للأستوديوهات

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أبريل 2022: سيفتتح معرض بيغ باد وولف، المعرض يضم أكبر سوق لتخفيضات الكتب في العالم الذي يقام بشراكة استراتيجية مع هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، أبوابه طوال 24 ساعة بناءً على طلب الجمهور. يتضمن معرض بيغ باد وولف لبيع الكتب أكثر من 20 ألف كتاب وأكثر من مليون كتاب في مستودعاته، ويستمر حتى الرابع والعشرين من أبريل، متيحاً الدخول بالمجان للجميع.

 وعلق أندرو ياب، الشريك المؤسس لمعرض بيغ باد وولف لتخفيضات الكتب قائلاً: “تلقينا حتى الآن استجابة استثنائية، فمن المذهل أن ترى عشاق الكتب يزورون معرض الكتاب بأعداد كبيرة ويبحثون بعناية بين الكتب عن صفقات مناسبة لهم ولأحبائهم.  لم تكن الستة عشر ساعة المخصصة له كافية وإنه لمن دواعي فخري الإعلان أن المعرض سيظل مفتوحًا لأربع وعشرين ساعة، ما يجعله الحدث الأول في المنطقة الذي يستمر على مدار الساعة في مرحلة ما بعد الجائحة”.

ويرحب أندرو بزوار المعرض من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة للمشاركة فيه بأعداد كبيرة، ويحثهم على استغلال هذه الفرصة التي لا تتاح إلا مرة كل عام، ليبتاعوا كافة الكتب على قائمة الكتب السنوية التي يرغبون قراءتها.  وأضاف قائلاً: ” تعتبر الكتب بمثابة هدايا رائعة للاحتفال بالعيد عند نهاية الشهر الفضيل”.

سيفتح المعرض الذي يضم أكبر سوق لتخفيضات الكتب في العالم أبوابه طوال 24 ساعة

في وقت سابق من الأسبوع الفائت، افتتحت صاحبة السمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة دبي للثقافة، وعضو مجلس دبي، سوق تخفيضات الكتاب وأثنت على التنوع الحسي والثقافي الذي يقدمه الحدث، فهو يتضمن كتبًا بلغات عديدة تغطي نطاقًا واسعًا من المجالات والميادين، بما فيها العلمية والأدبية والإنسانية، وغيرها من المجالات الأخرى.

وفي تعليق لها على المستجدات، قالت إيمان الحمادي، مدير قسم شؤون المكتبات مكلف في دبي للثقافة: “التزامًا منا بتوجيهات القيادة الرشيدة لتطوير مجتمع قائم على المعرفة، يسرنا أن نُعلن أن المعرض سيفتح أبوابه طوال 24 ساعة، وهذا في الواقع نهج تعاوني يهدف لتعزيز بيئة ثقافية وإبداعية تتوافق مع إحدى أولوياتنا القطاعية في توفير الثقافة للجميع وفي كل مكان، وجعل القراءة عادة يومية”.

يعود معرض بيغ باد وولف، المعرض الذي يضم أكبر سوق لتخفيضات الكتب، في نسخته الثالثة بحجم أكبر من أي وقت مضى، وهو متاح للزوار لمدة 11 يومًا متتابعًا.  وسيعرض كتباً مذهلة وذات جودة عالية بتخفيضات كبيرة من 50% وحتى 80% عن سعر البيع المحدد على كتب من جميع الأنواع الأدبية؛ مثل: الروايات البوليسية، وكتب الطهي وكتب أنشطة الأطفال وحتى الكتب التي حققت أفضل المبيعات.  وكان المعرض قد فتح أبوابه في السابق بين العاشرة صباحًا والثانية بعد منتصف الليل، وهو الآن مفتوح بشكل متواصل طوال 24 ساعة لتلبية طلب الجمهور. ويعمل الفريق على تجديد المخزون بآلاف من الكتب استجابة للإقبال الكبير على المعرض.

وأضاف الشريك المؤسس لمعرض بيع الكتب بيغ باد وولف أندرو ياب قائلاً: “عدنا لدبي بعد توقف مؤقت استمر لعامين، ونشعر بسعادة غامرة لرؤية ردود الفعل التي تلقيناها في اليوم الأول، وسيقدم افتتاحنا طوال 24 ساعة مرونة أكبر لزوارنا. تؤكد موجة الزوار التي شهدناها حتى الآن إيماني بأن القراءة لا تزال محط اهتمام الأطفال والكبار على حد سواء. وأثق أن التوقيت الجديد سيسمح للقراء الشغوفين بأن يشبعوا حبهم لهذه الهواية!”

“نشعر بالامتنان للغاية لدبي للثقافة، شريكنا الاستراتيجي، والفريق الرائع في وزارة الثقافة والشباب ومكتب تنظيم الإعلام التابع لها، على مشاركتهم لنا في الأمور اللوجستية، بالإضافة إلى شريك الصالة، مدينة دبي للأستوديوهات على دعمهم الكبير للفعالية، ولشريكنا في الهدف مدينة دبي للإنتاج لمشاركتنا في هدفنا الذي يتمثل في زيادة محو أمية اللغة الإنجليزية حول العالم، وشريكنا الترويجي “فاي أدفرتايزينغ” لتعظيمهم من حضورنا.”

يحمل المعرض منذ تأسيسه رؤية تتمثل بجعل الكتب في متناول الأطفال والكبار على حد سواء، من خلال إتاحتها وجعلها ميسورة التكلفة، وبهذا استطاع أن ينشر ثقافة القراءة في أكثر من 13 دولة.  وشارك في تأسيس المعرض كل من آندرو ياب وجاكلين إنج، حيث يمثل فرصة رائعة للعائلات وهواة القراءة لشراء الكتب التي يرغبون بقراءتها.

سيقدم المعرض عدة مسابقات حماسية خلال 11 يومًا؛ حيث سيقوم هواة الكتب بالمشاركة وسيحظون بفرصة ربح رف كامل من الكتب من معرض سوق تخفيضات الكتب. كما سيحصل 5 فائزين محظوظين على قسائم بقيمة 200 درهم إماراتي من خلال نشر صور عن المعرض باستخدام الهاشتاج #BBWBookHaul. ويتضمن المعرض زوايا رئيسية لكتب Little Hippo والترويج لكتب وأدوات المونتسوري.

تعد نسخة المعرض هذا العام بمجموعة أوسع من الكتب التي ستقود هدف المعرض الرئيسي المتمثل بنشر متعة الأدب للجميع ولتوفر للزوار كتبًا رائعة بأسعار تنافسية لتساعد في التخفيف من عوائق القراءة.

معلومات حول معرض بيج باد وولف للكتب:

انطلق معرض بيج باد وولف للكتب في كوالا لامبور في ماليزيا عام 2009، وهي إحدى أفكار المؤسسين لمؤسسة BookXcess’ أندرو ياب وجاكلين إنج. وعلى حد تعبير المؤسسين، تكمن مهمته الأساسية في غرس عادة القراءة وزيادة محو أمية اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم، وتنشئة جيل جديد من القراء من خلال جعل الكتب ميسورة التكلفة ومتاحة للجميع. ويُعرف المعرض بكونه أكبر سوق لبيع الكتب بأسعار مخفضة في العالم، ويُعد مبادرة عالمية تدعو إلى القراءة وتهدف إلى تشجيع الناس من جميع الأعمار لاكتشاف متعة القراءة وإلهامهم لتحقيق أحلامهم، والأهم من ذلك تسليحهم بالمعرفة لتحقيق هذه الأحلام. فنحن نؤمن أنه كلما زادت المعرفة التي يكتسبها الفرد، كان أكثر جاهزية لتلبية المتطلبات الصارمة لعالم اليوم الذي يتسم بالتنافسية. تطور معرض بيج باد وولف للكتب بشكلٍ كبير منذ بدايته، فأصبح معرضًا عالميًا وجاب 34 مدينة في 13 دولة مثل: كمبوديا وهونغ كونغ وإندونيسيا وميانمار وباكستان والفلبين وسنغافورة وسريلانكا وكوريا الجنوبية وتايلاند وتايوان والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى ماليزيا.